1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

هالة سرحان تودع «روتانا» ... إلى «إل بي سي»

الموضوع في 'أرشيف الفضائي العام' بواسطة cortex, بتاريخ ‏10 ماي 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      10-05-2008 13:08
    تستعد الإعلامية المصرية هالة سرحان - والتي تعيش خارج مصر منذ فترة - للانتقال إلى تلفزيون الـ «إل بي سي» اللبناني، وذلك بعد مفاوضات استمرت لقرابة عام بينها وبين رئيس مجلس إدارة الـ «إل بي سي»، الشيخ بيار الضاهر... منذ أن قدمت برنامج «خمس نجوم» في بيروت في رمضان الماضي.
    يتمثل العرض - كما تردد داخل كواليس القناة وبين المعدين المقربين لهالة - في توقيع هالة سرحان عقداً مع تلفزيون الـ «إل بي سي» مدته «3» سنوات، وذلك لتقديم برنامج «توك شو» أسبوعي شامل يستضيف نماذج الفن والفكر والسياسة وليس الفن فقط... مقابل مليون دولار قيمة العقد.
    ورغم أن هالة لم توقع العقد حتى الآن، إلا أنها بدأت في الاتصال بالمعدين التي اعتادت العمل معهم الفترة الأخيرة بالقاهرة وطلبت منهم الاستعداد لتقديم برنامج جديد في لبنان.
    كان برنامج «خمس نجوم» هو آخر محاولات هالة مع روتانا للعودة إلى الأضواء مرة أخرى بعد أزمتها الأخيرة المتعلقة بقضية فتيات الليل.
    ولكن النتائج جاءت عكس ما تمنته وكتبت كلمة النهاية بين روتانا وهالة، خصوصاً بعد أن أعلن الوليد بن طلال عدم مسؤوليته عن قضية هالة سرحان الشهيرة مع فسخ روتانا لعقدها مع هالة الذي كانت مدته «6» سنوات بعد «3» سنوات فقط، والذي كانت تتولى بموجبه منصب المشرف العام على قطاع السينما وقناة روتانا سينما، إضافة إلى تقديمها لبرنامج «هالة شو»، وهو البرنامج الذي حقق نجاحاً غير مسبوق مع الأسرة المصرية والعربية، وكانت تتقاضى 50 ألف جنيه في الحلقة الواحدة، وهو الأجر الذي لم يصل إليه أي إعلامي عربي من قبل.
    من ناحية أخرى... عينت روتانا فريدريك شيفر بدلاً منها كمشرف على الأفلام العربية، وتحاول الآن البحث عن إعلامية أخرى لتحل محلها الصيف المقبل لتقديم برنامج على غرار «السينما والناس» الذي كانت تقدمه هالة بعد الفشل الذريع الذي صاحب تجربة إيناس الدغيدي العام الماضي في تقديم برنامج «السينما والناس مع إيناس»، والتي لم تستطع خلاله أن تملأ الفراغ الذي تركته هالة سرحان داخل روتانا.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...