معجزات الشفاء فى (الحبة السوداء) حبة البركة

الموضوع في 'الأخبار الطبية الحديثة' بواسطة yessine_tn, بتاريخ ‏18 ماي 2008.

  1. yessine_tn

    yessine_tn عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جانفي 2008
    المشاركات:
    280
    الإعجابات المتلقاة:
    209
      18-05-2008 14:30
    :besmellah1:
    معجزات الشفاء فى (الحبة السوداء) حبة البركة

    --------------------------------------------------------------------------------



    للصداع:

    يؤخذ طحين الحبه السوداء , ونصفه من القرنفل الناعم والنصف الآخر من الينسون ,ويخلط ذلك سويا ,وتؤخذ منه عند الصداع العقه علي لبن زبادى ,وتؤكل علي بركة الله ,مع دهان مكان الصداع بالتدليك بزيت الحبه السوداء .

    للارق :

    ملعقه من الحبه السوداءتمزج بكوب من الحليب الساخن المحلي بعسل , وتشرب , وقبل ان تتم الهج بذكر الله واقرأ آية الكرسي واعلم بأن الناس نيام , فاذا ما ماتوا انتبهوا .

    للدوخه وآلام الاذن:

    قطره دهن الحبه السوداء (الزيت) للاذن ينقيها ويصفيها مع استعمالها كشراب مع ذلك ودهن الصدغين ومؤخره الرأس للقضاء علي الدوخه بأذن الله .

    للاسنان وآلام اللوز والحنجره :

    مغلي الحبه السوداء واستعماله مضمضه وغرغره مفيد للغايه من كل امراض الفم والحنجره مع سف ملعقه علي الريق وبلعها بماء دافىء يوميا والدهن بزيتها للحنجره من الخارج , والتحنيك للثه من الداخل .

    لكل الامراض الجلديه :

    يؤخذ زيت الحبه السوداء وزيت الورد وطحين القمح البلدي بمقادير متساويه من الدهنين وكمية مضاعفه من الدقيق , ويعجن فيهما جيدا , وقبل الدهن يمسح الجزء المصاب بقطنه مبلله بخل مخفف ويعرض للشمس ثم يدهن من ذلك يوميا مع الحميه من كل مثيرات الحساسيه كالسمك والبيض والمانجو وغيرها.

    لجلاء الوجه وجماله :

    تعجن الحبه السوداء الناعمه في زيت الزيتون , ويدهن الوجه من ذلك مع التعرض لأشعة الشمس قليلا ويكون ذلك في أى وقت من النهار , وفي أى يوم .

    للروماتيزم :

    يسخن زيت الحبه السوداء ,ويدلك به مكان الروماتيزم تدليكا قويا وكأنك تدلك العظام لا الجلد ,وتشربها بعد غليها جيدا محلاه بقليل من العسل قبل النوم ,واستمر علي ذلك وثق بأنك ستشفي باذن الله وكرمه .

    للسكر :

    تؤخذ الحبه السوداء وتطحن قدر كوب , ومن المره الناعمه قدر ملعقه كبيره ,ومن حب الرشاد نصف كوب , ومن الرمان المطحون قدر كوب , ومن جذر الكرنب المطحون بعد تجفيفه قدر كوب , وملعقه حلتيت صغيره يخلط كل ذلك وتؤخذ علي الريق قدر ملعقه , وذلك علي لبن زبادى ليسهل ازدرارها .

    لارتفاع ضغط الدم :

    كلما شربت مشروبا ساخنا فعليك بقطرات من دهن الحبه السوداء , ويا حبذا لو تدهن جسمك كله في حمام شمس بزيت الحبه السوداء , ولو كل أسبوع مره بكرم الله سترى كل صحه وعافيه وابشر ولا تيأس أبدا فالله حنان كريم غفور رحيم .

    لاذابة الكوليسترول في الدم :

    يؤخذ قدر ملعقة من طحين الحبه السوداء , وملعقة من عشب الألف ورقة (أخيليا ) معروف لأهل الشام , ويعجنا في عسل نحل وعلي الريق يؤكل , فانه أعجوبه بدل شق الصدور والهلاك .

    للالتهابات الكلويه :

    تصنع لبخه من طحين الحبه السوداء المعجونه في زيت الزيتون علي الجهه التي تتألم فيها الكلي مع حبه سوداء يوميا علي الريق لمدة اسبوع فقط , وينتهي الالتهاب بعون الله وعافيته .

    لتفتيت الحصوه وطردها :

    تؤخذ الحبه السوداء قدر فنجان ,وتطحن ثم تعجن في كوب عسل , وتفرم ثلاث حبات ثوم , تضاف لذلك , ويؤخذ ثلث الكميه قبل الاكل يوميا , وتكرر يوميا وياحبذا بعد كل مره تؤكل ليمونه بقشرها , فان ذلك يطهر ويعقم .

