ماذا تفعل لو لم تجد حبيبة تقبلها؟ تعلم من ذوي الخبرة الواسعة

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة abdouakrout, بتاريخ ‏21 أفريل 2008.

  1. abdouakrout

    abdouakrout عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏2 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    301
    الإعجابات المتلقاة:
    359
      21-04-2008 17:25
    هل انت عاشق ولهان؟

    هل انت مغرم بالرومانسية؟

    كيف ستسيطر على مشاعرك الجياشة اذا لم تكن لديك حبيبة تحبها وتعشقك؟

    يقول المثل اسأل مجرب ولا تسأل حكيم

    وايضا: اكبر منك بيوم افهم منك بدهر

    لذا ما عليك سوى التمثل بهذا المحترم.

    [​IMG]

     
    4 شخص معجب بهذا.
  2. nasanos

    nasanos عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 فيفري 2008
    المشاركات:
    841
    الإعجابات المتلقاة:
    921
      21-04-2008 17:41
    هذا يسموه حب حتى النخاع
     
  3. ramroum1989

    ramroum1989 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فيفري 2008
    المشاركات:
    566
    الإعجابات المتلقاة:
    140
      21-04-2008 18:11
    chnowa hetha ??? 55555555ittttttttt lol
     
  4. ayhem

    ayhem نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.757
    الإعجابات المتلقاة:
    1.944
      21-04-2008 18:23
    هذا هو حب ناس بكري ..موش حب جيل اليوم
     
  5. 7amouda17

    7amouda17 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏1 مارس 2008
    المشاركات:
    760
    الإعجابات المتلقاة:
    261
      21-04-2008 19:35
    malla amour hadha
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...