إليك 9 طرق لتصبح فاشلاً

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة pirato, بتاريخ ‏1 ماي 2008.

  1. pirato

    pirato نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.534
    الإعجابات المتلقاة:
    2.429
      01-05-2008 15:33

    1- اجعل هدفك في الحياة هو الراحة والاسترخاء
    [​IMG]


    2- حب سريرك فهو مملكتك الوحيدة
    [​IMG]


    3- ارتاح بالنهار لتتمكن من النوم بسهولة في الليل
    [​IMG]


    4- العمل شيء مقدس، لذلك لا تقترب منه أبداً
    [​IMG]


    5- لا تؤجل عملك للغد طالما يمكنك تأجيله لبعد الغد
    [​IMG]


    6- اعمل أقل ما يمكنك عمله، وحاول أن تجعل غيرك يؤدي عملك بدلاً منك
    [​IMG]


    7- لا تقلق لن يموت أحد إذا لم تفعل شيئاً، بالعكس قد يتأذى البعض عندما تعمل
    [​IMG]


    8- إذا أحسست بأن لديك رغبة في العمل، استرخي قليلاً حتى تزول تلك الرغبة
    [​IMG]


    9- لا تنسى: العمل مفيد للصحة، لذلك اتركه دائماً للمرضى
    [​IMG]
     
    13 شخص معجب بهذا.
  2. miss442

    miss442 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 فيفري 2008
    المشاركات:
    917
    الإعجابات المتلقاة:
    773
      01-05-2008 16:47
    fékra ta7founa ma 5iréch men hékka
    :satelite:
     
  3. rachedku

    rachedku عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جانفي 2008
    المشاركات:
    136
    الإعجابات المتلقاة:
    52
      01-05-2008 19:46
    يا لطيف على ها النصايح هههههههههههههههههههه
    مشكور خويا على الموضوع
     
  4. abbes-net

    abbes-net كبير مراقبي منتدى الكمبيوتر والانترنت طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    8.666
    الإعجابات المتلقاة:
    30.725
      01-05-2008 20:02
    يا لاطيف.................
     
  5. pirato

    pirato نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.534
    الإعجابات المتلقاة:
    2.429
      01-05-2008 20:22
    :dance::dance::wlcm:
     
  6. عبدالكريم1977

    عبدالكريم1977 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏29 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.245
    الإعجابات المتلقاة:
    2.096
      01-05-2008 21:29
    يا ولدي كيف ما يقول المثل
    ما توصي يتيم على نواح
    ذكرتني في هاك النكتة يا خويا اللي تقول
    ثمة واحد يلقى صاحبو نهار كامل قاعد لا خدمة لا قدمة
    قالو : يا خويا ما هو برة أعمل حاجة، مثلا إشري نعيجات و لابيهم
    قال : و من بعد
    قالو : علفهم و ربيهم
    قالو : و من بعد
    قالو : بيع و إشري و توللي عندك برشة فلوس
    قالو : و من بعد
    قالو : أقعد و إرتاح
    قالو : هاني قاعد و مرتاح :bang:
     
    6 شخص معجب بهذا.
  7. بغداد

    بغداد عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    269
    الإعجابات المتلقاة:
    134
      01-05-2008 22:27
    نصائح مفيدة
    مشكور على الموضوع
     
  8. Sherif saleh

    Sherif saleh عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فيفري 2008
    المشاركات:
    1.177
    الإعجابات المتلقاة:
    1.189
      01-05-2008 22:28
  9. midou92

    midou92 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏5 جانفي 2008
    المشاركات:
    2.047
    الإعجابات المتلقاة:
    1.590
      01-05-2008 22:50
    طرق مفيدة يضهرلي
    تو نجرب و نشوف:bang:
     
  10. ayhem

    ayhem نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    1.757
    الإعجابات المتلقاة:
    1.944
      01-05-2008 22:55
    نصائح هامة بمناسبة عيد الشغل
    مشكور على الموضوع الطريف
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...