مواقع تطبيقات عالم الجوّال..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
sansre2us.png



23570.jpg



للاخوة الأعضاء في منتديات تنونيزياسات موقع خاص لتجربة احدث هواتف سامسونج حيث قامت الشركة الكورية سامسونج بإطلاق موقع تفاعلي لعرض مميزات وخصائص هاتفها الجديد جالكسي إس 4 يمكن الزائر من تجربة الجهاز من خلال قائمة تحتوي على أهم المميزات التي يحتويها GalaxyS4 .
تحتوي القائمة على تسعة أيقوات تشير لأهم مميزات جالكسي إس 4 مثل S Beam والوسائط والإعدادات وقفل الشاشة وغيرها حيث يمكن تجربة كل ميزة من خلال خطوات تفاعلية مع وجود شرح مفصل عنها وطريقة عملها في القسم الأيسر من الشاشة.

انقر على الصورة

 
89909151.gif


spybubble لمراقبة الجوال

spybubble.bmp


موقع spybubble لمراقبة الجوال, يذكر هذا الموقع بانه يقدم خدمة مراقبة المكالمات والرسائل وتحديد المواقع وهي فكرة غريبه جداً, ويدعم انواع كثيرة من الاجهزة والهواتف الذكية مع ضمان عدم اكتشاف هذه المراقبة من الشخص المستهدف . علمأ بان تكلفة الخدمة 60 دولار تقريباً.


sep110.png

 
31541729.gif



podblogr.com لقراءة الخلاصات

podblogr.bmp
وداعاً لقراءة الخلاصات باللغة الانجليزية مع BlogRadio فهناك من يقوم بجلب الخلاصات التي تريد متابعتها ويقوم بقراءتها لك لتتمتع بالاستماع فقط مع توفر عدد من الاصوات ولك الحرية في اختيار صوت ولكنة من يقوم بالقراءة, هذا يعني امكانية متابعة كل شيئ في اي وقت وأي مكان وذلك من خلال تطبيق على الجوال او سطح المكتب .

رابط الموقع

monde.gif
 
64371639.gif

صوت – شبكة إجتماعية صوتية

Sowt.jpg


صوت هي شبكة إجتماعية عربية لمشاركة الرسائل الصوتية القصيرة تعمل على الويب و الآيفون و الأندرويد يمكن من خلالها تسجيل مقاطع صوتية قصيرة وإدراج النصوص والصور والموقع الجغرافي ومشاركتها مع الآخرين.
صوت شبيه إلى حد كبير بشبكة التدوين المصغر تويتر ولكن مع إضافة الصوت كتغريدة حيث يمكن متابعة الأشخاص وتصفح تسجيلاتهم وإعادة نشرها والتعليق وإبداء الرأي عليها.
رابط الموقع

jfgf.png
 
stickertunisia.png

برامج مجانية للكمبيوتر والجوال

FreeApps.jpg


موقع FreeApps يوفر برامج مجانية للكمبيوتر والهواتف الذكية، حيث يوفر أشهر برامج التصفح وبرامج الحماية ومشغلات الوسائط والألعاب وغيرها، ويمكن تحميل هذه البرامج دفعة واحدة وبكل سهولة بعد تحديد البرامج التي تريد تحميلها ومن ثم اطلب التثبيت، ليتم تثبيت جميع البرامج المطلوبة الواحد تلو الاخر وبشكل تلقائي.

رابط الموقع

838e.png
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى