تفاصيل عن انتداب «اتصالات تونس» لألف طالب

الموضوع في 'أرشيف المنتدى التعليمي' بواسطة ابن الجنوب, بتاريخ ‏16 ماي 2008.

  1. ابن الجنوب

    ابن الجنوب عضو مميز بالمنتدى العام

    إنضم إلينا في:
    ‏11 جوان 2007
    المشاركات:
    2.179
    الإعجابات المتلقاة:
    1.512
      16-05-2008 13:50
    تفاصيل عن انتداب «اتصالات تونس» لألف طالب في إطار تربص مدفوع الأجر

    ي إطار استعداداتها لإنجاح برنامجها الترويجي لصيف 2008 ,تقرر صلب "اتصالات تونس" انتداب ألف طالب للقيام بتربص دراسة طيلة أشهر الصيف الثلاثة وهي جوان وجويلية وأوت.

    وسيتم اختبار وقبول الطلبة في كامل تراب الجمهورية. ويشترط في المترشح أن يكون يدرس في إحدى شعب التجارة أو التسويق أو ما يعادلها. وان لا يقل مستواه العلمي عن الباكالوريا زائد2 أو الباكالوريا زائد 3 .

    وأكدت مصادر "اتصالات تونس" لـ"الصباح" ان الطلبة الذين سيتم قبولهم لهذا التربص الذي سيدوم ثلاثة أشهر سيحصلون على تشجيعات ومنح مالية لقاء العمل الذي سيقومون به طيلة فترة التربص.هذا إلى جانب الخبرة والتكوين الهام الذي سيحصل عليه المترشح داخل القسم التجاري للوكالة طيلة فترة تربصه.

    وقد حددت "اتصالات تونس" مراكز التربص والتي ستكون في إداراتها الخاصة بالتسويق سواء في الإدارة المركزية أو في الإدارات التجارية الجهوية لجميع الوكالات التابعة لـ"اتصالات تونس" وأيضا في عدد من نقط البيع في العاصمة وفي بقية ولايات الجمهورية وأيضا خلال العمليات الترويجية الخارجية التي ستقوم بها في الفضاءات الكبرى والشوارع وبعض الأحياء street marketing)) بهدف تقريب الخدمة من المواطن.

    وسيخضع الطلبة الذين سيقع الاختيار عليهم وفق أولويات محددة ومضبوطة إلى تكوين في التسويق على أيدي خبراء ومختصين في المجال وذلك قبل وخلال تربصهم.

    تقديم المطالب

    وتقرر أن يتم قبول الطلبة الراغبين في التربص لدى "اتصالات تونس" بالتعاون مع مختلف الجامعات في كامل تراب الجمهورية حيث تودع ملفات الترشح سواء لدى الجامعة التي يعود اليها الطالب بالنظر أو لدى مصالح المؤسسة سواء منها الجهوية أو المركزية.

    وتقتصر المطالب على مطلب ترشح للخضوع إلى تربص باسم السيد مدير عام "اتصالات تونس" وشهادة نجاح في السنة الثانية أو الثالثة من التعليم العالي أو شهادة تسجيل بالسنة الثالثة.

    ومن المنتظر أن توجه للطلبة المترشحين رسائل إعلام بقبول التربص في الأسبوع الأخير من شهر ماي الجاري كما يمكن للمترشحين الاتصال بالإدارة المركزية للاطلاع على مصير ترشح التربص.

    وفي ختام التربص ستمكن المؤسسة الطلبة المتربصين لديها من منح تشجيعية وكذلك شهادات تربص يمكن أن تساعدهم في حياتهم المهنية المستقبلية.


    الصباح
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. sirus

    sirus عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏10 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    774
    الإعجابات المتلقاة:
    637
      17-05-2008 11:53
    machkour a5i 3ala hadhihi allam7a
     
  3. zleza

    zleza مشرف سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏16 أوت 2006
    المشاركات:
    8.528
    الإعجابات المتلقاة:
    10.128
      21-05-2008 12:57
    بارك الله فيك يا غالي على المعلومة

    لكن هل هي تخص فقط الطلبة الذين مازالوا يدرسون أم حتى الطلبة المتخرجين؟
     
  4. fofakappo

    fofakappo عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    475
    الإعجابات المتلقاة:
    125
      21-05-2008 19:02
    بارك الله فيك يا غالي على المعلومة
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...