1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

النسخة الثانية من ستار أكاديمي مغاربي تنطلق الصيف المقبل

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة fathi, بتاريخ ‏1 ماي 2008.

  1. fathi

    fathi عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    125
    الإعجابات المتلقاة:
    27
      01-05-2008 19:18






    توقع جمهور ستار أكاديمي المغاربي بلهف أنباء الدورة الثانية لبرنامح المواهب الغنائية هذا. فبعد أن شاب الجدل الدورة الأخيرة منه بدا أن مستقبل البرنامج محفوف بالشكوك. لكن إعلان المُنتجين مؤخرا يوحي بأن الجمهور لن ينتظر لفترة طويلة .

    وهكذا قالت مريم بزازي المسؤولة عن الاتصال بمؤسسة قروي اند قروي في تصريح لمغارببة إن الدورة الثانية لستار أكاديمي المغاربي ستنطلق الصيف القادم دون أن تعطي تاريخا لذلك وتابعت تقول "كل ما أعرفه أننا بصدد وضع برنامج صلب لإنجاح النسخة الثانية من ستار أكاديمي التي ستكون جاهزة قبل شهر رمضان القادم".

    وأوضحت بزازي "لا أستطيع أن أدخل في تفاصيل المواعيد لكننا نعمل بجد [حتى لا] نقع في أخطاء الماضي التي تسببت لنا في متاعب جمة".

    وبشأن تنظيم المسابقة الجديدة قالت بزازي إن المنظمين يأملون في تكون الحلقات أكثر ارتباطا ببرامج القناة التلفزيونية الراعية وأوضحت "نحن مطالبين بأن نضع برمجة صلبة ومتكاملة وألا تقتصر على يوميات المتسابقين في ستار أكاديمي".

    وتوقعت بزازي أن ينضم متسابقون من موريتانيا في النسخة الثانية من ستار أكاديمي كما توقعت أيضا مشاركة كبيرة في التصفيات تفوق مشاركة السنة الماضية. وقد شهدت التصفيات السابقة مشاركة أكثر من خمسة ألاف متسابقا ومتسابقة من تونس والمغرب والجزائر وليبيا وفرنسا.

    انطلاقة البرنامج الأولى سادها الكثير من الجدل حيث وقعت عدة تجاذبات بين متسابقين والمشرفين عليه هدد خلالها بعضهم بالانسحاب بعد أن قررت مؤسسة القروي إعادة متنافسة تونسية أزيحت من السباق.

    وربما كانت أكثر الأحداث خلافا فيه امتناع الفائزة المغربية هاجر عدنان عن المشاركة في الجولة الفنية التي قام بها المتسابقون في أنحاء كثيرة من المغرب الكبير بسبب خلافات مع الشركة المنتجة للبرنامج.

    وحسب بزازي فإن غالبية المتسابقين في نهائيات ستار أكاديمي البالغ عددهم 14 مازالوا على اتصال ويتبادلون الأخبار فيما بينهم "وهذا شيء مهم أن ترى الشباب المغاربي في حالة تواصل بعد أن تجاوزوا مشكلة اللهجات".

    وفي تصريح لمغاربية دعا حسن بن أحمد الناقد الإعلامي مؤسسة القروي أن تخصص جائزة كبرى للفائز في الدورة القادمة لا تقل عن خمسين ألف دولار. وقال "إذا ما أردت أن تحفز الشبان على التنافس، عليك أن تضع جائزة قيمة ومغرية ومن الأحسن أن تكون متقاربة من الجائزة التي تخصصها المسابقات المنافسة في لبنان أو فرنسا".

    أما المتابع مراد بوناصري فإنه يرى أن الفرصة سانحة لسكان المغرب الكبير أن يختطفوا الأضواء في المنطقة العربية كلها. ولكن مراد انتقد طول مدة الانتظار لموعد اطلاق الموسم الجديد معربا عن تفاجئه لعدم وجود "أية حملة شبيهة بحملة السنة الماضية توحي بأن الجولة القادمة ستنطلق قريبا".

    أما التلميذ جلال بن عمر فإنه تمنى على مؤسسة القروي ألا تقع في أخطاء السنة الماضية حيث تزامنت النهائيات مع موسم الامتحانات "الذي حرمني والكثير من الأصدقاء من متابعة نهائي لأول ستار أكاديمي مغاربي".

    جلال دعا أيضا إلى أن تكون قوانين اللعبة واضحة وكذلك قيمة الجائزة حيث أوضح "عليهم أن يحددوا قيمة الجائزة حتى تشتد حرارة المنافسة ولعبة بدون رهان لا تثير أي كان متفرجون ومتسابقون على حد سواء".


     
  2. hwahwa

    hwahwa عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏2 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    273
    الإعجابات المتلقاة:
    340
      02-05-2008 07:37
    يعطيك الصحة يا سي فتحي ع المعلومات

    :kiss:
     
  3. anid

    anid عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    124
    الإعجابات المتلقاة:
    37
      02-05-2008 09:49
    merci pour l'information
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...