• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

: &#160

alpacinotun

كبار الشخصيات
إنضم
7 سبتمبر 2007
المشاركات
16.269
مستوى التفاعل
28.090
بعض الأخبار الغريبة من أحداث الساعة العربية والعالمية

أنقلها لكم

الخميس , 15 - 5 - 2008


مقبرة في أعماق المحيط لعشاق البحر

واشنطن : افتتحت في مدينة ميامي الأمريكية مقبرة نبتون على عمق نحو 45 قدمًا تحت سطح المحيط لتكون المأوى الأخير لعشاق البحر، وصممت المقبرة بحيث تحوي بوابة وممرات إضافة إلى لوحة وضع عليها اسم المقبرة ومنصة كتلك التي توجد عادة في المقابر التقليدية، وتم افتتاح المقبرة الخريف الماضي.


أجبروه على الجلوس على مقعد حمام الطائرة ثلاث ساعات

واشنطن : طالب أمريكي شركة طيران بتعويض قدرة مليوني دولار ، بعد أن أجبره قائد الطائرة على الجلوس لمدة ثلاث ساعات في مقصورة المرحاض لكي تتمكن المضيفة من الحصول على مقعده في الطائرة.


ذهب ليتزوج حبيبته فوجدها رجلاً

القاهرة : بعد علاقة غرامية استمرت عامًا كاملاً عبر الهاتف المحمول ، اكتشف شاب مصري يوم زفافه مفاجأة وقعت عليه كالصاعقه بأن عروسه رجل . واعترفت العروس (الرجل) بأنه كان فتاة بالفعل ولكنه أجرى عملية جراحية قبل سنوات عدة تحول من خلالها إلى شاب.

الكشف عن مشاهدة أطباق طائرة في انجلترا

لندن : كشفت وزارة الدفاع البريطانية لأول مرة عن مستندات سرية تتعلق بمئات المشاهدات لأطباق طائرة في انجلترا تعود إلى فترة السبعينيات. واتضح أن الوزارة لم تجد أى دليل على أنشطة لرجال فضاء أو أطباق طائرة ، فيما قد يفسره البعض على أنها مؤامرة حكومية .


قضاة بريطانيا بلا شعرمستعار

لندن : عبر قضاة بريطانيون عن استعدادهم للتوقف عن استخدام الشعر المستعار وخلع الأثواب القديمة التي يرتدونها في المحاكم والاستعاضة بملابس بريطانية عصرية ، وذلك في الأول من أكتوبر/تشرين الأول المقبل وستكون الملابس الجديدة ملونة لتعكس المركز المتميز الذي يحتله القضاة بدلاً من الملابس القديمة .


أسرة تنسى رضيعها بالطائرة

فرانكفورت : استقلت أسرة فلبينية الطائرة الى فرانكفورت تاركين خلفهم رضيعًا لا يتجاوز عمره السنتين ، ولكون مقاعدهم بالطائرة متفرقة لم تلتقت الاسرة الى فقدان احد افرادها، الى ان اكتشف موظف المطار وجود الرضيع وتمكن من ابلاغ طاقم الطائرة بذلك، فرجع الأب لاستلام ابنه.


عمرها شهرين وتحمل جنينًا في بطنها


صنعاء: حالة غريبة واجهتها أحد المستشفيات اليمنية ، حين أجرت عملية ناجحة لمولودة عمرها شهرين تحمل جنينا آخر داخل بطنها منذ بداية حمل والدتها بها. وتعد هذه الحالة من الحالات النادرة الحدوث وتسمى (جنين في جنين) وهي عبارة عن توأم لم يكتمل انفصاله.
 
نعيشو و نسمعو هالغرايب خويا آل باتشينو تونس
 
نعيشو و نسمعو
 
الجمعة 16-05-2008



"روبوت" يقود أوركسترا سيمفوني



لندن : قاد رجل آلي "روبوت" يدعى أسيمو طوله 1,3 متر من تصميم الشركة المصنعة للسيارات "هوندا" الأوركسترا السيمفونية الأمريكية في ديترويت وتمت ترجمة أسيموا ليقلد حركات قائد الأوركسترا .وكان نجح في القيام بهذا الأمر أمام عازف بيانو قبل ستة أشهر ، يشار الى أن الرجل الآلي لا يستجيب لحركات العازفين وتصرفاتهم . وخلال التمارين خفف أسيموا الإيقاع وغيرت الأوركسترا مكانها دون أن ينتبه .



