تسريب صورة لـ"بلاك بيري 10" بلوحة مفاتيح QWERTY

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
412494670.gif







sep110.png



images


sep110.png







تسربت يوم الخميس الماضي صورة لما يُعتقد أنه أحد هواتف شركة "بلاك بيري" الجديدة والذي ينتمي إلى سلسلة "R-Series"، حيث يأتي هذا الهاتف مع لوحة مفاتيح فيزيائية تقليدية تُعرف اصطلاحًا بـ QWERTY، ويعمل الهاتف المُسرَّبة صورته بالإصدار العاشر من منصة “بلاك بيري".


ولا تُظهر الصورة التي سُربت على منتديات موقع “BlackberryOS” شيئًا عن الهاتف سوى لوحة مفاتيح QWERTY تقليدية والشاشة، سوى أن موقع "BlackBerry Empire" قام هو الآخر بتسريب مسودة رسم لما يزعم أنه نفس الهاتف، ويظهر فيها أن الهاتف الذي أطلق عليه الموقع اسم Q10 ميني، يحتوي على منفذين، أحدهما لشريحة Micro SIM والآخر لبطاقة الذاكرة الخارجية SD، وذلك على الجانب الأيسر منه.


وبالنسبة للمواصفات الداخلية، فيُتوقع أن يأتي مع ذاكرة داخلية تساوي نصف ما هو موجود في هاتفي Z10 و Q10، أي 8 جيجابايت، أما عن باقي المواصفات فمن المحتمل أن يأتي هاتف "R-Series" بمزايا أقل مما هو موجود في الهواتف الأخرى العاملة بمنصة “بلاك بيري 10″، ولكن بالمقابل سيكون الهاتف ملائمًا من ناحية الحجم فيسهل حمله في الجيب.


ويتوقع موقع "BlackBerry Empire" أن يكون سعر الهاتف بين 300 إلى 400 دولار أميركي على أن يظهر خلال الصيف القادم أو بداية فصل الخريف.







170687mq1.gif
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى