1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

عروس أردنية تجعل من عرسها مهرجانا لمقاطعة المنتجات الأمريكية

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة wissem3887, بتاريخ ‏25 أفريل 2008.

  1. wissem3887

    wissem3887 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جانفي 2008
    المشاركات:
    1.891
    الإعجابات المتلقاة:
    1.507
      25-04-2008 14:28
    :besmellah1:

    [​IMG]


    اتخذت عروس أردنية موقفاً مشرفاً يدعو إلى الفخر دعمًا للانتفاضة وتفعيلاً لقرار المقاطعة لكل ما هو أمريكي إيماناً منها بأن أمريكا هي إسرائيل .


    العروس الأردنية رفضت دخول صالة زفافها في العاصمة الأردنية عمان عندما رأت المشروب المقدم في حفلتها هو مشروب أمريكي اسمه مدرج ضمن قوائم المقاطعة في الأردن!!!
    بدأت القصة عندما حضر العروسان إلى الصالة، فاجأت العروس الجميع بحوار ساخن مع عريسها الذي قالت له إنها لن تزف من هذه الصالة إلا بعد 'تنظيف' القاعة من علب المشروب الأمريكي المقاطع...
    حاول العريس جاهداً إقناع عروسه بالصعود إلى الصالة أولاً وبعدها سيقوم بإخراج المشروب من القاعة،بينما حاول العديد من ذويها وذوي العريس إقناعها بتغيير قرارها إلا أن طلبهم قوبل بالرفض الشديد، وعادت العروس إلى السيارة التي أقلتهاتنتظر فيها...!
    قام العريس وكل من في الصالة بإجراءات سريعة لإخراج المشروب الأمريكي من الصالة وقام المعازيم بإلقائه في سلال المهملات (مكانه الطبيعي)!!.
    بعد عشرين دقيقة دخلت العروس مجدداً ،وإثر دخولها إلى القاعة قوبلت بتصفيق حاد، وتبع ذلك قيام أحد الحضور بإحضار حوالي 500 علبة عصير من منتج محلي وقام بتوزيعها في الحفل تقديرًا لموقف العروس المقاطع للمنتجات الأمريكية...
    بعد هذا الموقف قرر مدير الصالة إعادة مبلغ 50 ديناراً إلى العريس كتعويض عن ثمن المشروب الأمريكي ،مع التعهد للجميع بألا يحضر المنتجات المقاطعة إلى صالته مرة أخرى ...

    :154::154::154:
     
    8 شخص معجب بهذا.
  2. tayaa-mtb

    tayaa-mtb نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 جويلية 2007
    المشاركات:
    3.489
    الإعجابات المتلقاة:
    2.284
      25-04-2008 14:49
    تي هاو الراجل مسكين بدا اعاني من صعوبة مرتو حتى قبل ما يعرسو
    :lol::lol:
    لا نفدلك معاك
    موقف مشرف
     
    1 person likes this.
  3. hassene1982

    hassene1982 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    970
    الإعجابات المتلقاة:
    1.120
      25-04-2008 15:31
    برجولية يعطيها الصحة

    [​IMG]
     
    1 person likes this.
  4. wissem3887

    wissem3887 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جانفي 2008
    المشاركات:
    1.891
    الإعجابات المتلقاة:
    1.507
      28-04-2008 00:53
    de: wissem
    a: hmeda
    ki twallii 7aja twa ni7ki m3ak..:1:ksss
     
    1 person likes this.
  5. cabiste rennais

    cabiste rennais عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مارس 2008
    المشاركات:
    323
    الإعجابات المتلقاة:
    92
      28-04-2008 00:57
    hathi mraa kadd 100 rajel
     
    1 person likes this.
  6. khalil_001

    khalil_001 عضو مميز بالقسم العام

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أوت 2007
    المشاركات:
    3.983
    الإعجابات المتلقاة:
    9.489
      28-04-2008 09:26
    موقف ممتاز و شجاع
     
  7. mostrekamal

    mostrekamal عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أفريل 2008
    المشاركات:
    17
    الإعجابات المتلقاة:
    13
      29-04-2008 11:02
    :besmellah1:

    من قلة الحياء أن نسمع بمثل هكذا مواقف و نبقى قاعدين عن نصرة المسلمين.
    بادرة مشكورة.جازاها الله خيرا.
    شخصيا ندعو لمقاطعة كل البضائع الأوروبية و الأمريكية ما أمكن.
    هذا واجب شرعي و ليس مسألة مواقف مشرفة.
    USA &UE :sword:
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. spain

    spain نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جوان 2007
    المشاركات:
    4.115
    الإعجابات المتلقاة:
    1.637
      29-04-2008 11:07
    momtez
    :satelite:
     
  9. Los Rohos

    Los Rohos مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9.546
    الإعجابات المتلقاة:
    41.097
      29-04-2008 11:12
    غريب أمرنا نحن العرب... ندعو لمقاطعة البضائع و الانتاج الأمريكي و لا نكف عن استهلاكها مرار و تكرار بل هي جزء من حياتنا اليومية فنحن لا نقدر أبدا على التخلي عنها....

    إذا قاطعنا الكوكا كولا و الجيلات و الماكدونالد و...و....

    هل سوف نقاطع الأفلام؟ هل نقاطع الفورد؟؟؟ هل نقاطع ملابس نايك؟؟ هل نقاطع مايكروسوفت ويندوز و لينيكس؟؟؟؟

    قد كثر كلامنا بدون داعِ... فالنلتزم الصمت فالصمت أرحم من أن نتكلم في الفراغ.. و مثلما يقول المثل: "يمين البكوش في صدرو"... فلنعش واقعنا ولو ليوم أو ساعة أو حتى دقيقة...
     
    1 person likes this.
  10. deep omar

    deep omar عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏22 أفريل 2008
    المشاركات:
    25
    الإعجابات المتلقاة:
    2
      29-04-2008 11:15
    مشكور على هذا الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...