red devils news

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة mohamed ben abde, بتاريخ ‏3 جوان 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. mohamed ben abde

    mohamed ben abde نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ماي 2008
    المشاركات:
    1.862
    الإعجابات المتلقاة:
    577
      03-06-2008 12:10
    تاريخ الإضافة 01/06/2008[​IMG]

    فيرقسون يعمق المشاكل مع رونالدو

    على ذمة وسائل الإعلام الانجليزية هذا اليوم صدر تصريح قاسي جدا من السير اليكس فيرقسون عن اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو ، ولعل الجملة الأهم في تصريح السير فيرقسون هي " سنترك رونالدو يتعفن على دكة البدلاء بدلا من بيعه لريال مديد " وفي أحد الصحف نشر التصريح بصياغة أخرى حيث يقول " سنترك رونالدو مهمش على دكة البدلاء بدلا من بيعه لريال مدريد " وبين الصياغتين أو التصريحين لم يكن السير اليكس فيرقسون ذكيا في قوله أو بالأصح لم يكن من المفترض عليه أن يعمق المشكلة أكثر مما هي عليه ، فجماهير مانشستر ورونالدو بنفسه في انتظار تصريح من فيرقسون يحدد فيه تاريخ تجديد عقد اللاعب وتحسين مرتبه لينتهي كل شيء ولن يفكر رونالدو في الانتقال لريال مدريد .
    المشكلة الحقيقية التي قام بها السير هي وضع رونالدو في الطرف الآخر ، فقبل يومين شن هجوم على ريال مدريد ووضع ريال مدريد في موقف الخصم وهذا شيء منطقي من فيرقسون ، ولكن هذا اليوم صعّد بالموقف أكثر ووضع رونالدو أيضا في موقف الخصم وشدد عليه اللهجة ، ولربما ستذهب الأمور إلى أبعد من ذلك إن تأزمت العلاقة بين رونالدو ومانشستر ، فكل ما سيقوم به رونالدو هو دفع 17 مليون يورو قيمة فسخ عقده من مانشستر وبعد ذلك سينتقل لريال مدريد بشكل مجاني ، لأن رونالدو قضى مع مانشستر أكثر من 3 سنوات ويحق له فسخ عقده .

    على أية حال لم تخرج تلك التصريحات القاسية من السير اليكس فيرقسون إلا وهناك أمور كبيرة يعلمها السير عن رونالدو وتحديدا نية اللاعب نفسه والقرار النهائي الذي سيتخذه بعد اليورو ، وحتى ذلك الحين سننتظر التطورات المثيرة بين رونالدو وناديه مانشستر يونايتد .


    تاريخ الإضافة 01/06/2008.


    [​IMG]

    رسالة مشفرة من رئيس الريال لرونالدو

    في لقاء خاص وحصري أجرته صحيفة الــ MARCA مع رئيس ريال مدريد ، اختير 50 من بين 2000 سؤال وقد أجاب عليها السيد الرئيس كاملة ، الأمر المهم جدا في المقابلة كان عن ميزانية ريال مدريد بشكل عام ، فيقول كالديرون " تبلغ ديون ريال مدريد 240 مليون ، ولكن الربح هو ثلاثة أضعاف هذا المبلغ " ولو قمنا بحساب أرباح ريال مدريد لوجدناها تقارب الــ 720 مليون .
    كالديرون لم يكن مجبر على إعلان مثل هذه الأرقام الكبيرة وليس مجبر على إعلانها في هذا التوقيت الحساس ، فربما القصد منها ليس إخبار جماهير ريال مدريد فقط بان النادي بخير ولدية ثروة كبيرة ، بل ربما تكون رسالة مشفرة لمن يريد أن يستقبلها وهو البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي قد يكون لدية شك في مصداقية العقد المقدم من ريال مدريد ، أو بمعنى آخر عندما يستمع رونالدو لمثل هذه الأرقام سوف تمنحه دفعه قوية جدا ولن يتردد في اتخاذ قراره.
    وفي هذا اليوم هناك العديد من الأخبار التي تشير إلى أن رونالدو سيحدد مستقبلة خلال اليومين المقبلة ، وهذا هي أجابته على الصحفيين الذين واجهوه بعد لقاء منتخب البرتغال الودي .
    ومن الطريف جدا أن هناك احد الصحفيين وجه له سؤال غريب قائلا له " رونالدو ما هي أغنيتك المفضلة ..؟! " قال له رونالدو" ولماذا " اجابة الصحفي قائلا " أقوم بعمل قصة عن حياتك وأريد معرفة معلومات أكثر .." رد عليه رونالدو أغنيتي المفضلة هي " I think I can fly " .

    إجابات غامضة جدا من رونالدو وربما يعتقد انه سيطير ....ولكن الى اين ..!








    [​IMG]
    Becks conseille Ronaldo

    Ajouté par mohamed ben abde le 3 juin 2008 à 11:57
    Catégorie : Transferts et rumeurs
    David Beckham a exhorté Cristiano Ronaldo de rester à Manchester United plutôt que de rejoindre le Real Madrid en insistant sur le fait qu'il évolue dans le bon club.

    L'ancien Red Devil a porté le numéro 7 à Manchester United avant de rejoindre le Real Madrid en 2003. Après deux grosses saisons, Ronaldo est en train de réfléchir sur son avenir et donnera sa décision cette semaine s'il rejoindra ou non le club madrilène cet été.

    Cependant, United est déterminé à ne pas vendre son ailier portugais et les dirigeants du Real ont laissé entendre qu'ils avaient renoncé à le faire signer. David Beckham, qui a quitté Manchester United pour le Real il y a cinq ans, peut comprendre la tentation d'un transfert vers Santiago Bernabeu.

    Mais le joueur des Los Angeles Galaxy estime que Ronaldo est dans le bon club et que c'est le meilleur endroit pour progresser comme joueur avec Sir Alex Ferguson comme coach.

    "Je crois qu'il est dans le bon club, il doit rester dans ce club car comme le Real Madrid, c'est une bonne équipe et un des plus grands clubs au monde, il vient juste de commencer à Manchester United", a déclaré Beckham.

    "Il est là seulement depuis quelques années, il a beaucoup de personnes autour de lui qui vont le protéger. En tant que fan de Manchester United, j'espère qu'il va rester, mais qui sait?"

    Beckham, qui était capitaine avec la Sélection des Three Lions lors de la victoire ce dimanche contre Trinité et Tobago, pense également que Ronaldo devrait d'être nommé Joueur de l'Année après avoir remporté le doublé championnat - Ligue des Champions, et marqué 42 buts toutes compétitions confondues cette saison.

    "La décision ne m'appartient pas", a ajouté Beckham. "Tout ce que je vais lui dire, c'est : félicitations pour cette incroyable saison. Je suis sûr qu'il sera nommé Joueur de l'année et il le mérite."
     
    1 person likes this.

  2. atrasfax

    atrasfax نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1.776
    الإعجابات المتلقاة:
    787
      03-06-2008 12:13
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
    1 person likes this.
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...