• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

يال الكارثة....ماذا حدث لنا ألهذهالدرجة أنظروا ما كتب علينا

ono

عضو مميز
إنضم
28 نوفمبر 2007
المشاركات
1.270
مستوى التفاعل
2.268
يال الكارثة....ماذا حدث لنا ألهذه الدرجة أنظروا ما كتب علينا نحن التونسيين


تقرير: التحول إلى النصرانية يتزايد بين شباب الجامعات في تونس



معلومات تنفيها السلطات وتؤكد أن النصارى كلهم أجانب
تقرير: التحول إلى النصرانية يتزايد بين شباب الجامعات في تونس


ذكر تقرير إخباري الثلاثاء 22-1-2008 أن تونس تشهد إقبالا واسعا على "حملات تبشير" تجري حاليا في البلاد التي يعتنق 99% من مواطنيها الإسلام.

وقالت مجلة "حقائق" التونسية إن تونسيين، خاصة من الشباب وطلاب الجامعات، يقبلون على التحول للمسيحية والقيام بـ"حملات تبشير في محيطهم" مضيفة أن مجموعة منهم أسست موقعا على شبكة الإنترنت لهذا الغرض أطلقت عليه اسم "البشارة".


ويتضمن الموقع شهادات لمن يقول إنهم تونسيون "اعتنقوا المسيحية" من بينهم فتاة تدعى حنان وتقول: "أنا من تونس العاصمة، قبلت المسيح في يونيو/حزيران 1999 أنا انتمي لكنيسة محلية ناطقة باللهجة التونسية. المسيح هو كل شيء في حياتي ولا أقدر أن أتصور حياتي من دونه".

وكتب على الصفحة الأولى من الموقع إن "الفصل 5 من دستور الجمهورية التونسية يضمن حرمة الفرد وحرية المعتقد ويحمي حرية القيام بالشعائر الدينية ما لم تخل بالأمن العام".

ووضع القائمون على الموقع رقم هاتف محمول بتونس وعنوان بريد إلكتروني لتسهيل الاتصال بهم. كما وضعوا رابطا إلكترونيا نحو برنامج بعنوان "عسلامة"، وهي عبارة تعني مرحبا باللهجة التونسية، يبث على قناة فضائية موضحين أنه "أوّل برنامج تونسي يقدم على القنوات المسيحية وتبثه قناة الحياة.. يعنى بتقديم تعاليم السيد المسيح كما هي مكتوبة في الإنجيل".

والسلطات التونسية تنفي بشدة أن يكون هناك من التونسيين من تنصر، وتشير إلى أن عدد المسيحيين في تونس يناهز 20 ألفاً كلهم أجانب، فيما تشير وزارة الشؤون الدينية التونسية إلى أن عدد الكنائس المنتشرة في تونس يصل إلى 11 كنيسة.
 
بالنسبة للموضوع بدون تعليق سوى...

أاكد الحملة التنصيرية في تونس و قد رأيتها بأم العين...

و ذهب لها صديق من باب المعرفة بالشيئ فعاد بكل ما هو حلو مأكولات و سيديهات و كاسات و غيرها

كان هذا في 2003 في تونس العاصمة حينها قاموا بتجمع لكل من دخل النصرانية حديثا و أكد لي أن من حضر -وقتها- فاق الخمسمائة فرد


لا حول و لا قوة الا بالله
 
وااله فما قناة على الهتبيرد منستحظرش أسمها مررة مثل هذه الشهادات عن ناس تركو دينهم و توجهو نحو النصرانيةو صدقنى صعقت لما شاهدت لأن أغلبهم كانوا توانسا أم أنأكدلك إلى هل فئة من الناس عندهم أمل وحيد من وراء هل العملية هو الحلم بالهجرة لا غير لأنهم جميعهم يتحدثون عن أضتهاد دينى ووهو ما يمكن. يحدث فى تونس لأن المسيحيين و حتى اليهود يعيشون فى تونس فى كنف الحرية والمعاملة الطيب فالأخير منجم أنقول كان ربى يهدي الناس الكل و ربي يلطف بينا و ربي يبقى علينا الستر.
 
بسم الله
هذا مسموح اما الحجاب فلا...الله يهدي
 
بالفلوس تشري و تعمل كل شيء والمستحيل غير بشري
 
اضنها طريقة من طرق الهجرة الى اوروبا
طبعا من الطرق الغير الشرعية
فهم بعد التصريح بالدخول في المسيحية
يطالبون بالهجرة كلاجئين او مضطهدين دينيا
و طبعا فهم سيضربون عصفورين بحجر واحد
اولها الخروج من تونس نحو اوروبا
ثانيا المنح والمساعادات التي ستقدم لهم هناك
 
بسم الله
هذا مسموح اما الحجاب فلا...الله يهدي
بالله نحكيو بالمعقول آش مدخل الموضوع هذا في الحجاب الموضوع يحكي على التبشير وهو ممنوع قانونا في تونس وعادة ما يتمّ طرد ألّي يشلقو بيه يقوم بالتبشير
الموضوع يقول ألّي المشكلة فينا علاش نبدلو الموضوع ونحولولو مسارو
 
ويل للمرتدين أن شاء الله يفيقو على وضعهم شوي والله يهدي :bang::bang::bang:
 
اضنها طريقة من طرق الهجرة الى اوروبا
طبعا من الطرق الغير الشرعية
فهم بعد التصريح بالدخول في المسيحية
يطالبون بالهجرة كلاجئين او مضطهدين دينيا
و طبعا فهم سيضربون عصفورين بحجر واحد
اولها الخروج من تونس نحو اوروبا
ثانيا المنح والمساعادات التي ستقدم لهم هناك
أولا السلام عليكم
بالله كيفاش يا خويا ياخذو تصريح بالخروج؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاضطهاد ماهوش موجود. و ما يقدروش يتكلمو عليه بالنسبة للمسيحية في تونس لأنني ماريتش مرة واحد مسيحي يشكي من اضطهاد .هذه ممكن تكون صحيحة في مصر أما هنا لا.
باقي أنه مكن الجماعة يحبّو يتعرفو من باب خالف تعرف. و إن شاء الله يسمع باهم بن لادن, و قتها يعرفو آشنية المسيحية و يتذكرو أنه القتل هو العقاب الخاص بالمرتدين
و إذا كان ما سمعشي باهم و سلّكوها و قتها آش باش يعملو يوم الدّين؟؟؟؟؟خلّي كعبات الحلوى و السيديهات و الوعود تلكاذبة تنفعهم:ban
g:
 
كل هذه تهاويل على تونس من بلدان اخرى لتشويه سمعتنا ولكن ذلك غير حقيقي
 
أعلى