قـوانـيـن منتدى الأعمال والبنوك الإلكترونية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

alpacinotun

كبار الشخصيات
إنضم
7 سبتمبر 2007
المشاركات
16.269
مستوى التفاعل
28.090


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

منتدى الأعمال والبنوك الإلكترونية

حرصا منا على التوجيه الدائم لأعضائنا الكرام لتفادي مخالفة قوانين العامة و الخاصة بكل منتدى و سعيا لإضفاء النظام بكافة المنتديات الفرعية و الجدّية و الإحترام المتبادل بين الأعضاء

هذا تعرف بالمنتدى و اختصاصاته و تذكير بأهم بنود القوانين العامة لمنتدياتنا تونيزياسات والخاصة بهذا المنتدى . جل البنود القابلة للتعديل و التنقيح او الاضافة لذا يرجى متابعتها و تطبيقها قبل طرح أي موضوع جديد أو المشاركة برد.

كما يعتبر أي مشارك بهذا المنتدى قد اطلع مسبقا على القوانين و أن الطاقم المشرف غير مطالب بتبرير أو ذكر أسباب تدخله باستمرار بما تخوله له البنود المنصوص عليها بهذا الموضوع

تعريف بإختصاص و توجه المنتدى

I- منتدى البنوك و المعاملات الإلكترونيه:

*
يهتم هذا المنتدى بكل المؤسسات المالية المحلية و العالمية التي توفر لمنتسبيها خاصية التعامل المالي الإلكتروني عن بعد و عبر الإنترنات من معاملات تجارية و بنكية كالسحب و الإيداع و طالبات القروض و التحويلات و الإيجار المالي إلى غير ذلك...

* كما يهتم بتعريفها و تقديم مجالاتها و خصوصياتها و كيفيه التعامل معها وذلك من خلال تقديم الأعضاء لمواضيع عامة و خاصة و شروحات للتسجسل و المطالب و التعامل المالي كإستعمال الكروت و التحويلات المالية الإفتراضية من سحب و صرف و دفع و بيع و شراء ...
* إضافة إلى تقديم الأخبار و المستجدات في هذا مجال المالي و الاقتصادي و البورصة و جديد العروض المتاحة و الإمتيازات المضافة و متباعة التطورات التكنولوجية في هذا المجال.


II- منتدى تبادل الخبرات و العمل عبر الإنترنات :


* هذا المنتدى -كما ينص عنوانه- مخصص لتبادل الخبرات و الهدف الأسمى من انشائه هو توعوية و تعليم و تثقيف المتصفح و الطالب للمعلومة في هذا المجال إذ لا مجال لمواضيع ربحية فيها نشر لريفيرال أو روابط خاصة للعمل ضمن شبكة موزعين أو ضمن مواقع تعتمد المشاركة التسويقة دون تقديم دروس و شروحات تفصيلية من التسجيل للكسب و كيفية توسيع مجال العمل و إثراءه و متابعته مرفقة بما يثبت مصدقية الدفع كنسخة من كشف التحويل


* أهم محاوره :

- العمل عن بعد مع تفضيل التسويق الإفتراضي يعني الشركات التي تتيح العمل كمسوق لمنتوجها عن بعد بنسبة في الأرباح
- الكسب من خلال المواقع الخاصة و مواقع الرفع للملفات
- الكسب من خلال الروابط الإشهارية و مواقع النقر
- الكسب من خلال دروس عن سوق العملات
Foreign exchange market
- الاستثمار المالي
- تقديم كتب و برامج و أدوات لكسب مهارات دون اشهار و تهتم بالميدان


النــقـــــاط التـنــظـيمية
1- الكل مدعو لاثراء هذا المنتدى الفتي بفرعيه وفي جميع اختصاصاته من أعضاء و طاقم اشراف هنا أو من أقسام أخرى دون استثناء الكل سواسية أمام القانون دون تمييز أو تبجيل بين عضو أو مشرف أو صاحب لقب .


2- أي موضوع يُخالف توجه و إختصاص أي فرع من المنتدى سيتم حذفه أو نقله حسب الأهمية و طريقة الطرح و مرعاته للقوانين بأقسام أخرى

3- يُمنع منعا باتا الإشهار المتعمد للمنتديات المحلية و العالمية التي تهتم بنفس المجال و الصفحات الخاصة و المدونات و المجموعات و يعرض صاحبه لإيقاف العضوية.


