الـ BlackBerry تعمل حاليا على هاتف لوحي جديد بمقاس 5 إنش

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ramitche

عضو مميز
إنضم
16 فيفري 2011
المشاركات
726
مستوى التفاعل
214



الـ BlackBerry تعمل حاليا على هاتف لوحي جديد بمقاس 5 إنش

إذا أشرنا إلى سوق الهواتف اللوحية فسوف يخطر ببالنا تلقائيا إسم سامسونج، وهذا راجع لكونها الشركة الأولى التي إبتكرت سوق الـ Phablet من خلال كشفها عن سلسلة هواتف الـ Galaxy Note.

في الواقع، هذا السوق أصبح يتوفر على شعبية كبيرة جدا بين أوساط المستخدمين وهذا ما دفع العديد من الشركات للبدء بتركيز جهودها لكسب حصتها من هذا السوق، ومن بين الشركات التي تعتزم الدخول أيضا إلى هذا السوق لمنافسة سامسونج وأمثالها من عمالقة التقنية، نجد شركة BlackBerry، لأنه وفقا لبعض الإشاعات الجديدة، فيبدوا أن شركة الكندية تعمل حاليا على تطوير هاتف جديد من فئة الـ Phablet سيكون مشابها للرائد الحالي BlackBerry Z10 ولكن سيكون بشاشة 5 إنش.

المحلل Peter Misek من شبكة Jefferies يقول بأنه حصل على بعض المعلومات من مصادره الخاصة داخل شركة الـ BlackBerry تفيد أن هذه الأخيرة تعمل على هاتفين ذكيين جديدان بنظام الـ BlackBerry 10 سيتم إطلاقهما في أواخر هذا العام.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة الـ BlackBerry، السيد Thorsten Heins أكد بالفعل في وقت سابق بأن الشركة ستقوم بالكشف عن 4 هواتف ذكية جديدة خلال هذا العام سيكون من بينها هاتف رائد جديد. بصرف النظر عن ذلك، يشير المحلل Peter Misek بأن الشركة ستقوم بالكشف أيضا عن هواتف أخرى جديدة مخصصة لذوي الدخل المحدود سيكون من بينها هواتف بلوحة مفاتيح فعلية Qwerty كما هو الشأن مع الهاتف BlackBerry Q10 إضافة إلى هواتف بشاشة كاملة داعمة للمس كما هو الشأن بالنسبة للـ BlackBerry Z10. وذلك راجع لكون الهواتف الراقية مثل الـ Blackberry Z10 والـ BlackBerry Q10 لم يحققا تلك المبيعات التي كانت تأمل شركة الـ BlackBerry تحقيقها.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى