استشارة

الموضوع في 'الاستشارات الطبية' بواسطة ssmoez, بتاريخ ‏23 جوان 2008.

  1. ssmoez

    ssmoez عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أفريل 2008
    المشاركات:
    158
    الإعجابات المتلقاة:
    83
      23-06-2008 16:19
    منذ بضعة ايام احس وكانه هناك اختلال في دقات القلب .بين الحين والاخر احس بدقة قلب قوية وبعدها احس بكحة خفيفة
    مع العلم وانا سني 35 سنة .ادخن .ليست لي امراض مزمنة
    الحالة البدنية جيدة الطول 178 الوزن 88 كلغ
    الرجاء المساعدة مع الشكر.

     

  2. ms120120

    ms120120 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أوت 2007
    المشاركات:
    1.475
    الإعجابات المتلقاة:
    799
      23-06-2008 16:53
    يلزمك تخطيط للقلب في أقرب وقت و إنشاء الله لاباس
     
  3. maraouirezki

    maraouirezki دكتور تونيزيا سات

    إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4.280
    الإعجابات المتلقاة:
    10.331
      23-06-2008 17:05
    نعم أخي أسهل كشف يمكن القيام به هو تسجيل تخطيط القلب

    الذي سيكشف على ماهية العلة في النبضات...

    من ناحية أخرى أنصحك بالإقلاع حالا عن التدخين نظرا لعلاقته المتينة

    بأمراض قلب عديدة و خطيرة...و لا تنسى ءن تفيدنا بنتيجة التخطيط في أقرب

    وقت...و إن شاء الله لاباس
     
  4. ssmoez

    ssmoez عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أفريل 2008
    المشاركات:
    158
    الإعجابات المتلقاة:
    83
      23-06-2008 17:09
    يعطيكم الصحة على الاجابة
    اما عند اي طبيب يمكك القيام بتخطيط القلب
     
  5. maraouirezki

    maraouirezki دكتور تونيزيا سات

    إنضم إلينا في:
    ‏1 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4.280
    الإعجابات المتلقاة:
    10.331
      23-06-2008 17:11
    يمكنك القيام بذلك عند طبيب القلب و الشرايين أو في وحدة علاج إستعجالية

    أو عند أي طبيب يملك جهازا للغرض
     
  6. ssmoez

    ssmoez عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أفريل 2008
    المشاركات:
    158
    الإعجابات المتلقاة:
    83
      25-06-2008 21:50
    السلام عليكم
    الي الدكتور الرزقي بعد القيام بتخطيط القلب .قال لي الطبيب انه هناك فعلا نبظة غير عادية .لا كن قال لي انه لا خوف منها وهي راجعة الي بعض الارهاق النفسي.
    وانها لا تمثل خطر.مع العلم ان الدكتور الذي استشرته هو طب عام .وطلبت منه اذا كان هناك اي شيئ يمكنني الذهاب الي مختص فقال لي ليس بالضرورة.
    وقد نصحني بالابتعاد عنت التدخين والقهوة و الكحول.
    كما وصف لي دواء واحد lexomil
    الرجاء من الدكتور الرزقي او من اهل الاختصاص فقط الاجابة . او النصيحة مع الشكر
    صورة المخطط في المرفقات
    شكرا


    [​IMG][​IMG]
     

    الملفات المرفقة:

    • Photo 094.jpg
      Photo 094.jpg
      حجم الملف:
      71,2 ك. ب
      المشاهدات:
      49
    1 person likes this.

  7. ssmoez

    ssmoez عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أفريل 2008
    المشاركات:
    158
    الإعجابات المتلقاة:
    83
      26-06-2008 22:29
    وينك يا طبيب
     
  8. onsanas

    onsanas مسؤول منتدى الإستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ماي 2008
    المشاركات:
    8.353
    الإعجابات المتلقاة:
    10.358
      26-06-2008 23:31
    لو سمح لي د رزقي أجيبك ، ما قاله لك طبيبك هو الصواب أنصحك بالإبتعاد عن التدخين و انقص من شرب المنبّهات واستعمل الدواء الّذي ذكرت.
     
    1 person likes this.
  9. ssmoez

    ssmoez عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أفريل 2008
    المشاركات:
    158
    الإعجابات المتلقاة:
    83
      27-06-2008 00:06
    يعطيك الصحة دكتورDr SGHAIERاما حبيت نعرف قداش تحبلها ها الحكاية باش ترجع عادية توعندها قريب الاسبوع نقصت شوية اما مازالت . وحبيت انقلك دكتور توة عندي 3 شهور تقريب جاتني paralysie faciale توة رجعت عادية .ينجمش يكون بيناتهم حاجة .
    يعظيك الصحة مسبقا
     
    1 person likes this.
  10. onsanas

    onsanas مسؤول منتدى الإستشارات الطبية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ماي 2008
    المشاركات:
    8.353
    الإعجابات المتلقاة:
    10.358
      27-06-2008 12:43
    :besmellah1:
    يجب أن تنتضر شهر حتى تشفى أما استعمال الدواء يجب أن يتواصل مدّة 6 أشهر
    ليست هنالك علاقة بين la spasmophylie et la paralysie faciale qui est due a l'inflammation du nerf facial
    أنصحك باستعمال Mag 2 2cp/j مع الدواء الّذي تتناوله الآن
     
    1 person likes this.
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
طلب استشارة خاصة ‏20 جوان 2016
استشارة ‏6 فيفري 2016
استشارة ‏23 فيفري 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...