• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

ارباح "ياهو YAHOO" في الربع الأول من العام تفوق التوقعات

b.awatef

عضوة مميزة
إنضم
22 جانفي 2008
المشاركات
2.015
مستوى التفاعل
2.852
:besmellah2:
تكنولوجيا واتصالات

yahoo.jpg
قالت شركة "ياهو YAHOO" صاحبة محركة البحث الشهير "YAHOO" أنّ أرباحها في الربع الأول من العام الحالي , مدعوما بمكسب كبير من حصة في علي بابا.كوم الصينية وصل إلى 542.2 مليون دولار أي ما يعادل 37 سنتا للسهم مقارنة مع 142.4 مليون دولار أو عشرة سنتات للسهم في الفترة ذاتها من 2007.


وذكرت وكالة "رويترز" أنّ أرباح "ياهو" فاقت سقف توقعات "وول ستريت" , في الوقت الذي تسعى فيه الشركة لتعزيز موقفها من عرض الاستحواذ المقدم من مايكروسوفت والذي ترى أنه يقدرها بأقل من قيمتها الحقيقية.

وفي السياق نفسه فإنه وباستبعاد البنود غير المتكررة وتكاليف مكافآت الأسهم تكون أرباح شركة الانترنت العملاقة 150 مليون دولار أو 11 سنتا للسهم.

وعلى هذا الأساس كان متوسط توقعات وول ستريت في مسح لـ "رويترز" أن تبلغ أرباح الشركة تسعة سنتات للسهم مقارنة مع 11 سنتا قبل عام.

وكانت شركة "مايكروسوفت" عملاق صناعة التكنولوجيا في العالم أمهلت شركة "ياهو" مهلة أسبوعين للرد على العرض الذي تقدمت به مايكروسوفت والذي بموجبه تشتري مايكروسوفت شركة ياهو بـ "41" مليار دولار بانخفاض عن العرض الذي تقدمت به سابقاً والذي بلغ 44,6 مليار دولار .

غير أنّ أن شركة "ياهو" قد رفضت العرض السخي الذي تقدمت به شركة "مايكروسوفت" لشراء شركة "ياهو" معللة السبب بأن العرض الذي تقدمت به مايكروسوفت ليس الأفضل بالنسبة للمساهمين بالشركة الأوسع انتشاراً على الشبكة العنكبوتية، مشيرة إلى أنها سوف تدرس كافة الخيارات الأخرى المتاحة.
يشار إلى أنّ شركة "ياهو" كانت قد أطلقت موقع"Shine" المخصص للسيدات اللواتي تتراوح أعمارهن ما بين 25 و54 عاماً، يهدف إلى عرض الموضوعات التي تثير اهتمامهن وخاصة ما يتعلق بالأمور النسائية أو المنزلية
 
elli sma3 bih w choftou même fil euronews o5t awatef elli akber arba7 hia pour google
merciiii
 
أرباح شركة الانترنت العملاقة 150 مليون دولار أو 11 سنتا للسهم.

بصراحة أرقام ترعب
 
لفلوس فقدت قيمتها بصراحة:bang:
 
أعلى