شراء جهاز مزود بمدخل كرت شبكة

الموضوع في 'منتدى الأجهزة التي تعمل بالشيرنج' بواسطة ali4050, بتاريخ ‏27 ماي 2008.

  1. ali4050

    ali4050 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جانفي 2008
    المشاركات:
    10
    الإعجابات المتلقاة:
    3
      27-05-2008 14:22
    شراء جهاز مزود بمدخل كرت شبكة
    السلام عليكم ياشباب

    ابغى منكم وجهة نضر من شخص مجرب
    ارغب في حاليا شراء جهاز مزود بمدخل كرت شبكة Dsl من اجل موضوع الشرنج بدون كمبيوتر
    فقد سمعت عنكثير من الاجهزة ولكن هناك مشاكل وعيوب فيها والمثل بيقول اسال مجرب ولاتسأل طبيب

    انا عرض عليا هذه الانواع وايش رايكم فيها او بديل عنها يكون الافضل انا ادرى ان بالمنتدى هذا ناس
    متمكنيين في مجال الستلايت بشكل عام واجهزة الاستقبال بشكل خاص

    اولا
    دريم بكس 500صيني
    اوبن سات
    Envision
    لنك سات
    دراقون
    نيرو
    ريلوك
    على العموم نكتفي بهذه وانا منتضر رد منكم ايهم الافضل من واقع الحال
    ومع خالص تحياتي​
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
تجديد اشتراك او شراء جهاز جديد ‏19 ديسمبر 2017
استشارة لشراء جهاز استقبال ‏3 فيفري 2018
بخصوص جهاز starsat extrem ‏11 جانفي 2018

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...