RANG ROVER SPORT 2009

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة TURBNOS, بتاريخ ‏22 جوان 2008.

  1. TURBNOS

    TURBNOS عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    214
    الإعجابات المتلقاة:
    144
      22-06-2008 00:35
    [​IMG]

    لاندروفر تعيش واحدة من أهم مراحل تاريخها بعد أن أطلقت ثلاث سيارات مميزة جديدة خلال ستة أشهر.

    ميدل ايست اونلاين
    دبي - عادت من جديد لاندروﭭر لتستأنف حصد الجوائز بفوز سيارتها رينج ورفر سبورت بثلاث من جوائز مجلة 4X4 المعروفة في مسابقتها "أفضل سيارة 4X4 لعام 2006" من مجلة 4x4 المعروفة بعد تخطت 42 سيارة منافسة.

    وكانت رينج روﭭر سبورت بالشحن المضاعف قد استحقت الجائزة المخصصة لفئة الدفع رباعي الفاخرة بعد أن تفوقت على سيارة بي أم دبليو X5 وليكزس RX300 وﭭولكس واجن طوارق قبل أن تتوج بلقب ثاني هو "أفضل سيارة 4X4 لعام 2006". وكانت هذه السيارة التي انضمت مؤخرة إلى عائلة سيارة لاندروﭭر قد أقنعت لجنة التحكيم بجدارتها بالفوز لما تمتلكه من قدرات فريدة ومظهر خارجي معبر عن الديناميكية وما تتميز به من تصميم داخلي أنيق وتقنيات رائدة مثل نظام التجاوب مع التضاريس، الإبداع الجديد المسجل باسم الشركة.

    وقد وصفت لجنة التحكيم في المجلة رينج روﭭر سبورت قائلةً:"كان واضحاً أن هناك فائزاً واحداً لأننا رأينا أن هناك سيارة واحدة فقط قادرة على ملئ الفراغ والاستحواذ على إعجابنا وتقديرنا بفضل قدراتها المتفوقة والساحرة على الطرقات الوعرة وأدائها السلس والرائع على الطرق المعبدة، رينج روﭭر سبورت سيارة وصلت أعلى سلم التقنيات مع الاحتفاظ بمزايا عملية تؤهلها لتكون سيارة رياضية "تورر" ، بل أنها سيارة ذات أداء عال حقيقي قادر على تلبية توقعات كل المتحمسين لقيادة الدفع الرباعي".

    تعيش لاندروفر واحدة من أهم مراحل تاريخها بعد أن أطلقت ثلاث سيارات مميزة جديدة خلال الست أشهر الماضية وهو أمر لم تشهده الشركة من قبل، وهي السيارات هي رينج روﭭر 2006 وهي الأقوى والأكثر فخامة ضمن فئة رينج روﭭر وسيارة LR3 حاصدة الجوائز ورينج روﭭر سبورت آخر الإضافات الرائعة لعائلة لاندروﭭر.

    وحول هذا الفوز الجديد قال آندي غوثورب، المدير التنفيذي للاندروﭭر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:" بهذا الفوز نضيف لقبين آخرين لرينج روﭭر سبورت ، بالإضافة إلى فوزٍ مستحق لسيارة ديـﭭندر التي لا تزال تثبت أن لا نظير لقدراتها على الطرق الوعرة، ومع علمنا بالتقييم الصارم الذي قامت به اللجنة لسياراتنا أود القول أن الفوز بثلاث جوائز هو إنجاز يسجل تاريخ الشركة". </STRONG>
     

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
Ssangyoung actyon sport ‏6 مارس 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...