إصدار جديد لهاتف «آي فون» من «أبل»

الموضوع في 'أخبار عالم ألعاب الفيديو' بواسطة cortex, بتاريخ ‏11 جوان 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      11-06-2008 09:15
    إصدار جديد لهاتف «آي فون» من «أبل»

    لعلّ حرّ الصيف سيزداد مع إعلان «ستيف جوبز»، المدير التنفيذيّ ومؤسس شركة «أبل»، مساء اول من امس، عن طرحها إصدارا جديدا من هاتف «آي فون» متوافق مع شبكات الجيل الثالث 3G، ذي أطراف أقلّ سماكة من الإصدارات السابقة، بالإضافة إلى تصميمه بغطاء خلفيّ بلاستيكيّ بالكامل، وخفض سعره بشكل ملحوظ وطرحه في العديد من بلدان العالم، ومنها بلدان عربيّة.

    وسيعمل الإصدار الجديد مع برامج الشركات، خصوصا برامج إرسال البريد الإلكترونيّ Push eMail، عبر ميزة «موبايل مي» MobileMe، كما سيستطيع تشغيل البرامج التي يصنعها الأفراد والشركات من دون عناء. ويعمل الإصدار الجديد بشكل أسرع بـ3,6 ضعف من الإصدار السابق (وايضا اسرع من هواتف «نوكيا إن 95» و«تريو 750») من حيث وتيرة تحميل المعلومات عبر الشبكة.

    ويحتوي الهاتف على ميزة تحديد المواقع الجغرافيّة عبر الأقمار الصناعيّة GPS، حيث أنّ الشركة تستخدم نظاما مطوّرا اسمه «إيه ـ جي بي إس» A-GPS يستطيع دمج المعلومات التي يحصل عليها الهاتف من الأقمار الصناعيّة مع تلك التي يحصل عليها من أبراج شركات الاتصالات اللاسلكيّة، وحتى استخدام معلومات من شبكات «واي فاي» اللاسلكيّة لتحديد موقع المستخدم بدقة كبيرة. وتعتزم الشركة طرح الإصدار الجديد في 70 بلدا في هذا العام، ويمكن شراؤه عبر عقود مع شركات الاتصالات الرسميّة فقط. وستطرح الشركة الهاتف الجديد في تاريخ 11 يوليو (تموز) من هذا العام في 22 بلدا أوروبيّا وأميركيّا، بينما ستطرحه في البلدان الـ48 المتبقيّة قبل نهاية هذا العام. وتتضمن قائمة البلدان الـ48 مصر والأردن وقطر وتركيا والهند، والعديد من الدول الأفريقيّة والجنوب أميركيّة والآسيويّة والأوروبيّة.

    ويبلغ سعر إصدار 8 غيغابايت من الهاتف 199 دولارا أميركيّا، بينما يبلغ سعر إصدار 16 غيغابايت 299 دولارا أميركيّا، والإصدار الأخير متوفر باللون الأسود أو الأبيض. ويمكن لمن اشترى الإصدار الحاليّ من الهاتف (عبر عقد مع شركات الاتصالات المعتمدة) بعد تاريخ 27 مايو (أيار) من هذا العام، استبدال هاتفه بالإصدار الجديد، وبدون دفع أيّة مبالغ إضافيّة، وذلك في إطار حملة تسويقيّة كبيرة لنشر الإصدار الجديد.
     
  2. abbes-net

    abbes-net كبير مراقبي منتدى الكمبيوتر والانترنت طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    8.666
    الإعجابات المتلقاة:
    30.725
      11-06-2008 11:20
    مشكور على المعلومات القيمة
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...