في بريطانيا .. حصان يبلغ طوله مترين

لندن : تملك عائلة بريطانية حصانًا يرجح انه الأكثر ارتفاعًا في بريطانيا إذ يبلغ طوله حوالي مترين ، ويعيش في إسطبل مصمم خصيصًا ليتسع له ولديه غطاء على قياساته ويتناول طعامًا بقيمة 160 دولارًا اسبوعيًا . ويطالب مالكي الحصان الذي يبلغ وزنه حوالي طن تقريبًا بإعطائه لقب الأكثر ارتفاعًا في بريطانيا، يشار الى انه بلغ سن الخامسة وما زال طوله في ازدياد.



كمبوديا : سرق الكلاب لأكلها بعد ارتفاع أسعار اللحوم

بنوم بنه : تزايدت سرق الكلاب بشكل كبير في كمبوديا وذلك بعد ارتفاع أسعار اللحوم ، حيث يسعى الناس للحصول على مصادر بديلة للبروتين. ويرفض معظم الكمبوديين بشكل تقليدي تناول الكلاب ، حيث إنهم يرون أن لحمها غير نظيف على الرغم من أن عمدة العاصمة حث سكان المدينة عام 2003 على استهلاك مزيد من لحوم الكلاب لخفض عدد الكلاب الضالة.



تدريب الكلاب لحماية الحيوانات المهددة بالإنقراض

واشنطن : يقوم علماء أمريكيون بتدريب كلابٍ علي شم روائح فضلات الحيوانات المهددة بالإنقراض من أجل تحديد أماكنها وحمايتها. وسوف تستخدم هذه الكلاب من أجل تحديد الأماكن التي تعيش فيها حيوانات نادرة مثل الفهد الأمريكي وآكلات النمل في محمية ''إيماس'' الوطنية في البرازيل التي تضم أجناساً كثيرة من الحيوانات المهددة بالإنقراض وفي المناطق المجاورة لها.


طفلة عاشت 68 ساعة تحت الانقاض


بكين : تم إنقاذ طفلة في الحادية عشرة من عمرها بعد ان امضت 68 ساعة تحت انقاض مدرستها في ينغتسيو مركز الزلزال الذي ضرب جنوب غرب الصين وخلف أكثر من 20 ألف قتيل . وكانت فرق الإنقاذ منهمكة بإزالة الانقاض والركام، حين سمعوا صوت الطفلة. ونجحوا بعد ذلك في انتشالها واخراجها بعد تخليصها من ضغط كتلة اسمنتية كانت تطبق عليها ووضعها على نقالة لإسعافها.


مات من شدة الفرحة

الخرطوم : حكى شاب سوداني لاصدقائه بأنه يريد ان يتقدم لخطبة إحدى الفتيات ، فنصحوه بعدم التقدم لخطبتها لأنها سوف ترفضه خصوصًا ان هناك شائعات بأنها علي اتفاق مع احد مغتربي القرية الأثرياء بغرض الزواج. وحين تقدم لها واعلنت موافقتها عليه ، اصابته سكتة قلبية ومات من هول الفرحة.


سياسي ألماني يخاف من النساء

برلين : اعترف سياسي ألماني بارز بأنه "يخاف من النساء" ولكنه يجيد إخفاء ذلك. وقال جريجور جيسي السياسي المعروف في حزب "اليسار" المعارض في مقابلة مع مجلة "ماي سيلف" "على العكس من سمعتي فأنا أخاف من النساء ولكني أجيد اخفاء ذلك". وبرر السياسي المعارض هذه المخاوف قائلا: "النساء يفكرن ويتصرفن ويشعرن على الأرجح بطريقة تختلف عنا "الرجال" ولكني لا أعرف بالطبع كيف".


