ايباد 5 ميزات وتفاصيل متوقعة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ramitche

عضو مميز
إنضم
16 فيفري 2011
المشاركات
726
مستوى التفاعل
214




تسربت بعض الشائعات التي تتحدث عن أن البدء بعملية إنتاج الجيل الخامس من الآيباد iPad على نطاق واسع سوف تبدأ بشهري يوليو و آب من العام الحالي. كما تسربت بعض المعلومات عن أن ايباد 5 الجديد سوف يكون ذو تصميم مشابه للآيباد ميني iPad mini ولكن أخف وزنا وله حافة أضيق من زميله.

وفي حال كانت تلك المعلومات صحيحة، فسوف تكون هذه الأخبار أخبارا جيدة بالنسبة للآيباد 9.7 أنش، الذي تسربت معلومات تتحدث عن تقليص الأعداد المباعة منه، وتفضيل الآيباد ميني 8 عليه والذي يعتبر أكثر تماسكا منه.

أما بالنسبة لشاشة الجيل الخمس من الآيباد، فيشاع أنها ستكون من تصنيع شركة LG وشركة Sharp، وأما فيما يخص الدقة فلا يوجد إلى ما يشير أن أبل تريد أن تزيد منها، وفي الحقيقة لا يوجد ما يدعو إلى ذلك، فلو نظرنا إلى الآيباد 9.7 أنش سنجد أنه يتمتع بواحدة من أكثر الشاشات دقة بعدد بيكسلاتها التي يبلغ 2048 x 1536- pixel.

من الجدير ذكره أن الآيباد ميني هو حاسب لوحي صمم عن طريق شركة أبل الأمريكية، وقد أعلن عنه في شهر 23/10/2012. يعتبر الآيباد ميني الجيل الخامس من أجهزة الآيباد ويعمل الجهاز بنظام iOS 6.0، وهو أول جيل تكون شاشته أصغر حجما “7.9 أنش” مقابل الآيباد بشاشته الأكبر “9.7 أنش”. يحتوي الآيباد ميني على جميع موصفات أيباد 2، وأيضا على نفس دقة الشاشة. فيما يلي لمحة عن مواصفاته:

قطر شاشة الجهاز 7.9 بوصات

سماكة الجهاز 7.2 ميليمترا

الوزن : 0.68 باوند (308 غرام) لنسخة الواي فاي

الكاميرا الخلفية 5 ميجا بيكسل تقوم بالتصوير بجودة فائقة HD 720p

مزود بمعالج من نوع A5

مزود بإمكانية الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE

مزود ببرمجية FaceTime

يمكن لبطارية الجهاز العمل لعشر ساعات متواصلة

اخف بنسبة 51% من الآيباد الكبير ويمكن الإمساك به بيد واحدة.

يتوفر الجهاز بثلاث سعات و هي :16 جيجا بايت , 32 جيجا بايت , 64 جيجا بايت

الجهاز متوفر بلونين : الأسود و الأبيض.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى