1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

هيوماكس وصل لمرحلت التقاعد

الموضوع في 'هيوماكس - Humax' بواسطة dafa, بتاريخ ‏21 أفريل 2008.

  1. dafa

    dafa عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أفريل 2008
    المشاركات:
    1
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      21-04-2008 12:05
    يامشرفون الهيوماكس
    اعيدو حيويت الهيوماكس العجوز
    بوضع جميع القنوات التي يستطيع فتح شفرتها علي الأوربي
    ولا بس شطارته علي الفرنسيات والميلتي فجن
    نريد باقي القنوات التي تشتغل علي اغلب الأجهزه الأخري تعمل عليه
    متشكروووووووووووووون يامشرفون:ahlan:
     
  2. raoof7

    raoof7 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏15 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    4.709
    الإعجابات المتلقاة:
    6.138
      21-04-2008 12:15
    مع الباتش الاخير كل شىء موجود وهو سباق فى المشفر ووضح سوالك ماذا تفتح الاجهزة الحديثة قنوات اخرى زيادة على الهيوماكس الهيوماكس عجوز وعملاق الاجهزة اخى
     
    1 person likes this.
  3. amor_hamzawi

    amor_hamzawi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏23 جويلية 2007
    المشاركات:
    3.450
    الإعجابات المتلقاة:
    1.969
      21-04-2008 14:51
    :besmellah2:





    وزيادة لما ذكره الاستاذ رؤوف كبير مشرفي الهيماكس

    فالهماكس تبقى له الريادة في التعامل مع الشيرينغ وفتحه

    لكل الباقاة المشفرة ومتاحة شفرتها الان والتي تفتحها احدث

    الاجهزة الرقمية المنتوفرة الان
     
    1 person likes this.
  4. yahyaaaa

    yahyaaaa عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فيفري 2007
    المشاركات:
    914
    الإعجابات المتلقاة:
    221
      21-04-2008 17:05
    ماعدى الجزيرة سبورت
     
  5. ahmed__sat

    ahmed__sat عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أفريل 2008
    المشاركات:
    32
    الإعجابات المتلقاة:
    10
      21-04-2008 18:44
    الهيوماكس عملاق ويبقى عملاق اين الاجهزة التى من جيله والجدد كذالك وللشرنج كذالك:wlcm:
     
  6. maraouirezki

    maraouirezki دكتور تونيزيا سات

    إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4.280
    الإعجابات المتلقاة:
    10.332
      21-04-2008 19:00
    الهيوماكس أخي الكريم هو الجهاز الوحيد

    الذي لا ينطبق عليه المثل القائل "ليت الشباب يعود يوما

    لأنه دائما شباب فرغم السنوات و ظهور العشرات من الأنواع الجديدة

    و الصغيرة و الخفيفة إلا أنها سرعان ما إنطفأت شعلتها

    ولكن بقي الهوماكس سباقا في أغلب الحالات في فك الشفرات

    هذا طبعا بدون ذكر تفوقه في ما يخص تعامله مع الشيرنغ

    و ذلك على جميع الأجهزة الرقمية من الجيل الثاني


     
    1 person likes this.
  7. o0ns0o

    o0ns0o عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏2 مارس 2008
    المشاركات:
    17
    الإعجابات المتلقاة:
    4
      24-04-2008 11:47
    حبيته ولاعرفني ولاعرفت له
    :kiss: هيوماكس
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...