صندوق من الورق يسلق البيض بدون ماء !

NOURI TAREK

كبير مسؤولي منتدى الأخبار الطبية
طاقم الإدارة
إنضم
27 نوفمبر 2008
المشاركات
157.637
مستوى التفاعل
407.364
:besmellah2:






صندوق من الورق يسلق البيض بدون ماء !



.aspx











موسكو / إخترع علماء روس صندوق من الورق المقوى يسلق البيض من الداخل بصورة فائقة دون الحاجة إلى وضعها في قدر به ماء.
يحتوي هذا الصندوق على طبقة كيميائية تقوم بتوليد حرارة تطهي البيض في دقيقتين عند وضعه فيها. وقد أطلق على هذا الجهاز اسم " ‘Gogol Mogol’" وهو اسم لطبق بيض روسي.
كان فريق KIAN وهم مجموعة من العلماء الروس قد إبتكروا هذا الجهاز فيما صممه إيفجيني مورجاليف. وصُنعت الطبقة الخارجية للجهاز من نوع من الورق المقوى التقليدي الذي يستخدم في صناعة صناديق البيض.
يوجد تحت هذه الطبقة الخارجية 3 طبقات أخرى، الأولى من هيدروكسيد الكالسيوم ومواد كيميائية أخرى وأُطلق على الطبقة الأخرى إسم "الطبقة الذكية" التي تحتوي على الماء. وتعد هذه هي أول مرة يستطيع فيها المصممين بحسب ديلي ميل تطبيق توليد حرارة كيميائية تعرف باسم "رد الفعل الطارد للحرارة". وعلى الرغم من أن عملية طهى البيض تستغرق دقيقتين فقط إلا أن عملية التسخين داخل العبوة تستمر إلى ثلاث دقائق. ولا تستخدم هذه العبوة أكثر من مرة ويجب التخلص منها بعد أول إستخدام.











 

ChercheurTn

عضو مميز
إنضم
7 جانفي 2012
المشاركات
614
مستوى التفاعل
492
Gogol Mogol Egg Packaging Design Concept by KIAN is an ambitious project from KIAN, we know that boil eggs can be quite time consuming, therefore how bout a new means of cooking, storing and naturally. Gogol Mogol Egg Packaging Design enables store owners for you to sold these eggs by simply arranging them in vertical situation and also these eggs won’t occupy much space in your bag. Each and every individual package for a great egg is made from recycled cardboard along with several layers. Under the particular first cardboard layer is the second – catalyst. Then there is a membrane, separating catalyst coming from some smart material. When you are pulling out membrane, chemical reaction between the catalyst and a intelligent material begins, and the egg begins to heat up. So, in a few minutes, once you open the cover of the egg package, an individual have a boiled egg – easy breakfast using Gogol Mogol.



Package-Gogol-Mogol-Egg.jpg



Design-Gogol-Mogol-Egg-Packaging.jpg
 
أعلى