إنتهى


إنتظروا العدد القادم من الأخبار الطريفة و المتجددة

:satelite:
 
السبت 17-05-2008


أمريكي يقود دراجته لمدة ثمانية أيام متواصلة

واشنطن: قاد مواطن أمريكي دراجة هوائية لمدة تقترب من 177 ساعة متواصلة في سعيه لتسجيل رقما قياسيا والدخول في موسوعة جينيس للارقام القياسية ، ولم ينم هذا الشخص أكثر من 12 دقيقة يوميا.


الابتسامة الزائفة تصيب بالضغط والاكتئاب

برلين : حذر عالم نفس ألماني أصحاب المهن الذين تتطلب أعمالهم تكلف الابتسام من أنهم قد يعانون من الضغط النفسي والكآبة وحتي أمراض القلب إذا لم يأخذوا فترات استراحة من عملهم بشكل منتظم لأنهم يجبرون أنفسهم على التعبير عن مشاعر مزيفة . وينصح للموظفين "الدائمي الابتسام" خاصة مضيفات الطيران والعاملين في المتاجر العامة بالاسترخاء من أجل التخفيف من "العدائية" التي يشعرون بها بسبب اضطرارهم لتكلف الابتسام والبشاشة في وجوه الآخرين.


ظفر صناعي يتسبب في طرد كوافيرة من عملها


الرياض: قررت كوافيرة اللجوء إلى القضاء بعد أن طردتها سيدة أعمال سعودية من عملها رافضة أن تمنحها المبالغ المستحقة لها والتي تصل إلى ما يزيد عن 120 ألف ريال، بسبب إهمالها الذي تسبب في ضياع أحد الأظافر الصناعية البالغ قيمته 850 ألف ريال ، لانه مصنوع بالكامل من *****.


جهاز للكشف عن سبب "تزويغ" الموظفين

لندن: بدأت الشركات البريطانية باستخدام جهاز كشف الكذب للتأكد من صحة ما يقوله الموظفون عند تغيبهم عن العمل ، فلم يعد من السهل على الموظفين إخفاء سبب تغيبه عن العمل أو الادعاء بالمرض لأن جهاز كشف الكذب بات لهم بالمرصاد، ويتوجب على كل من يتصل بشركته ليقول انه مريض ولا يستطيع الحضور إلى العمل أن يتحدث إلى جهاز كومبيوتر يدرس صوت المتصل ليرى ما إذا كان يقول الحقيقة.


عباس بن فرناس يظهر في سويسرا

لندن: أنهى طيار سويسري سابق محاولته الأولى الناجحة للطيران بواسطة جناح طائر من دون طائرة تصل سرعته إلى حوالي 186 ميلاً بالساعة . واستطاع إيف روسي البالغ من العمر 48 عاماً القفز من طائرة تحلق فوق منطقة بكس السويسرية وهو على متن اختراعه المصنوع من ألياف الكربون المزود بسلسلة نفاثات.


***إنتهى***
 
اليوم يأنقل الأخبار الغريبة و الطريفة و أعلق بنفسي طالما لم يبادر أحد !!

الأحد 18-05-2008



لأنهم مدللون .. الأطفال الأستراليون يخافون من اللعب

كنبرا: يبدو أن جيلاً جديدًا من الأطفال في نيو ساوث وايلز الأسترالية مدلل من جانب أهله حتى ان قسماً كبيرًا منهم لايجيد ركوب الدراجة ، وتحذر السلطات من إفراط الأهل في الخوف على سلامة الطفل من خطر حوادث السير ولقاء الغرباء ،لأن ذلك يسرق من الأطفال مهارات أساسية ومتعًا كبيرة في حياتهم.


تعليق : (الدلال يخلف لهبال)

لص بلجيكي يضع دليلاً لسرقة المنازل الراقية!

بروكسل : يعكف لص بلجيكي متخصص في سرقة المنازل الراقية يدعى يافس بوبن على كتابة دليل يضم فيه 501 منزل من أهم وأرقى المنازل من وجهة نظره. ويسمي اللص، الذي تمت مقاضاته في 70 عملية سرقة وأدين في 44 عملية منها، عمليات سرقة المنازل التي يقوم بها باسم "الزيارات القصيرة". وكان بوبن يسرق بصفة خاصة في عملياته أعمالاً فنية، مثل اللوحات والمنحوتات ومفارش الزينة .


