إصابات بالجملة في كواليس مسلسل «الفنار»

AlHawa

نجم المنتدى
إنضم
31 ديسمبر 2006
المشاركات
5.429
مستوى التفاعل
10.744
إصابات بالجملة في كواليس مسلسل «الفنار»
القاهرة - شوكت إسكندر الحياة - 18/06/08//

Sabrin_20.jpg_200_-1.jpg

صابرين


أصيب عدد من أبطال مسلسل «الفنار» بإصابات مختلفة، بعد إصرار المخرج خالد بهجت على تصوير مشاهد مسلسله الجديد من دون الاستعانة بـ«دوبلير».
كانت البداية عندما أنقذ خفر السواحل المصري الفنانين أحمد راتب وطارق لطفي من الغرق أثناء تصوير مشهد في بورسعيد، يدور حول طارق لطفي - يجسد دور ابن أحمد راتب في المسلسل - الذي يقرر السفر إلى الخارج بعد حرب 1967، لكنه يجابه برفض والده الذي يتبعه الى الميناء، وهنا يلقي الابن بنفسه في البحر على رغم عدم معرفته بأصول السباحة وفقاً للمسلسل، فيلقي أحمد راتب بنفسه خلفه لانقاذه. وأثناء هذا المشهد الأخير، انزلقت قدم أحمد راتب وتعرض للغرق الحقيقي من دون ان يدرك العاملون في المسلسل ذلك إلا متأخراً. ولم ينقذ أحمد راتب سوى عدد من خفر السواحل الذين تصادف وجودهم في موقع التصوير.
وأصاب هذا الموقف فريق العمل في ذلك اليوم، وهم صابرين وطارق لطفي وياسر جلال، بهلع شديد، ما اضطر المخرج إلى تأجيل التصوير الى اليوم التالي.
وأثناء تصوير مشاهد المعارك الخاصة بالمقاومة الشعبية وتحطيم خط بارليف أصيبت صابرين بكدمات شديدة في قدمها اضطرتها للجلوس في منزلها أربعة أيام، بينما أصيب ياسر جلال بتمزق في ركبته بعد اصطدامها بجسم صلب. ودخلت صابرين في نوبة بكاء شديدة، بعد مشهدها مع إيمي التي تجسد دور أختها، ويحتم المشهد على صابرين أن تصفعها على وجهها عندما تعلم أنها على علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص. وجاء بكاء صابرين بسبب انفعالها الشديد أثناء تصوير المشهد ما تسبب في إصابة وجه إيمي بتورم وتوقف التصوير في هذا اليوم. واعتذرت صابرين بشدة لإيمي، لكن الأخيرة تفهمت الموقف. وتكرر الموقف ذاته بين صابرين وياسمين جمال (تجسد دور ابنتها) عندما تكتشف أنها تريد الزواج من ابن شقيقتها ايمي التي تقاطعها منذ سنوات بسبب سوء سلوكها.
على صعيد آخر وصف المخرج خالد بهجت مسلسل «الفنار» بـ «العمل الوطني الذي يتناول ما يحدث في المنطقة العربية منذ 1956، من خلال مدينة بورسعيد، غامزاً من أوضاع العراق ولبنان وفلسطين».
وأضاف بهجت أنه انتهى من تصوير أكثر من 70 في المئة من المسلسل، مشيراً إلى أنه يستعد لتصوير بعض المشاهد في باريس حول محاولة الموساد اغتيال عالمة ذرة مصرية تقوم بدورها الفنانة دنيا.
وحدد خالد بهجت لمسؤولي الإنتاج في مدينة الإنتاج الإعلامي 15 تموز (يوليو) المقبل موعداً للانتهاء من تصوير المسلسل بتكلفة تصل إلى 14 مليون جنيه.
وأبدى رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي سيد حلمي اهتماماً خاصاً بمسلسل «الفنار»، وأعطى تعليماته للمخرج خالد بهجت بسرعة الانتهاء منه لتسويقه في أكثر من قناة، خصوصاً أنه من الأعمال المرشحة للعرض في رمضان المقبل في ظل رهان المدينة على «البطولات الجماعية من خلال تقديم نصوص متميزة».
 
ربي سترهم
:satelite:
 
ملا حالة فيهم
أش لزهم
 
الخبزة خويا و حكم القوي هههههه
 
الجماعة طلعوا سلعة ياغورت

أش يقول مالا جاكي شان

:lol:
 
الفلوس تعمل
 
أعلى