"أوبل" تعلن عن إطلاق خليفة طرازها "فكترا"

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة lonely, بتاريخ ‏31 ماي 2008.

  1. lonely

    lonely عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أوت 2006
    المشاركات:
    1.006
    الإعجابات المتلقاة:
    506
      31-05-2008 15:40
    من دون شكّ فإنّ طراز "فكترا" وجد خير خلف له ممثلا في طراز جديد أطلقت عليه شركة "أوبل" علامة "إنسينيا." واستند المصممون على نموذج طراز "غران توريسمو" الذي كشفت عنه الشركة في معرض جنيف الدولي عام 2007، بحيث جاءت "إنسينيا" بشكل وقور أكثر منه حيويا.

    كما أنّ السيارة الجديدة تختلف كثيرا في أدائها وكمالياتها عن بقية شقيقاتها من ذلك شكلها الجانبي الذي جاء قريبا من فيراري 456 أو لكزس.

    يبلغ طول السيارة 4.83 سم، وهو ما يعدّ أمرا لافتا اضطرت إليه الشركة المصنعة لوضع نظام إنارة فريد من نوعه يسمح لسائقها باختيار درجة ولون الإضاءة حسب ظروف القيادة والسير. وسمح النظام الجديد للسيارة بأن تخفّض نسبة انبعاث ثاني أكسيد الكربون بنحو ستة غرامات كل كلم بفضل قطاع الإنارة وحده.

    غير أنّ الأكثر إثارة وإعجابا من دون شكّ هو شكل لوحة القيادة الذي جاء مماثلا للوحة قيادة الطائرات. وتقول الشركة إنّ شكل اللوحة وكذلك أسلوب إنارتها الداخلية الذي يرتكز على اللون الأحمر سيكون موجودا في جميع طرازاتها المستقبلية.

    ومنذ ظهورها الأول المقرر في نوفمبر/تشرين الثاني، ستكون "إنسينيا" لافتة للنظر من بين جميع منافساتها، كما أنها ستكون متوفرة بسبع فئات من المحركات، تستجيب جميعها لمعايير "يورو5." ومن المتوقع أن تطلق الشركة فئة غير ملوثة تعمل بنظام "فلكس"، تعتبرها "أوبل" حصان السبق في المنافسة الشديدة.

    وقبل ذلك، ستكون هناك فرصة للاطلاع على السيارة في معرض لندن في 22 يوليو/تموز قبل أن تبدأ في الظهور في الأسواق إثر ذلك بثلاثة أشهر

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
    1 person likes this.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
شراء كرهبة عن طريق FCR ‏29 فيفري 2016
استفسار عن سيارة بيجو 407 ..Peugeot 407 ‏17 نوفمبر 2016
معلومة قيمة عن إطارات السيارة ‏7 جويلية 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...