هاتف من شركة نوكيا سيتوفر على كاميرا بدقة 41 ميغابيكسل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ramitche

عضو مميز
إنضم
16 فيفري 2011
المشاركات
726
مستوى التفاعل
214



من المعروف أن هواتف الشركة الفنلندية نوكيا تتوفر على كاميرات متطورة جدا مقارنة بالكاميرات الموجودة في الهواتف الذكية التابعة لعمالقة التقنية الآخرين. وفقا لبعض التقارير الجديدة والتي ظهرت قبل ساعات قليلة من الآن.

فإن شركة نوكيا تعمل حاليا على تطوير هاتف ذكي جديد سيأتي بكاميرا فائقة الوضوح قد تصل دقة وضوحها إلى 41 ميغابيكسل، ومن المتوقع أن تأتي هذه الكاميرا كذلك بتقنية الـ PureView التي طورتها شركة نوكيا. هذه التقارير تم تسريبها من جانب مصدر مطلع على خطط شركة نوكيا، مدعيا أن الشركة الفنلندية تعمل حاليا على إختبار نموذجين مختلفين من هاتفين يحملان في الوقت الراهن الإسم الرمزي EOS. بخصوص المواصفات، يقال أن هذا الهاتف الغامض من المحتمل أن يأتي بمعالج ثنائي النوى أو بمعالج رباعي النوى وعلى الأغلب سيكون من إحدى معالجات الـ Snapdragon التابعة لشركة Qualcomm.

بالنسبة للمواصفات الأخرى، يقال أن هاتف نوكيا الغامض سيأتي بنفس البطارية المتوفرة في الـ Lumia 920، وهذا ما يعني أن بطارية هذا الجهاز ستكون بقوة 2000 ميلي أمبير. إلى جانب ذلك، يقال أيضا بأن الهاتف الجديد سوف يتضمن شاشة AMOLED بدرجة وضوح 768×1280إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 41 ميغابيكسل مشابهة لتلك الموجودة في الهاتف PureView 808 مع FLash LED.

وفقا لهذه التقارير يقال أن الهاتف Nokia EOS سيكون حصريا لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T في البداية، ولكن بعد مرور من شهر إلى ثلاثة أشهر ستقوم شركة نوكيا بالكشف عن النسخة العالمية لهذا الهاتف. بما أن شركة نوكيا لم تعلن بعد عن دعمها لنظام الأندرويد وتخليها عن نظامها Symbian، فهذا يعني بأن الهاتف Nokia EOS سيأتي بنظام الـ Windows Phone 8 الذي بدأت تعتمد عليه الشركة الفنلندية كنظام رئيسي في هواتفها الذكية.
 

hamzovic

عضو
إنضم
11 نوفمبر 2012
المشاركات
69
مستوى التفاعل
16
comment on peux faire fonctionner cette appareil car il manque beaucoup de fonctionalites de base et merci
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى