attention !!!showtime

عمر بوند

عضو فعال
إنضم
27 أوت 2007
المشاركات
331
مستوى التفاعل
357
mes amis j'ai remarqué que les films diffusés par showtime sont un vrai danger pour les adolésants car elle nous donne des mauvaises types par exp la relation enrte la femme et l'homme peut avoir lieu sans mariage aussi la relation entre homme et homme ,femme et femme c'est normal c'est une liberté.Alors exusez moi mes amis d'évoquer ce théme, mais l'importance et la necessité me l'oblige et la raison unique c'est de faire attetion à ce que nos fréres ,nos soeurs,nos parents ne regardent pas ces chaines dangereuses(showtime).Enfin je constate mes amis l'objectif explicite de ces chaines c'est d'amuser les gens ,mais l'objectif implicite c'est de detruire nos familles ,nos jeunes ,nos comportements...alors mes amis soyez nombreux parmi les personnes qui dévoilent les mauvaises fois de ce bouquets(showtime)merci d'etre parmi nous,pour que notre nation islamique soit la plus revolutioniste tout en suivant les réglements de l'Islam
 
مشكور على النصيحة

لو يكون بالعربية يكون أفضل
 
عمر بوند;1801888 قال:
mes amis j'ai remarqué que les films diffusés par showtime sont un vrai danger pour les adolésants car elle nous donne des mauvaises types par exp la relation enrte la femme et l'homme peut avoir lieu sans mariage aussi la relation entre homme et homme ,femme et femme c'est normal c'est une liberté.Alors exusez moi mes amis d'évoquer ce théme, mais l'importance et la necessité me l'oblige et la raison unique c'est de faire attetion à ce que nos fréres ,nos soeurs,nos parents ne regardent pas ces chaines dangereuses(showtime).Enfin je constate mes amis l'objectif explicite de ces chaines c'est d'amuser les gens ,mais l'objectif implicite c'est de detruire nos familles ,nos jeunes ,nos comportements...alors mes amis soyez nombreux parmi les personnes qui dévoilent les mauvaises fois de ce bouquets(showtime)merci d'etre parmi nous,pour que notre nation islamique soit la plus revolutioniste tout en suivant les réglements de l'Islam
:besmellah2:
ما هو معناه بالعربية يا اخي.
وشكرا.:oh:
 
ma3naha bil3arbi wa in kont niktib bilharf ela3jami akra sourit yasin wchid fidik hajra klam errajil wadhih wiklam rzin yalit ennas tifhmou
 
يا أخــــي لازم عليك تتفرج فيهم كيف انت تعرفهم ما يصلحوش.

اتفرج في شو الشاشة وشو اكسترا وشو الرياضة وبس وخلي الباقي.

على كل هم أحسن بكثير من التبياس أو البروميار على أسترا . لماذا لم تكتب عليهم ألأنهم ليسوا بالعربي.

على كل اختر ما تريد في الفرجة وريحنا من هذه المواضيع التي لا تفيدنا في شيء. وشكرا على العموم
 
يا أخــــي لازم عليك تتفرج فيهم كيف انت تعرفهم ما يصلحوش.

اتفرج في شو الشاشة وشو اكسترا وشو الرياضة وبس وخلي الباقي.

على كل هم أحسن بكثير من التبياس أو البروميار على أسترا . لماذا لم تكتب عليهم ألأنهم ليسوا بالعربي.

على كل اختر ما تريد في الفرجة وريحنا من هذه المواضيع التي لا تفيدنا في شيء. وشكرا على العموم

c bien dis, klem zin
 
إخواني لماذا إخترت نقد برامج شوتايم لأنها موجهة لجمهور العربي(قمر نيل سات).أريد أن نعرف لماذا هذه الباقة مدرجة في قمر موجه للعرب بذات أيضا الباقة مترجمة إلى العربية .الهدف واضح : هو القضاء على أخلاق ،طمس حضارتنا العربية الإسلامية .أصدقائي الشوتايم خطر محدق بأولادنا ،ببناتنا، بصغارنا ؛حيث نكون مطمئنين (الأباء) أن أبنائنا يشاهدون قنوات ضمن قمر عربي هو النيل سات ،ضانين لا يوجد ما هو مخل لأداب لكن المعادلة خاطئة لأنه توجد الشوتايم فأفلامها تلهم فتياتنا الرذيلة وذالك كله في سبيل الحرية المهومة.كما تقوم هذه القنوات بالمضي أبعد من ذالك وذالك بإعتبار اللوط حق بل وصل الحد إلى الدفاع عنه.كما يجب أن لا ننسى الأفكار الشيطانية المراد إيصالها لعقول شبابنا :الجنس ثم الجنس.إذن نترك قمر هوتبيرد وأسترا أملا في حماية أبائنا فنجد في قمر نيل سات ربما أشياء أفضع(قنوات شوتايم).أخيرا أريد من كل واحد منا أن يتنبه لهذا الخطر خاصة الأباء بأن لايتروكوا أبنائهم يشاهدون قنوات قمر نيل سات من دون رقيب خاصة بعد أن أصبح ها القمر غير آمن.

:ahlan::ahlan:
 
barabii tps marche 24/24 wama khafiya kena a3thim merci......
 
yakel fi l ghala w ysebb fi l mella el tounsi kan l critique ma3ajebna chay 7atta hiya showtime hahi besh t9oss w terta7 menha w 7ott el fajr w tfarrej
 
ach lazena netfarejou 3lihom
 
أعلى