1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

رجل أعمال يتلف زجاج سيارة

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة fidouzi, بتاريخ ‏6 جوان 2008.

  1. fidouzi

    fidouzi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏19 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    4.743
    الإعجابات المتلقاة:
    3.218
      06-06-2008 08:50
    :besmellah1:


    استدعت شرطة الشارقة أمس رجل أعمال للتحقيق معه بسبب قيامه بتكسير الزجاج الأمامي وزجاج النافذة اليسرى لإحدى السيارات. وجاء الاستدعاء بعد اتصال إحدى السيدات بالشرطة والإبلاغ بأنها أوقفت سيارتها لبضع دقائق وذهبت إلى جهاز الصراف الآلي لتسحب نقوداً، وعندما عادت وجدت بأن سيارتها قد تعرضت لتدمير كبير وسرقة هاتفها النقال، إضافة إلى عدد من الفساتين والاكسسوارات والعطور.

    وكان حارس البناية قد شاهد الواقعة، حيث أعطى رجال الشرطة رقم سيارة الرجل. وقال رجل الأعمال بأنه عندما خرج من البنك وجد سيارة تقف أمام سيارته، وتمنعه من التحرك،، ولم يأت أحد. عندها غضب الرجل وقام بتكسير زجاج السيارة، وأضاف: لا اعتقد بأنني متهم بالسرقة لأنه ليس من المعقول ان أسرق أشياء لا يزيد ثمنها على (4000) دولار في حين ان سيارتي التي تقف في الخارج ثمنها يزيد على (150) ألف دولار.

    ثم قال للسيدة: أرجو ان نحل الموضوع ودياً، وقدم لها شيكاً بمبلغ يعادل (18000 ) دولار قائلاً: أرجو ان يكون هذا المبلغ كافياً لإصلاح سيارتك وتعويضك عما سرق منك، وفي حال انه غير كافٍ اتصلي بي على هذا الرقم. شكر رجل الأعمال الضابط، وانصرف في حين قامت السيدة بتوقيع الأوراق الخاصة بالتنازل عن القضية.
    ...
    :bang:قصة جميلة و شفافية أجمل....اليس كذلك...
     
    2 شخص معجب بهذا.
  2. aboueya

    aboueya عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏26 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    135
    الإعجابات المتلقاة:
    192
      06-06-2008 09:19
    إتلاف أملاك الغير والإقتصاص للنفس يدل على عدم تحضر هذا الرجل وإن كان قد جبر الضرر الشخصي للمرأة ، ففي "دولة القانون" يكون هذا الرجل قد اعتدى على الحق العام. الفلوس لا تحل المشكلة.
     
    2 شخص معجب بهذا.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...