رصد مواصفات الـ Galaxy S4 Mini في موقع شركة Samsung

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Ramitche

عضو مميز
إنضم
16 فيفري 2011
المشاركات
726
مستوى التفاعل
214




بعد كشفها عن الـ Galaxy S4 في منتصف شهر مارس الماضي في حدث أقيم بمدينة نيوروك الأمريكية، ظهرت العديد من الإشاعات حول إمكانية أن تقوم سامسونج بالكشف عن النسخة المصغرة من هاتفها الرائد حاليا، والتي من المتوقع أن تحمل إسم Galaxy S4 Mini.

في الواقع، هذه الإشاعات ليس بالغريبة كليا، لأنه لاحظنا أن شركة سامسونج قامت بنفس الخطوة مع رائدها السابق Galaxy S3 في أواخر العام الماضي، عندما كشفت عن الـ Galaxy S3 Mini. ومن الأشياء التي أكدت صحة هذه الإشاعات وهي ظهور صور مسربة ( أنظر الصورة أعلاه ) إنتشرت على شبكة الإنترنت تؤكد فعلا بأن شركة سامسونج تخطط للكشف عن نسخة مصغرة من الـ Galaxy S4.

اليوم، على موقع شركة Samsung تم البحث في الشفرة المصدرية للموقع، وتبين أن سامسونج تخطط للكشف قريبا عن هاتف جديد يحمل الموديل رقم GT-i9190، وهو ما يشاع في وقت سابق بأنه الموديل الخاص بالهاتف Galaxy S4 Mini، ووفقا لما تم رصده في الشفرة المصدرية للموقع فقد تبين أن الـ Galaxy S4 Mini سيأتي بشاشة 4.3 إنش بكثافة 4960×540 مع معالج Exynos 5210 الرباعي النوى. بالإضافة إلى كاميرا خلفية بوضوح 8 ميغابيكسل.

بما أن الهاتف Galaxy S4 Mini تم إضافته منذ الآن إلى الموقع الرسمي لشركة سامسونج، فمن المتوقع أن نرى الكشف الرسمي عن هذا الهاتف في غضون فترة زمنية قصيرة جدا.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى