• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

سلوكيات آخر السنة الدراسية

Navy Tn

كبار الشخصيات
إنضم
20 ديسمبر 2007
المشاركات
23.865
مستوى التفاعل
84.825
آخر العام...

شنوة قاعد يصير؟ هل هو مقبول؟

تقطيع الكراسات, رمي البيض, ماء الجير, و غيرها كثير

هذه السلوكيات أصبحت معتادة

قال شنوة فرحانين بنهاية السنة الدراسية؟

هل هذا السلوك مشين أم عادي؟

و الله ما عاد تفرز الصحيح مالغالط في هالوقت...

أنتظر رأيكم في الموضوع؟

دمتم بود

أخوكم محمد ياسين
 
خونا محمد ياسين هاذكا هو الحال توا, :bang: السلوكيات هاذي مدام القيمين العامين متاع lycée يقولك مدام الشيء البرا خليهوم يعملوا آش يحبوا؟؟؟؟ و هاو الدمار.
حاجة لازم يلقولها حـــــــــــــــــــــــــــــــــل
 
انت ما شف كان هدا والله نتعدي ساعات من قدام lycee شيء يحشم تلقاهم في اوضاع مزرية وخلي عاد من اللبسة والطبلية مرثو بحالها ولت اقصر من bodi
قول هنا وينهم الاهل
 
والله انا موش فاهة علاش هذا اصير...احنا كنا نقراو ومعملناش هذا...زعمة عاملين علينا امزية باقرايتهم...هذا اقلك فادين تعبانين احبوا يعملو دافلمون...شئ اضحك والا اجماعت الباك بلن المرة الي فاتت اشقلك كسرو اكراهب...وطلعوا الى الشفار اصيحوا واعيطوا....هذا والله جنون..جيل للاسف ومع احتراماتي احرف..
 
اخي القدير محمد ياسين ..زايد معاك ..فعلا هذه ضاهرة ولات تحشم في مدارسنا الاعدادية و معاهدنا..اتصور تلميذ تقري و تربي فيه عام كامل و في الاخر يحدفك بالعضام..و الله نسحاب الحاجة هذي موجودة كان في جهتنا ..ياخي هاو تبارك الله موجودة في كل بقعة
...لا وتجي تحكي مع المدير يقلك اولادنا يحبو يتفرهدو شوية بعد غصرة الامتحانات...مل تفرهيدة و مل جو..
خوي يس..كان جات في العضام و الجير سامحوني في الهم عزي..اما ما نحكيوش على فشان و نقبان عجالي الكراهب و تكسير الباربريز و تقليع السوي قلاص...
والله ثمه زميل يخدم معانا يحكيلي قالي قيت العجلة متع الكرهبة فيها 25 ثقب
ياخي كيف هزها للصلاح..الصلاح شبع بالضحك:1::1: و قالو بره طيش يخلف ربي..:oh:
 
اخي القدير محمد ياسين ..زايد معاك ..فعلا هذه ضاهرة ولات تحشم في مدارسنا الاعدادية و معاهدنا..اتصور تلميذ تقري و تربي فيه عام كامل و في الاخر يحدفك بالعضام..و الله نسحاب الحاجة هذي موجودة كان في جهتنا ..ياخي هاو تبارك الله موجودة في كل بقعة
...لا وتجي تحكي مع المدير يقلك اولادنا يحبو يتفرهدو شوية بعد غصرة الامتحانات...مل تفرهيدة و مل جو..
خوي يس..كان جات في العضام و الجير سامحوني في الهم عزي..اما ما نحكيوش على فشان و نقبان عجالي الكراهب و تكسير الباربريز و تقليع السوي قلاص...
والله ثمه زميل يخدم معانا يحكيلي قالي قيت العجلة متع الكرهبة فيها 25 ثقب
ياخي كيف هزها للصلاح..الصلاح شبع بالضحك:1::1: و قالو بره طيش يخلف ربي..:oh:

هاو بشهادك أخي العزيز, أستاذ و ترى بعينك

و الله شيء يأسف

شبيهم ما تعلمو كان لفساد ؟
 
هاو بشهادك أخي العزيز, أستاذ و ترى بعينك

و الله شيء يأسف

شبيهم ما تعلمو كان لفساد ؟

جيل توه يقوم بالحوايج هذي على خاطر لقي اللي المحيط الكل حلو عينيه ياسر.. لقي روحو يعمل برشه حوايج وفي اغلب الاحيان يسامحوه ...و بره عاد تدخل فيها برشه عبارات و مصطلحات من قبيل "الضروف النفسية للمتعلم" و "احتضان التلميذ" و "الاخذ بعين الاعتبار جملة الضغوطات اللي يتعرضلها التلميذ اثناء عملية التعلم"...الخ..الخ...و كان لزم نخليوه ياكل و يشرب في القسم و ينجم يجيب مخدة و يرقد كان يحب...مل حاله...لا و رد بالك تكلمو...
والبره في الشارع ما فيها باس كان الاستاذ يبادر تلميذو بالتحية...و كان جات على راسو حجرة و الا سبة سي الاستاذ يعمل روحو مافيبالوش..على خاطر موش باهي نجرحو تلامذتنا..:bang::bang::bang:
 
:tunis:
للأسف هذا ما يصدر عن شباب يعتبرونه الحل . :bang:

ظواهر غريبة ومُشينة تقع أمام المعاهد والأخطر أنّ العدوى بدأت تُصيب تلاميذ الإبتدائي خاصّة إذا كانت المدرسة قريبة من المعهد . :oh:

إلى أين نسير الله أعلم. لا الإدارة تتدخّل ولا المسؤولين ولا الأولياء. :satelite:

 
الله غالب الي يقلك هاك هو التفتح
 
:besmellah1:
للأسف اصبح التعليم عرضا لبعض المعلومات و كفى.
فغابت التربية غيابا كليا وأصبح التلميذ بلا ضوابط
فما تعلم التلميذ و ما تربى. وزاد على ذلك كلمة جديدة
كرهتها وكرهت لوكها على كل لسان وهي الستراس
stresse فكلما ارتكب أحدهم خطأ مهما كان فادحا يكفي
أن
يقول عندي الستراس ليفتح أمامه باب تفهم هذا السلوك
و التماس الأعذار.ألم تسمعوا بحكايات ليلة البكالوريا
وهي حفلة ينضمها هيكل رسمي يختلط فيها الحابل
بالنابل لمقاومة الستراس بعد الامتحانات.كيف نلوم
التلاميذ اذا وقد أوحي اليهم قصرا أنهم يتعرضون الى
ضغط نفسي كبيرعليهم التخلص منه بكل السبل لتستقيم
شخصيتهم.أرى أن الحوار الواعي و المسؤول مع التلاميذ
يجب أن يكون مستمرا كمادة قارة يخصص له أساتذة
قارون ولهم أن يستعينوا في ذلك بمن يشاؤون من
أشخاص أو هياكل
والله أعلم
 
أعلى