التعليق: ما بقى كان السراق باش يعملوا منهم فنانين
:bang:

الكباب مضر للقلب

لندن: حذر باحثون بريطانيون من أن بعض الأطعمة الشعبية مثل الكباب تحتوي على نسبة عالية من الدهون التي يمكن أن تسبب أمراضًا في القلب، وتبين للباحثين بعد تحليلهم مكونات سندوتش "دونار كباب" انه يحتوي على 140 جرامًا من الدهون ، أي ضعف كمية الدهون التي يوصى للنساء بتناولها يوميًا.



تعليق: الشيء من مأتاه لا يستغرب ... ما قعدت كان الماكلة العربي باش يمنعوها زادة

ذاكرة خارقة لرجل أمريكي

واشنطن : أعلن علماء أمريكيون أنهم يجرون دراسة على رجل لمعرفة سر ذاكرته الخارقة، إذ في إمكانه تذكر أدق التفاصيل التي تتعلق بحياته وبنشاطاته أو بالأحداث التي عاشها في الماضي، ويعتقد الباحثون أن براد وليامس(51 سنة) هو واحد من بين ثلاثة أشخاص يتمتعون بذاكرة استثنائية في العالم.


تعليق: هو واحد من بين ثلاثة أشخاص يتمتعون بذاكرة استثنائية في العالم الأمريكي طبعا

:bang:

البدانة تلوث البيئة وترفع أسعار الغذاء!

لندن : كشفت دراسة بريطانية أن البدناء يساهمون في تفاقم أزمة الاقتصاد العالمية وظاهرة تغير المناخ، إذ إنهم يستهلكون كمية من كبيرة من الطعام ، والوقود ، مما يترك أثرًا ملوثًا في البيئة ويؤدي إلى ارتفاع أسعار الغذاء .


تعليق : و من هي الدولة التي بها أكبر نسبة بدانة يا ترى ؟؟؟ الإجابة

طائرة أمريكية تطير لمدة خمس سنوات متتالية

واشنطن: قامت وكالة الأبحاث التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية "داربا" بعرض طائرة جديدة قادرة على الطيران لمدة خمس سنوات متتالية، دون الهبوط ودون أن تتزود بالوقود جوًا،وتدعى هذه الطائرة "فولتور" (Vulture)، ويمكن تسخيرها لمراقبة مخيمات تدريب الإرهابيين بصورة غير مرئية،وستستعمل هذه الطائرة في الحقلين العسكري والمدني.

تعليق : الحاجة أم الإختراع لا لا آسف قل الخوف أم الإختراع !! زعما باش تمشي هذي؟؟
 
و الله معلومات رائعة
شكرا
:satelite:
 
الإثنين 19-05-2008


دراسة: ياباني من كل خمسة يفكر في الانتحار

طوكيو: أظهرت دراسة يابانية أجرتها الحكومة أن مواطن ياباني من كل خمسة فكر جديًا في الانتحار في لحظة ما بحياته، في الوقت الذي تسعى فيه السلطات الى خفض معدل الانتحار المرتفع جدًا في البلاد. وأظهرت الدراسة وهي الأولى من نوعها التي تنشرها الحكومة وشملت 1808 أشخاص من الرجال والنساء تفوق أعمارهم العشرين عامًا ان 19.1 بالمئة ممن شملتهم الدراسة قالوا إنهم فكروا جديًا في الانتحار في السابق.


التعليق : 99 في 100 من الشباب يفكر في الــــ...


