.... أبي لا يمكن أن يتماشى مع العصر الحالي......

الموضوع في 'ارشيف المنتدى الإسلامي' بواسطة SAMSOUMA2020, بتاريخ ‏17 جوان 2008.

  1. SAMSOUMA2020

    SAMSOUMA2020 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 جانفي 2008
    المشاركات:
    711
    الإعجابات المتلقاة:
    2.693
      17-06-2008 16:02
    :besmellah1:




    أنا وأبي




    وأنا عمري 4 أعوام : أبي هو الأفضل





    وأنا عمري 6 أعوام : أبي يعرف كل الناس




    وأنا عمري 10 أعوام : أبي ممتاز ولكن خلقه ضيق





    وأنا عمري 12عاما : أبي كان لطيفا عندما كنت صغيرا





    وأنا عمري 14 عاما : أبي بدأ يكون حساسا جدا





    وأنا عمري 16 عاما : أبي لا يمكن أن يتماشى مع العصر الحالي





    وأنا عمري 18 عاما : أبي ومع مرور كل يوم يبدو كأنه أكثر حدة



    وأنا عمري 20 عاما : من الصعب جدا أن أسامح أبي ، أستغرب كيف إستطاعت أمي أن تتحمله





    وأنا عمري 25 عاما : أبي يعترض على كل موضوع






    وأنا عمري 30 عاما : من الصعب جدا أن أتفق مع أبى ، هل ياترى تعب جدى من أبي عندما كان شابا





    وأنا عمري 40 عاما: أبي رباني في هذه الحياة مع كثير من الضوابط، ولابد أن أفعل نفس الشيء





    وأنا عمري 45 عاما : أنا محتار ، كيف أستطاع أبي أن يربينا جميعا






    وأنا عمري 50 عاما: من الصعب التحكم في أطفالي، كم تكبد أبي من عناء لأجل أن يربينا ويحافظ علينا






    وأنا عمري 55 عاما: أبي كان ذا نظرة بعيدة وخطط لعدة أشياء لنا ، أبي كان مميزا ولطيفا.





    وأنا عمري 60 عاما: أبي هو الأفضل


    جميع ما سبق إحتاج إلى 56 عاما لإنهاء الدورة كاملة ليعود إلى نقطة البدء الأولى عند الـ 4 أعوام " أبي هو الأفضل"





    فلنحسن إلى والدينا قبل أن يفوت الأوان ولندع الله أن يعاملنا أطفالنا أفضل مما كنا نعامل والدينا.



    قال تعالى:

    " وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَآ أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيمًا "

    " وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا"


    الإسراء (23 + 24)



    منقول
     
    12 شخص معجب بهذا.
  2. نسرقرطاج

    نسرقرطاج عضو مميز بالقسم العام

    إنضم إلينا في:
    ‏6 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    3.182
    الإعجابات المتلقاة:
    7.721
      17-06-2008 20:28
    فلنحسن إلى والدينا قبل أن يفوت الأوان ولندع الله أن يعاملنا أطفالنا أفضل مما كنا نعامل والدينا.

    يقول المثل الشعبي : المتسلفة مردودة
     
    1 person likes this.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...