1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

النفاق السياسي..!!

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة fidouzi, بتاريخ ‏7 ماي 2008.

  1. fidouzi

    fidouzi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    4.742
    الإعجابات المتلقاة:
    3.218
      07-05-2008 14:00
    :besmellah1:
    مهدت كوندوليزا رايس لزيارة الرئيس الأمريكي جورج بوش لفلسطين المحتلة للمشاركة في احتفالات الكيان الصهيوني في الذكرى الستين لاحتلال فلسطين، ولكن لم يتطرق إلى السلام المزعوم الذي وعد بوش بتحقيقه إبان عهده قبل نهاية عام 2008
    والمعروف ان زيارة رايس كانت بهدف تهدئة الأجواء الساخنة في هذه المعركة الجارية كي يسمح للصهاينة اقامة كرنفالات واحتفالات العقد السادس من غزو فلسطين لاقناع العالم بأن ما يسمى باسرائيل باتت واقعاً وفلسطين لن تعود إلى الخارطة.
    ولا شك بأن ادارة بوش التي تعتبر من أهم حلفاء اللوبي الصهيوني تقوم بدور أساس في نجاح هذه الخطة عبر اعطاء الوعود الكاذبة للفلسطينيين وتشجيع الصهاينة على توسيع رقعة الاستيطان.
    وكأنّ الهدف من تصريحات رايس حول المطالبة بازالة بعض الحواجز الاسرائيلية بمثابة ذر الرماد في العيون حتى يتسنى للعدو تمرير خطته المشؤومة في تهويد القدس وبالتالي فلسطين. ويبدو ان هذا السيناريو هو أبعد من ذلك حيث فجرت الأجواء السياسية في لبنان وتفاقمت الأوضاع الأمنية في العراق والحديث عن توترات اقليمية أخرى خدمةً للأهداف الصهيونية المعروفة.
    ويرى المراقبون بأن مثل هذه الأزمات المختلقة جاءت تمهيداً للمشاركة الأمريكية الرسمية في ذكرى اقامة الكيان الغاصب لأول مرة لامتصاص الانزعاج العربي والاسلامي من هذه الخطوة الأمريكية المعادية لحق العرب والمشجعة لجرائم الكيان الصهيوني.
    وليس من باب الصدفة أن تبقى الجبهة الفلسطينية الداخلية مشتعلة وتضييق الحصار على غزة مستمراً والبلدان المحيطة بفلسطين تبقى متأثرة بقضايا جانبية حتى يظهر الكيان الاسرائيلي في موقع الأقوى ويزداد العرب والفلسطينيون خيبة من اعادة الأرض، لكن كل هذه السيناريوهات المخادعة لن تمتص ارادة المقاومة التي تستمر حتى التحرير.

    مسكينة فلسطين...مازالت ستعاني القهر والظلم...:bang:
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...