حملة لإقناع سكان بنجلاديش بأكل البطاطس

دكا: يبدو أن مواطني بنجلاديش سيضطرون إلى أكل البطاطس التي تعد من الأكلات غير المحبوبة لهم، وذلك كبديل للأرز مع الارتفاع المطرد في أسعاره، وفي سبيل ذلك نظمت الدولة الآسيوية حملة لإقناع ملايين المواطنين بتناول البطاطس كطعام رئيسي خلال الأسبوع الثاني من مايو/ آيار 2008، تحت شعار "فكروا في البطاطس وازرعوا البطاطس وكلوا البطاطس"


يلزمهم فترة تربص في المطاعم التونسية

نصف ساعة من الموسيقى يوميًا يخفض ضغط الدم

نيويورك: أعلنت الجمعية الأمريكية لارتفاع ضغط الدم أن الاستماع للموسيقى نصف ساعة يوميًا ربما يقلل من شكل ملحوظ من ضغط الدم المرتفع، مؤكدة ان الاستماع للموسيقى أمر مهدئ وغالبا ما ارتبط بالسيطرة على الألم أوالقلق الذي يعلنه المريض ويقلل من ارتفاع ضغط الدم .


تعليق : توه فاقوا بيها !! الدراسة هذي مطبقة في جميع المستشفيات التونسية :oh:


معمر بريطاني يحتفل بعيد ميلاده الـ111

لندن: احتفل أكبر معمر بريطاني وأحد ثلاثة رجال معروفين على قيد الحياة عاشوا الحرب العالمية الأولى ببلوغه رقمًا رمزيًا من العمر وهو 111 سنة و11 شهرا و11 يوما ، ويقول هنري ألينغهام الذي يعيش في شرق مقاطعة ساسكس أن هذا الرقم يذكره بالتوقيت الرسمي لانتهاء الحرب العالمية الأولى في الساعة الحادية عشرة من اليوم الحادي عشر من الشهر الحادي عشر من عام 1918.


تعليق : كي ما قالش بركه مولود يوم 11 سبتمر أقصد نوفمبر:bang:

طبيب يضع فوطة طبية في بطن أم بدلا من مولودها

الرباط: لم يخطر في بال امرأة مغربية عانت من آلام شديدة في بطنها بعد الولادة أن الطبيب الجراح الذي أجرى لها عملية قيصرية استبدل الطفل ذي الصحة الجيدة ، بفوطة طبية، فبعدما خضعت مليكة امحمدي (35 عامًا) لعملية الولادة ظلت تعاني لأسبوعين تقريبا من ألم شديد في بطنها الذي سرعان ما انتفخ ثانية ، وقد تبين من صور الأشعة التي أجرتها أن جسما غريبا متعفنا موجود في بطنها لتكتشف انه فوطة طبية بطول نصف متر تقريبًا.


"تحرك أيها الأحمق" .. فيديو كليب من بطولة ساركوزي

باريس: تداولت صفحات الإنترنت أغنية ساخرة من وحي الكلمات الرادعة التي كان الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وجهها الى مواطن رفض مصافحته في مكان عام. وتردد كلمات "الفيديو كليب" الذي لا تتجاوز مدته الثلاثين ثانية مقطوعة "تحرك من هنا أيها الأحمق الصغير"، وهي ذات العبارة التي وجهها ساركوزي الى الفرنسي الذي تجاهل يده الممدودة، بينما كان يهمّ بدخول المعرض الزراعي في باريس، في فبراير/شباط الماضي.


تعليق : و اللهي إترددت في نقل الخبر لكن في الأخير قلت الحق يقال و لو فيها قصان راسي
:27:

تكساس: الشرطة تعتقل أمريكيًا رفض إنهاء مكالمة تليفونية

تكساس: اعتقلت الشرطة الأمريكية مواطن في الخمسينات من عمره بتهمة التحدِث بواسطة الهاتف الخلوي على متن رحلة بالطائرة متوجهة إلى مدينة دالاس الأمريكية ،على الرغم من طلب طاقم المضيفين منه مرات عديدة له إنهاء الاتصال. وقد اعتقلته الشرطة لدى نزوله من الطائرة ووجهت إليه تهمة إساءة التصرف في مكان عام.


تعليق: الغلطة بفلقة و هذي بإنفجار و تطيير رؤوس ... تلقاه ما لقاش الريزو طلع يلوج عليه إتصير عنــّا برشة لحكاية


***إنتهى العدد***

في إنتظار تعلقاتكم


:kiss:
 
أعلى