    لعسر التبول :

    يدهن بزيت الحبه السوداء فوق العانه قبل النوم , مع شرب كوب حبه سوداء مغلي ومحلي بالعسل بعد ذلك يوميا قبل النوم .

    لالتهابات الكبد :

    هذا أمر يحتاج لصبر ولكن ما بعد الصبر والحبه السوداء الا الفرج .

    تؤخذ لذلك ملعقه من طحين الحبه السوداء مع قدر ربع ملعقه من الصبر السقرطي , ويعجنا في عسل ويؤكل كل ذلك يوميا علي الريق لمدة شهرين متتابعين .

    للمراره وحصوتها :

    تؤخذ ملعقة حبه سوداء وربع ملعقه مره ناعمه , وكوب عسل ويخلط كالمربي , ويؤكل ذلك كله صباحا ومساء وتكرر يوميا حتي تجد احمرار الوجه وتلاشي كل تقلصات المراره ولتحمد الله علي نعمة التي لا تحصي ولا تعد.

    لكل امراض الصدر والبرد :

    توضع ملعقه كبيره من زيت الحبه السوداء في اناء به ماء ويوضع علي نار حتي يحدث التبخر ويستنشق البخار مع وضع غطاء فوق الرأس ناحية الغطاء للتحكم في عملية الاستنشاق ,وذلك قبل النوم يوميا مع شرب مغلي الزعتر الممزوج بطحين الحبه السوداء صباحا ومساء .

    للمغص المعوى :

    يغلي الينسون والكمون والنعناع بمقادير متساويه غليا جيدا ويحلي بسكر نبات أو عسل ( قليلا ) ثم توضع سبع قطرات من زيت الحبه السوداء ويشرب ذلك وهو ساخن مع دهن مكان المغص بزيت الحبه السوداء , خلال دقائق كل الألم سيزول فورا باذن الله وعافيته .

    للاسهال :

    يؤخذ عصير الجرير الممزوج بملعقه كبيره من الحبه السوداء الناعمه , ويشرب كوب من ذلك ثلاث مرات حتي يقف الاسهال في اليوم الثاني وتتوقف عن العلاج حتي لا يحدث امساك .

    للغازات والتقلصات :

    تسف ملعقه من الحبه السوداء الناعمه علي الريق يتبعها كوب ماء ساخن مذاب فيه عسل قصب ,قدر ثلاث ملاعق وتكرر يوميا ولمدة أسبوع .

    للحموضه :

    قطرات من زيت الحبه السوداء علي كوب لبن ساخن محلي بعسل أو سكر نبات , وتنتهي الحموضه وكأنها لم تكن .

    للقولون :

    تؤخذ حبه سوداء ناعمه بقدر ملعقه ,وملعقه من العرقسوس يضرب ذلك في عصير كمثرى ببذورها ,ويشرب فانه عجيب في القضاء علي آلام القولون وينشطه ويريح أعصابه ليستريح المريض تماما .

    للربو :

    يستنشق بخار زيت الحبه السوداء صباحا ومساء مع أخذ سفوف من الحبه السوداء صباحا ومساء قدر ملعقه قبل الفطار يوميا مع الدهن للصدر والحنجره بالزيت قبل النوم يوميا .

    للضعف العام :

    تطحن الحبه السوداء قدر كوب مع مثيلتها الحلبه , وقدر ملعقه صغيره من العنبر المحلول , ويخلط ذلك في اناء به عسل كالمربي وتؤكل كالمربي يوميا وفي اى وقت ولكن بخبز قمح بلدى .

    لعلاج الخمول والكسل :

    تشرب عشر قطرات من دهن الحبه السوداء الممزوجه في كوب من عصير البرتقال علي الريق يوميا ولمدة عشرة أيام .بعدها سوف ترى النشاط وانشراح الصدر مع النصح بان لا تنام بعد صلاة الفجر , وعود نفسك علي النوم بعد صلاة العشاء وأكثر من ذكر الله .

    للتنشيط الذهني ولسرعة الحفظ :


    يغلي النعناع وتضع عليه بعد تحليته بعسل سبع قطرات من زيت الحبه السوداء وتشربه دافئا في اى وقت وتعود عليه بدلا من الشاى والقهوه وسرعان ما سوف تجد قريحه متفتحه وذهن متقد بالذكاء ولسوف تحفظ كل ما تريد وليكن القرآن لأنه أسمي ما نريد


    بتصرف من كتاب معجزات الشفاء

    :ahlan:
    سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
     
    2 شخص معجب بهذا.

  2. imene_scorpio

    imene_scorpio عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    393
    الإعجابات المتلقاة:
    192
      28-05-2008 23:16
    Oui ça c'est vrai, mais je ne sais pas d'où puis je l'acheter.Est ce que vous avez une idée
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...