الهواتف العملاقة من سامسونج … جالاكسي ميغا بشاشة 6.3 و 5.8 ب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ramitche

عضو مميز
إنضم
16 فيفري 2011
المشاركات
726
مستوى التفاعل
214



إن ما اعتقدناه منذ البداية أنه هاتف سامسونج فوبلت أو فابلت (أي الجهاز الهجين بين جهاز الهاتف والجهاز اللوحي) أو أنه الهاتف “جالاكسي بلاير” والذي هو تجسيد لأجهزة الهواتف الذكية المختلفة، قد انتهى به الأمر ليكون هاتف جالاكسي ميغا 5.8 وهاتف ميغا 6.3 جالاكسي وفقا للشائعات.

وتدعي الشائعات أن هاتف جالاكسي ميغا 5.8 والذي يحمل الاسم الرمزي GT-I9152 يحمل شاشة LCD قياس 5.8 بوصة بدقة عرض صور qHD (960×540)، مع معالج ثنائي النوى تردد 1.4 جيغا هرتز، كما يحتوي على كاميرا خلفية 8 ميكا بيكسل وسياتي مع بطارية سعة 2600 مل أمبير مع دعمه لشريحتي اتصال SIM في نفس الوقت.

وأما بالنسبة لجالاكسي ميغا 6.3 فسيأتي هذا الجهاز مع معالج اكسينوس ثنائي النوى لم يكشف عن نوعه، وسيأتي مع شاششة ال سي دي LCD تعمل باللمس وأيضا سيكون مماثل لأخيه بالنسبة لدقة الكاميرا الخلفية 8 ميكا بيكسل بالأضافة الى كاميرا أمامية بدقة 2 ميكا بيكسل. وسيعمل الهاتفين الذكيين على نظام التشغيل اندرويد اصدار جيلي بين.

ومن الممكن أن تقوم الشركة الكورية بتضمين أو إدراج ” قلم إس” أو S PEN مع الأجهزة، على الرغم من هذا الأمر سيبدو غريبا بعض الشيء وخاصة بعد تم إبعاد هذه الأجهزة عن سلسلة جالاكسي نوت كما يقال وجعلها سلسلة منفصلة.

وبالنسبة لموعد اطلاق هاذين الهاتفيين فينبغي أن يصلا الى الأسواق العالمية في وقت ما من هذا الصيف. أما بالنسبة للتسعير والمناطق التي سيتم اطلاق الهاتف فيها، فلم يتم التطرق الى هذا الموضوع بعد. ولكن نظرا لهذه المواصفات المتضمنة في الجهازين ينبغي أن يستهدف هاذين الهاتفين مناطق آسية وأوروبا.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى