غوغل ستكشف عن Nexus 4 بتقنية LTE وأندرويد 5 في مؤتمر I/O 201

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ketatahousse

عضو فعال
إنضم
9 جانفي 2012
المشاركات
382
مستوى التفاعل
191





كثُرت الشائعات عن مؤتمر Google I/O 2013 الذي سيعقد في شهر أيار/مايو القادم وما ستكشف عنه شركة غوغل من تقنيات وأجهزة جديدة، وآخر هذه الشائعات تحدثت عن عزم غوغل الكشف عن نسخة جديدة من هاتف LG Nexus 4 مع ذاكرة داخلية بسعة 32 غيغابايت ودعم كامل لاتصالات الجيل الرابع LTE، وسيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 5.0 (فطيرة الليمون).

على الرغم من أن الكلام أعلاه غير موثوق وعبارة عن إشاعات، إلا أنه معقول نوعًا ما، وخصوصًا أنه من غير المتوقع حتى الآن أن تقوم غوغل بالكشف عن هاتف جديد كليًا كونه لم يظهر حتى الآن أي شائعات حول ذلك، وكذلك التقارير الأخيرة التي تحدثت عن عدم ظهور هاتف موتورولا X Phone في ذلك المؤتمر.

هذا وقد تمكن بعض مستخدمي Nexus 4 بنسخته الحالية في كندا مؤخرًا وبمجرد تغيير بسيط في إعدادات الهاتف بتفعيل اتصالات LTE، التي يبدو بأنها تعمل بشكل من الأشكال ضمن موجات محددة صادف أنها نفس الموجات المستخدمة لدى شبكات الاتصال في كندا.

يُذكر أن أحد الملاحظات التي أخذها البعض على هاتف LG Nexus 4 هي عدم دعمه لشبكات LTE، المنتشرة بشكل خاص في الولايات المتحدة، ودول أخرى بنسب أقل.

فهل ستقوم غوغل خلال مؤتمرها المرتقب بإصدار نسخة جديدة من هاتف LG لدعم شبكات الجيل الرابع بشكلٍ رسمي وعلى جميع الترددات، بالإضافة إلى إتاحة سعة تخزينية جديدة وهي 32 غيغابايت؟ هذا ما سنعرفه بالتأكيد خلال المؤتمر، وتبقى هذه الأخبار مجرد تكهنات لا أكثر.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى