1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

شركة نيوساوند الاسرائيلية : روتانا كلفتنا بتمثيله

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة cortex, بتاريخ ‏10 ماي 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      10-05-2008 13:01
    نفى سالم الهندي رئيس روتانا للصوتيات في الاتصال مع موقع صحيفة الاخبار اللبنانية " كل ما يتردد في المواقع الالكترونية والصحف، عن اسناد الشركة السعودية روتانا مهمة توزيع اشرطة روتانا لشركات اسرائيلية ".
    وقال الهندي: " ان روتانا لم توقع الا عقدا واحدا مع شركة نيو ساود وهي شركة عربية تعنى بالترويج لروتانا داخل الاراضي الفلسطينية " . ومضى سالم الهندي في اول تصريح لمسؤول كبير في روتانا يتطرق فيه لموضوع قيام شركة اسرائيلية بالاعلان امام المحكمة المركزية في اسرائيل بانها مكلفة من قبل روتانا بترويج وبيع اغاني وانتاجات المغنين والمغنيات العرب من سوريا ولبنان ومصر ودول الخليج في دولة اسرائيل ولشركات اسرائيلية ، مضى يقول لصحيفة الاخبار اللبنانية ان اتهام روتانا بالاسرلة ليس صحيحا .

    اصل الحكاية بالنسبة لهذة القضية الحساسة سياسيا وفنيا
    يذكر ان شركة اسرائيلية واسمها نيوساوند انتراكتيف التي من بين اصحابها كل من داود امسيس من الرملة ويوسف خلف من القدس والتي يقع مكتبها في البلدة اليهودية روش هعاين قرب مدينة تل ابيب الاسرائيلية , هذه الشركة قال صاحباها ان شركة روتانا السعودية كلفتهم يتمثيلها في اسرائيل لترويج وبيع انتاجها الفني داخل دولة اسرائيل ولشركات اسرائيلية في مختلف المجالات مع العلم ان من بين الجهات والمؤسسات الاسرائيلية التي تبث اغاني محسوبة انها لروتانا كل من التلفزيون الاسرائيلي وصوت اسرائيل الى جانب شركات اخرى مثل شركات السولار وشركات اخرى في مجالات اخرى في اسرائيل .
    وفعلا فقد مثل امام قاضي المحكمة المركزية في تل ابيب مؤخرا كل من داود امسيس ويوسف خلف الاسرائيلين الذين قالا للقاضي من خلال اوراق رسمية بمساعدة مكتب شيبوليت للمحاماة الذي يعتبر من اكبر مكاتب المحامين في مدينة تل ابيب قالا انها كلفا من قبل شركة روتانا السعودية بتمثيلها في اسرائيل وابرز اوراقا ومستندات اثناء البحث في المحكمة موقعة من قبل احد كبار موظفي روتانا تثبت ، على حد قولهم ، ان ادارة شركة روتانا وهي سعودية هي التي كلفتهم بتمثيلها في دولة اسرائيل عن طريق فروع وشركات تجارية اخرى في البلدات المجاورة مثل مصر . ( انظر بعض الاوراق والمستندات التي ابرزها صاحبا الشركة الاسرائيلية داهود امسيس ويوسف خلف في ذيل هذا الخبر ) .

    سالم الهندي ينفي ان تكون روتانا كلفت شركة نيوساند انتراكتيف التي من بين اصحابها داهود امسيس ويوسف خلف بتمثيل روتانا في دولة اسرائيل
    وكما اشرنا فان سالم الهندي رئيس روتانا للصوتيات نفى فحوى اقوال داود امسيس ويوسف خلف لقاضي المحكمة المركزية في تل ابيب في حديثه لصحيفة الاخبار اللبنانية ، مشيرا الى ان شركة روتانا لم توقع الا عقدا واحدا مع شركة نيو ساوند وهي شركة عربية تقوم بالترويج لروتانا داخل الاراضي الفلسطينية .
    يبقى سؤال مهم وهو هل تعلم ادارة شركة روتانا ان شركة نيو ساوند انتراكتيف هي شركة اسرائيلية مائة بالمائة ؟ . هذا هو السؤال الذي ينبغي لفت انتباه شركة روتانا السعودية له ، لان صاحبي شركة نيو ساوند انتراكتيف وامام محكمة اسرائيلية مركزية ظهرا باسم شركة روتانا وكمكلفين من طرفها للتعاقد مع شركات اسرائيلية باسم روتانا وباسم عشرات المغنين العرب من لبنان وسوريا والخليج ومصر وغيرها .
    بقى ان نشير الى ان المحكمة المركزية في تل ابيب رفضت في هذة القضية اصدار امر يخدم مصلحة نيو ساوند انتراكتيف الاسرائيلية وهي بانتظار مستندات من روتانا السعودية الى جانب مستندات كثيرة اخرى سيطلبها الطرف الاخر في هذه القضية وهو موقع انترنيت اسرائيلي ، منها موافقة مباشرة لاصحاب الاغاني التي تروجها روتانا مع العلم ان الشركات الاسرائيلية المستهدفة سوف تطلب استدعاء ممثلي شركة روتانا السعودية والمطربين العرب من لبنان وسوريا والخليج وسائر العالم العربي للادلاء بشهادتهم في اسرائيل في هذه القضية الحساسة.
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...