نادر قيراط نجم العرب...حنجرة من ذهب

الموضوع في 'أخبار الفن و الأغاني' بواسطة melek001, بتاريخ ‏7 جوان 2008.

  1. melek001

    melek001 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أفريل 2008
    المشاركات:
    788
    الإعجابات المتلقاة:
    618
      07-06-2008 12:56
    نادر قيراط من تونس يقطف فرحة الفوز في ستار أكاديمي 5

    [​IMG]

    لم تكن المنافسة على اللقب أبدا بالأمر السهل. كما أن المشوار لم يكن أبدا بالمريح. لكن الفوز يلغي كل التعب والنجومية الجديدة ستحمل نادر على جناح مستقبل أكثر إشراقا وتألقا.

    نادر قيراط من تونس، هو نجم ستار أكاديمي في دورته الخامسة، حيث حصل على نسبة 34.44% من أصوات الجمهور. أما محمد قويدر من الأردن، فحاز نسبة 34.04%، وسعد رمضان من لبنان حصد 31.52% من الأصوات.

    بدايةً المفاجأة الأكبر كانت مع الحضور الرائع والوطني بامتياز للموسيقار اللبناني ملحم بركات، ولأول مرة في ستار أكاديمي. مفاجأة وأكثر! هكذا افتتحت هيلدا أغنية «من دمي ما بشيلك» الأغنية الوطنية التي قدمها بركات للبلد الحبيب لبنان، معلّقا: «ان شاء الله تكون الرسالة وصلت، من خلال هذه الأغنية».

    كذلك كانت مشاركة الفنانة اللبنانية إليسا في مسرح «البرايم» مسك ختام للبرنامج، فتألقت حضورا ومشاركة وأناقة. إضافة إلى النجمين العالميين تينا أرينا وأكرم. من جهة أخرى، حضر نجوم من طلاب «ستار اكاديمي» في الدورات السابقة، ليدعموا زملاء جددا لهم. مشوا على السجاد الأحمر، فكان الدخول لنجوم متألقين.

    وكانت المنافسة هذه السنة بين لبنان، تونس والأردن. كبار وصغار، وتشارك أهالي وأصدقاء ومؤسسات إعلامية ومنتديات كثيرة، وتضامنوا لدعم كل من سعد نادر ومحمد. ولم تتمكن السيناريوهات والتحاليل والتنبؤات والتساؤلات قبيل إعلان النتائج من حسم الأمر، إلى أن حانت اللحظة المنتظرة حيث ارتفعت الأرقام على الشاشة الكبيرة في خلفية المسرح. الجمهور في أنحاء العالم العربي ودول الاغتراب قال كلمته وفي داخل الأستوديو، الجمهور لم يمش بكليته راضيا عن النتيجة. منهم من بكى فرحا أو حزنا، ومنهم من اعترض ومنهم وافق.. حشود كبيرة من الداعمين والمشجعين لسعد ومحمد ونادر حضروا إلى الاستوديو وأيضا إلى الساحات المحيطة بمسرح البرايم، حيث تابعوا التفاصيل عبر شاشة عملاقة. ولكن النجم الذي تمّ تتويجه هو واحد من بين ثلاث مواهب حقيقية اجتازت زمنيا الأسابيع الـ17 بكل جدية ومثابرة. وعبرت واقعيا لحظات حرجة عديدة ومواقف صعبة ودقيقة. الأكاديمية حضنت هذه المواهب التي حصدت شعبية وجماهيرية واسعة في العالم العربي، ودول الاغتراب. حضنتهم من لحظة دخولهم، رافقتهم وبلغت معهم شاطئ التحدّي الأخير.

    الضيوف الذين شاركوا الطلاب أداءهم في «البرايم»، حضروا من أنحاء العالم ليبلغ عددهم 45 نجما ونجمة على مدار الموسم الخامس. وحتى في الظروف الصعبة التي حكمت لبنان حجزوا طائراتهم وتخطوا المحاذير ليدعموا المواهب الشابة وليدعموا اللبنانيين. أما بالنسبة إلى الطلاب الذين سيشاركون في الجولة فهم: سعد ونادر ومحمد وأمل ب. وميرهان وضياء وشاهيناز.

    وستار أكاديمي الذي بدأ في دورته الأولى، محدثا حالة فريدة من نوعها، تابع سلسلة نجاحاته، واستمر على مدى خمس سنوات يخرّج نجوما تألقوا على الساحة الفنية والإعلامية. وفي العام المقبل تستمرّ المسيرة مع ستار أكاديمي الدورة السادسة.

    [​IMG]

    مئات المواطنين يخرجون لاستقبال قويدر في المطار

    [​IMG]

    خرج مئات المواطنين بعد عصر اليوم إلى مطار الملكة علياء الدولي لاستقبال الشاب الأردني محمد قويدر الذي خرج في وقت متأخر من مساء أمس من منافسات ستار أكاديمي.

    وغصت قاعات المطار بمحبي ومعجبي الشاب الأردني الذي خرج بفارق ضئيل خلف التونسي نادر قيراط،حاملين الأعلام الأردنية ورافعين قويدر على الأكتاف.
    ولحظة خروج قويدر من نقطة الجمارك في المطار خرجت صيحات الترحيب وآهات المراهقين والمراهقات وآبائهم وأمهاتهم.

    وتدخلت قوات الأمن العام لإخراج قويدر إلى السيارة التي أقلته من المطار إلى منزله،وسط استهجان المستقبلين لنتيجة التصويت التي اعتبروها "غير عادلة"،معتبرين الشاب الأردني سوبر ستار العرب متهمين لجنة التحكيم بظلم بطلهم.

    [​IMG]

    >>> والله كانت لجنة التحكيم نفسها ما متوقعة هالخبر وظهر هذا التعبير بوضوح علي رولا سعد عندما كانت تصعد علي المسرح لتسلم الفائز شعار استار اكاديمى 5 وظهر اندهشها واستغرابها ان من حصل عليها نادر مثلها مثل الجمهور وكان ذلك ملحوظ للغاية

    [​IMG]

    أتمنى أن تكون أخبارنا لليوم نالت رضاكم ،،، كل التحية للجميع

    [​IMG]

    للامانة وباللون الاحمر والحجم الكبير
    مـــــنقول
     
  2. melek001

    melek001 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أفريل 2008
    المشاركات:
    788
    الإعجابات المتلقاة:
    618
      15-06-2008 14:08
    mathamech rad
     
  3. Toktogul

    Toktogul عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جانفي 2008
    المشاركات:
    405
    الإعجابات المتلقاة:
    219
      16-06-2008 01:20
    Famma Rad Ma A7lech Minnou
    Sayeb 3lina min 3abdessattar Academy
    Wallahi ken ya3mlou Ya sattar ostor Academy 5ir
    3la 5ater 7aletna ma ta3jebch bilkol
    :oh::oh::oh:
     
    1 person likes this.
  4. kakà-rbery

    kakà-rbery عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏13 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    315
    الإعجابات المتلقاة:
    158
      16-06-2008 01:22
    on s'en fou de ces conneries des pays orientales,regardez l'occident comment il progresse et nous ,nous sommes encore dans la *****!!!!!
     
  5. medwajih

    medwajih صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏25 مارس 2008
    المشاركات:
    8.557
    الإعجابات المتلقاة:
    21.509
      16-06-2008 01:28
    منتدى الأغانى العربية
    svp non

    منتدى الأغانى الأجنبية
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...