موزيلا تسعى لتحقيق رقم قياسي عالمي لتنزيل متصفح الويب فايرفو

موزيلا تسعى لتحقيق رقم قياسي عالمي لتنزيل متصفح الويب فايرفوكس 3

dday_badge_fox.png


تأمل موزيلا بوضع إسمها في سجل غينيس العالمي لأكبر عدد من عمليات التنزيل لبرنامج واحد في يوم واحد ، و ذلك في يوم إطلاق النسخة الثالثة من متصفح الويب فايرفوكس. لا يوجد حاليا اى سجل رسمي في غينيس بالنسبة لمجموع عدد عمليات تنزيل برنامج في يوم واحد.

“هذه هي أول محاولة لتسجيل رقم قياسي من هذا النوع حيث لا يوجد عدد محدد مسجل سابقاً. نحن نتمنى أن نتفوق على الرقم القياسي لعدد مرات التنزيل الذي حققه فايرفوكس 2 خلال أول يوم من إطلاقه الذي كان 1،6 مليون تنزيل. دعنا نسعى إلى تحقيق 5 ملايين عملية تنزيل للنسخة الجديدة فالسماء هي الحد! “، صرح بذلك موقع (انشر فايرفوكس).

تطلب موزيلا من مشجعيها التعهد ليس فقط بتحميل فايرفوكس 3 ، ولكن باستضافة و عقد حفلات لتشجيع أصدقائهم لتنزيل المتصفح الجديد معهم ، ووضع أزرار و لوحات و وصلات “يوم التنزيل” على مواقعها على شبكة الانترنت لتذكير الناس باليوم الكبير! حاليا هناك 541,683 متعهد بتنزيل فايرفوكس 3 في يوم التنزيل.

ستكون هناك شهادات رسمية للمشاركين في الحملة و من ضمنهم جميع من سيقوم بتنزيل النسخة الرسمية لفايرفوكس 3 في يوم التنزيل الذي لم يعلن عنه بعد. وفقا لموزيلا ، هناك اكثر من 175 مليون مستخدم للفايرفوكس ، والمتصفح متاح بأكثر من 45 لغة مختلفة ويستخدم في اكثر من 230 بلدا.
 
أعلى