أناقتك وطلتك المميزة

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة dee-j ghassen, بتاريخ ‏13 جوان 2008.

  1. dee-j ghassen

    dee-j ghassen نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏24 مارس 2008
    المشاركات:
    2.013
    الإعجابات المتلقاة:
    1.374
      13-06-2008 13:40
    أناقتك وطلتك المميزة بالإضافة إلى عطرك الأخاذ، هم مثلث جاذبيتك وجمالك، ولأن عطرك عنوان شخصيتك، اختاريه بعناية حسب مزاج .
    إليكِ نصائح الخبراء:

    تتمتعين بالجاذبية
    إذا كنت تشعرين بأنك جذابة، ينصحك الخبراء باستعمال تركيبات خفيفة تتوازن مع خلاصات الورود ونقاط الليمون. وزعي عطرك خلف ركبتيك، فهذه العطور تتصاعد إلى أعلى رأسك مع مرور الساعات، فإذا بدأت بتوزيعها على جانبي الرقبة تتصاعد لتختفي بسرعة بعد مرور ساعات قليلة على توزيعها

    أجواء البحر
    عززي شعورك بأنك في وسط البحر، باختيارك النفحات الاستوائية مثل فاكهة الليتشي والباشن فروت والماندرين والكليمنتين. ولتعزيز نفحات هذه العطور على بشرتك، احصلي على مستحضرات العطر المرفقة، كجل الاستحمام ولوسيون الترطيب، لأن عطور الليمون تختفي بسرعة.

    واعلمي أن مثل هذه العطور توزع على نقاط النبض حيث درجة حرارة الجسم تبلغ أوجها، مثل منتصف الصدر بين الثديين وداخل واجهة المرفقين والرسغين ووراء الركبتين. تساعد درجة الحرارة على إعادة تحفيز نقاط العطر خاصة بعد المزيد من الحركة.

    إطلالة طبيعية
    لا تقاومي رغبتك في أن تكوني طبيعية، فللطبيعة سحرها المميز، ولإكمال هذه الطلة اعتمدي العطور الزهرية الغنية بالفريزيا والزنبق والتي تنمقها نقاط مثل الطحالب والنعناع.

    وللاستمتاع بنقاط هذه المجموعة من العطور لا بد من توزيعها مباشرة على البشرة وليس على الملابس والشعر. فلكل عطر تفاعل انزيمي خاص مع البشرة. وكون هذه العطور خفيفة التركيبة، فلا شك في أنك بحاجة لمعاودة توزيعها على البشرة مع منتصف النهار وفي المساء.

    عطرك حسب ملابسك
    يمكنكِ أيضاً اختيار عطرك حسب نوع ملابسك، فإذا اختارت ملابس مثيرة كالجاكيت الجلد الأسود الضيق أو الملابس الضيقة والأحذية بكعب عال، اختاري عطورا برائحة التوابل العربية أو تحتوي على روائح التوابل الهندية مع مزيج من الزهور البلغارية والياسمين والفانيليا والمسك.
    جربي: Euphoria من كالفن كلاين أو Allure Sensuelle من شانيل و Vمن فالنتينو و Wengeمن دونا كاران.





    أما إذا اخترت ملابس مشجرة بزهور وورود مع صندل بسيور فأنت تحلمين بحياة رومانسية تحصلين عليها من عطرك الذي يغلفك برائحة زهرية رائعة، ستناسبك العطور التي تحتوي على زهور مثل الجاردينيا والأوركيد واللوتس ورائحة الخشب.
    جربي: Pure Turquoise من رالف لورين و Lovelyمن سارة جسيكا باركر و Flower Bombمن فيكتور أند رولف.

    تألقي بعطور الفواكه المميزة كالبطيخ والليمون والكارانت الأسود، إذا كنت ترتدين ملابس على الموضة، بلوزات بكرانيش أو بدلة أنيقة وبوت بكعب أو أحذية الباليرينا.
    جربي : Miss Dior Cherie من كريستيان ديور و GAPWoven Cassisمن جاب و Promesse من كاشاريل و Par Amourمن كلارينز.

    فنون وضع العطر

    إذا لاختيار العطكر المناسب أصول، فوضعه له فنون يقدمها لكِ الخبراء في السطور التالية:

    1- إذا ما ارتديت سلسلة من المجوهرات les perles من الأفضل لك بعدم التعطر لان العطور تتفاعل معها فتغير لونها ليميل للاصفرار وتفقد لمعانها فبالتالي ستخسرين مجوهراتك الثمينة.

    2- العطور قد تفسد بعض الأقمشة الاصطناعية فتتشبع برائحة العرق كما تترك على الأقمشة البيضاء هالات كبقع، خاصة إذا ما كان عطرك يحتوي على زيوت في مكوناته.

    3-إذا كنت من النوع الذي يعرق كثيرا تجنبي العطور النفاذة واختاري النوع الخفيف فالعطر يتفاعل مع العرق وتزداد الرائحة بعد فترة من الزمن.

    4- لمساعدة العطر على الانتشار اختاري الأماكن الدافئة من جسدك أي أينما يسري الدم.
     
    3 شخص معجب بهذا.

  2. imene_scorpio

    imene_scorpio عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏25 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    393
    الإعجابات المتلقاة:
    192
      03-07-2008 17:38
    ِنصائح ثمينة و مفيدة
     
  3. taifsupergirl

    taifsupergirl عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏28 أوت 2007
    المشاركات:
    834
    الإعجابات المتلقاة:
    732
      03-07-2008 17:41
    نصائح هامة ارجو ان يستفيد منها الكل
    شكرا على الموضوع الجميل
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...