تماهيد ممكنة لكلّ المحاور ـ فلسفة 4 آداب

الموضوع في 'أرشيف المنتدى التعليمي' بواسطة ltaifjerbi, بتاريخ ‏21 ماي 2008.

  1. ltaifjerbi

    ltaifjerbi عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ماي 2008
    المشاركات:
    180
    الإعجابات المتلقاة:
    89
      21-05-2008 15:03
    ترقّبوني قريبا جدّا ، سأحاول أن أضع بين أيدي تلامذة الرّابعة آداب (نظام قديم وجديد) جملة من التماهيد التي تخصّ كلّ المحاور. لمساعدة التلميذ على الإحتذاء بهذه التماهيد ومساعدته على تحرير تماهيد بمفرده.
     
    1 person likes this.
  2. مينارفا2

    مينارفا2 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏15 أفريل 2008
    المشاركات:
    138
    الإعجابات المتلقاة:
    176
      25-05-2008 01:59
    نحن ننتظر ذلك بشرط أن يكون التمهيد ليس مغرقا في الجزئية أي خاص بمسألة جزئية بل أن يتضمن في ذاته فلسفة للبرنامج.
     
  3. zenati

    zenati عضو فريق عمل

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1.770
    الإعجابات المتلقاة:
    3.775
      26-05-2008 09:54
    سننتظر أخي و شكرا علي كل حال
     
  4. حمزة سديرة

    حمزة سديرة عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    281
    الإعجابات المتلقاة:
    301
      28-05-2008 19:46
    في نظري هذه البادرة أخي ليست ناجعة أتفق معك إلا في مستوى وضع الطرق الممكنة للتمهد للمشكل الفلسفي ودواعي طرحه
    أرجو ان تتقبل وجهتي برحابة الصدر ​
     
  5. dhahak

    dhahak عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏6 فيفري 2008
    المشاركات:
    131
    الإعجابات المتلقاة:
    432
      28-06-2008 03:33
    وضع جملة من التماهيد الجاهزة على ذمة التلاميذ سيدفعهم الى الحفظ الامر الذي لا يتماشى مع جوهر التفكير الفلسفي الذي لا يعتمد على الحافظة بقدر ما يعتمد على التفكير الذاتي والشخصي في الاشكاليات المطروحة
    وشكرا
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...