Xiaomi تخطط للتوسع عالميا وتتوقع بيع 15 مليون هاتف ذكي هذا ا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ramitche

عضو مميز
إنضم
16 فيفري 2011
المشاركات
726
مستوى التفاعل
214



الشركة الصينية Xiaomi تعتبر واحدة من الشركات المصنعة للهواتف الذكية الأكثر شعبية في الصين وفي بعض البلدان الأخر في آسيا. للآسف، هي لا تتوفر على هذه الشهرة في جميع أنحاء العالم، والسبب هنا هو كون الشركة تقوم بإنتاج الهواتف الذكية وتسويقها في هذه المناطق بالتحديد دون غيرها من المناطق.

على الرغم من أن أغلب منتجات هذه الشركة تأتي بمواصفات جيدة جدا بإمكانها منافسة أقوى الهواتف الذكية الموجودة في السوق حاليا وبأسعار أكثر من رائعة.

يبدوا أن لحظة خروج شركة Xiaomi من قوقعتها حان موعدها الآن، لأنه وفقا لما صرح به الرئيس التنفيذي للشركة في حدث D:Dive Into Mobile الذي عقده الموقع التقني AllThingsD بمدينة نيويورك الأمريكية، فإن شركة Xiaomi تنوي خلال هذا العام التوسع في تجارة هواتفها الذكية لتشمل العديد من المناطق الأخرى من العالم، بما في ذلك أوروبا وأمريكا وإفريقيا وبالطبع القارة الأم آسيا. بالإضافة إلى ذلك أعلن Bin Lin أيضا بأن الشركة تتوقع بيع 15 مليون وحدة من هواتفها الذكية خلال ما تبقى من هذا العام.

في الواقع، كنا نأمل أن تقوم شركة Xiaomi بهذه الخطوة منذ فترة طويلة بالنظر إلى قوة مواصفات أجهزتها وأسعارها الرائعة، وأبرز مثال على ذلك، هاتف Xiaomi Mi-2S الذي كشفت عنه الشركة مؤخرا، والذي يأتي بمواصفات أقوى من بعض الهواتف الذكية الرائدة في السوق حاليا وبسعر 320 دولار فقط.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى