• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

في صالح من الانقلاب في تونس .




لا نريد انقلابا ولا حكم عسكر

لكن كونوا رجال .... أنتم أمضيتم على سنة واحدة وتعهدهم بالالتزام بها .. فأين أنتم من هذا الالتزام

بصراحة لأول مرة سأقولها ... أنتم كذابين ... والغنوشي كذاب ... والمرزوقي كذاب ... ومصطفى بن جعفر كذاب

هل نسيتم التزامكم ؟ لقد قلتم بأنه لو لم تحترموا سنة واحدة فمن حق الشعب أن يخرج ويقول لكم ديقاج

وهاو الدليل من عندكم :

هذا إلتزامكم بسنة واحدة



بسم الله الرحمن الرحيم

تقبل الله صيام الجميع

سيدي الكريم صراحة فيديو يبين إن ساستنا ينقصهم الكثير من الحنكة و الخبرة السياسية و يبين إن الوعود المزيفة طغت على أغلبية تصريحات ساستنا
 
الرابح الوحيد هو التجمع الذي سيعود من جديد للإنتقام من الشعب الذي ثار ضده
 
أقولها وأمضي لن يسلم أحد اذا سقطت الشرعية والحكومة من دون انتخابات ولن يصل الى سدة الحكم بعد ذلك اي طرف وستبقى البلاد في خراب لاقدر الله ولن تبفى هناك لا مؤسسات ولا تلفزات ولا اتحاد شغل وستعم الفوضى وتزداد الاغتيالات بين كل الأطراف ويصبح الوضع غير قابل للسيطرة ويكون المخرج الوحبد عندها الا حكم العسكر. أتمنى أن يدرك ذلك بعض المراهقيين السياسين. نحن صبرنا 23 سنة على الاستبداد . علينا تحديد موعد الانتخاب قبل نهاية 2013 والأجدر بالأحزاب أن تنكب على برامج انتخابية الآن لأن الشعب التونسي واعي بما حوله ولا يحركه من الأحزاب لا البمبن ولا البسار بفدر ما تحركه البرامج الطموحة والفريبة من الواقع.
 
موضوع كلو حشو...

مواطن تونسي يُغتال في عِزّ النهار أمام منزله في العاصمة ب14 رصاصة و تحكيلي على الشرعية و الإنقلاب ..ياخي ماكش حاسس بخطورة الفاجعة تي راهو زلزال إلّي صار....

بجاه ربي لا قدرّ الله كان جاء أحد أقربائك ماذا سيكون موقفك...!!??

حاجة أخرى 14 رصاصة من مسافة قريبة على مواطن مسلم تونسي حاج صائم يموت بهذه الطريقة في حكومة تخاف ربّي عادي عندك...!!!??

المجرم بعث رسالة واضحة من خلال هذه الجريمة النكراء المُدبرة و المخططة و أهدافها سياسية ...

هاو باش نعطيك تفسيري البسيط و هذا مخي آش قالي...
14 رصاصة يعني 14 جانفي
25جويلية عيد الجمهورية ...
توجهات آلشهيد قومي ناصري

إنجي توّا إنكوّن جملة

ثورة 14 جانفي هدفها القضاء و نسف الجمهورية و كل ما بناه الزعيم بورقيبة و لا مكان للقومية و العروبة في تونس كما تعلم موقف جمال عبد الناصر من الإخوان واضح و صريح...

يتبع


أخي تقبل الله صومك.:satelite:

هذا ليس موضوع بل هو تقرير خاص وجهة نضر شخصية . و لم أذكر النهضة و لا التحزب بل بالعكس تحدثت بصفة عامة و نقدت بطريقة عفوية .
أحترم رأيك و شكرا على المرور و الاثراء.:hi:

الأرواح زهقت من العهود الفائتة الى يومنا هذا و الجميع في سبات أهل الكهف استفضوا و جمعنا نحن من نخب سياسية و أحزاب و نجتمع مدني و جمعيات لا حياة لمن تنادي ...بما فيهم السلطة القضائية و التشريعية و التنفيذية لهم دور كبير في كل الجرائم المرتكبة ضد الانسانية في بلدنا تونس.
أم أن دماء التونسي مستباحة و رخيصة.
 
من ينقلب على الشرعيـة أعتبره مرتد عن الديموقراطيــة

أهل السنة أبيدوا وأعتقلوا وأضطهدوا بسبب مناصبتهم العداء للديموقراطيـة وبعد أن شاركوا فيها نالوا نفس المصيــر !!

في حال لا قدر الله وانقلب الخونة على الشرعيـة ستكون ابادة لفصيل معين وسيضطهدون وسيعتقلون وسيمارس ضدهم أبشع أنواع القتل والتنكيل لأنهم وحدهم ولن يكون معهم أحد وهو صيد ثمين لن يتوانوا عن رصدة والتنكيل به
 

علمتنا التجربة في الجزائرأن القوى العلمانية المتطرفة، وأشدد على كلمة المتطرفة، لاتترك للإنقلابيين أي خط رجعة و يكون ذلك بجملة من الخطوات الماكرة التي تتبناها، وأهمها إختلاق خطر الإسلاميين ثم تضخيمه و فبركت الكثير من الوقائع والأحداث.
ولكي تثبت ذلك كثيرا ما تلجأ، إلى أبشع الأفعال بما فيها سفك مزيد من الدماء و لو كانت دماء الزملاء، أي دماء علمانين آخرين عرفوا بمعارضتهم للإسلاميين.
فقد قتل العشرات من الصحافيين والمثقفين في الجزائر و الذين كان أغلبهم خصوم سياسيون للإسلاميين، وظن الجميع، بعد أن تعالت الصرخات و الإتهامات، أن من إغتالهم هم الإسلاميون المسلحون، فأنشرت الأخبار و صورت الصور و تحدثت القنوات...تلعن "برابرة العصر الذين يغتالون الفكر و الكلمة الحرة..."

ليتضح بعد سنوات أن ذلك لم يكن صحيحا في كثير من الحالات، و أن جزءا ممن أغتيلوا و أحيانا بطريقة بشعة، إنما إغتالتهم فرق موت خاصة كانت مرتبطة بالقوى العلمانية شديدة التطرف، سواء أكانت مدنية أو تلبس البدلة العسكرية.
من بين أشهر هؤلاء، أحد أكثر العلمانيين عداء للمشروع الإسلامي في الجزائر و كان كاتب صحفيا شيوعيا ذو قلم سليط، وقد بلغت شهرته عالم الفرانكفون كله، وهو سعيد مقبل.
فلقد صرح أشهر قبل إغتياله أنه يعلم أنه سيقتل و أنه يعلم أن الإسلاميين الذين "أكرههم و أعارضهم، وإن كنت أتعاطف وأتفهم غضبهم، سيتهمون بقتلي" وواصل في حديث لصحفية ألمانية تسمى مونيكا بيرغمان، أشهرا قبل إغتياله، "ولكن الجنرال توفيق، رئيس المخابرات، هو من سيرتب إغتيالي".

وقد كان، وإنتهى إغتياله على أنه تحصيل حاصل في إطار مزعوم لصراع بين “إسلاميين متوحّشين” من جهة، وبين “ديموقراطيين جمهوريين” من جهة أخرى”.
لكن الكاتبة الألمانية، و بعد أكثر من 12 عاما على لقاءها به و تسجيلها لأحاديثها المطولة معه،
كتبت كتاب: “سعيد مقبل الموت حرفيا une mort à la lettre” لتحطم إحدى أكثر الخدع مكرا و تضليلا، والتي طبعت الحرب القذرة في الجزائرعلى أنها حقيقة مطلقة لا يمكن أن يرقى لها أدنى شك.
حربا مازالت ممتدة و إن إختفى بعض مفجريها وتغيرت بعض مظاهرها وأشكالها الأولى.
حربا حطمت وطنا، كانت كثير من لكتابات و الدراسات، عند إستقلاله في 1962، تتوقع له مستقبلا واعد...وزاهرا جدا؟

 



باجات الخوانجية قاعدة تبارتاجي في الصورة على أساس أنها في عز النهار ..
بربي من غير مزايدات فارغة متع مفرخ بخصوص هذه الصورة أوّل حاجة ضاهرة التصويرة ماهيش في القايلة س15و35د شمس حارقة و دنيا ضاوية برشا
ثاني حاجة فلاش التالفون ضارب في كرهبة الحاكم مما يدل أنو مغرب و زيد الفاطر ما يعملش حلقة عالكيّاس و دنيا فارغة بربي خافوا ربي حرام عليكم
ثالث حاجة و الدليل الدامغ شوفو المنقالة فيها الثمنية غير أربعة يعني شقان الفطر يا ظالم. البوليسي زادا فاطر في الباقة و دبوزة ما في حجروا؟!!! حلوا عينيكم في تصاوركم قبل ما تظلموا خلق الله.





أخي تقبل الله صومك : :satelite:

1* لا تنعتني بالخوانجي فنحن في حوار و لسنا في مجلس حزبي و لاحظ أخي الكريم طرحت التقرير و لم أسب و لم أشتم و لم أحمد أحدا .

حتا و ان كنت متحزب و هذا" ما أراحني منه ربي" فهذا أمر يعنيني و لا يلزم أحد .

2* كلمة "مفرخ" اسحبها من فضلك لا تليق بك و اعتذر عما لفظ به لسانك .

احترم...تحترم.

جازاك الله كل خير .:hi:


 

أخي تقبل الله صومك.:satelite:

هذا ليس موضوع بل هو تقرير خاص وجهة نضر شخصية . و لم أذكر النهضة و لا التحزب بل بالعكس تحدثت بصفة عامة و نقدت بطريقة عفوية .
أحترم رأيك و شكرا على المرور و الاثراء.:hi:

الأرواح زهقت من العهود الفائتة الى يومنا هذا و الجميع في سبات أهل الكهف استفضوا و جمعنا نحن من نخب سياسية و أحزاب و نجتمع مدني و جمعيات لا حياة لمن تنادي ...بما فيهم السلطة القضائية و التشريعية و التنفيذية لهم دور كبير في كل الجرائم المرتكبة ضد الانسانية في بلدنا تونس.
أم أن دماء التونسي مستباحة و رخيصة.


لا يا سيدي غالط في معلوماتك..
.
من الإستقلال لم نشهد إغتيال سياسي بالرصاص في النهار و القايلة...
زيد حاجة أخرى الحكومة هذه تستهبل في الشعب و الدليل تصريح وزير الداخلية...بالله كيفاش جريمة تتم بنفس السلاح " نفس القطعة على حدّ قوله...!!!"
يعني المسدس حجزته الوزارة ثم أرجعته للمجرم...!!!
كيما تعرفوا أيّ سلاح له رقم تسلسلي....خاص به ..
إلّي عندو تفسير ينورني
 
هاي الشرعية ......ماغير كيران وزارة النقل.....و لا شكوطوم و لا 30 دينار.........هاو الشعب التونسي

:tunis::am-applause::am-applause::am-applause::am-applause::tunis:
******

من ضمن الشعارات المرفوعة يا غنوشي ياخنفوسة كانك راجل ايجا لسوسة مبدع الشعب التونسي
:am-applause::am-applause::am-applause::am-applause::am-applause:










 
أعلى