4- يُمنع منعا باتااا و إن شئتم يُحجر نـشـر طلبات أو عروض بيع او شراء أو مبادلات للعملة الصعبة و الحسابات و البرامج وغيرها من المعاملات كالتحويل و الشحن. و ينجر عنها الايقاف النهائي.

5- يُحذف كل موضوع أو مشاركة الغاية منها الإنتفاع الشخصي دون تبادل للمعلومات و الخبرات و تقديم الدليل على مصدقية المشارك قبل الشركة أو الموقع والإفادة في هذا المجال و يُنذر ناشره.

6- يُسمح فقط بتقديم 2 مواضيع ذات غاية ربحية في اليوم مع وجوب مطابقتها للشروط و الأنموذج مع المتابعة الشخصية و المباشرة من صاحبها. أكثر من ذلك أو خلافا يُحذف و يُنذر ناشرها.

كما على العضو أن يقدم مواضيع شخصية بإجتهاد شخصي مع إضافة اللمسات الشخصية للمواضيع المنقولة دون اشهار مع مزيد من التفسير و التحليل و الرد على الإستفسارات . أي موضوع منقول حرفيا دون إجتهاد أو متابعة شخصية سيقع حذفه و انذار صاحبه.


7- إثباتات الدفع الشخصية اجبارية في كل موضوع و يجب ان تكون حديثة بمدة لا تقل : عن شهر لشركات التوسيق عبر الانترنات و أسبوع لمواقع الرفع و النقر على الاشهارات مع وجوب أن تكون صورة الاثبات من الايمايل و صفحة البنك الخاصة و وجوب ضهور تبويب المنتدى في المتصفح .


8- مواضيع الأخبار و المستجدات يجب ترد من مصادر رسمي لا غير دون أغراض ربحية منها.

9- يتم تبادل روابط كبرى المواقع و المنتديات الأجنبية لنشر الملفات بموضوع المخصص لها تحت مراقبة الطاقم المشرف و ذلك بوضعها في ملف مُرفق بسرفر المنتدى لا غير كما يحق للمشرف التعديل عليها بعد مراجعتها دون اعتراض من ناشرها. أي مخالفة للشروط يعتبر اشهارا علنيا أو انتفاعا شخصيا يُحذف و يُنذر عليه المشارك.

10- يُمنع وإن شئتم يحجّر استعمال لـغـة الرسائل القصيرة "sms" في كافة المنتديات كما سيحذف أي رد أو موضوع تستعمل هذه اللغة مباشرة و يعرض صاحبه لمخالفة.

إستعمل هذا الصفحة إن كنت لا تملك لوحة مفاتيح عربية

11- يُمنع منعا باتا إدراج أو طلب وسائل لاتصال الخارجي كأرقام الهواتف والبريد الإلكتروني والصفحات الشخصية في مشاركاتكم.


12- ممنوع تصعيد المواضيع للصفحة الأولى من قبل صاحبها دون سبب هادف كرد عن إستفسار أو إضافة و ينجر عنه غلق الموضوع و تلقي مخالفة " سبام " قد تحرم العضو من المشاركة مرة أخرى.

13- يُمنع منعا باتا الرد على موضوع معين أو مشاركة بالتهجـّم أو الرد بطريقه إستهزائية غير لائقه وخالية من الاحترام على صاحبه أو على مؤسسة أو طاقم الاشراف كما يرجى طبعا عدم الرد على بالمثل. الإدارة ستتكفل بمعاقبة العضو و إتخاذ اللازم ضده و توقيفه في صورة تماديه.

كيفية التبليغ عن المخالفات والمشاركة السيئة



ملاحظات :

- مهمة الطاقم المشرف تنظيمية بالدرجة الأولى: نحن غير مطالبون برد عن الإستفسارات والطلبات فالفضاء مخصص لكم و منكم تأتي الإضافة و باب التمييز و التشجيع مفتوح منا للجميع.


- أي شكوى ضد عضو أو إستفسار عن حذف موضوع أو إقتراح يدرج في
منتدى الإقتراحات و الشكاوي مع عنوان مناسب للمحتوى


- هذه البنود قابلة للتعديل و التنقيح و الإضافة لذا يُرجى الإطلاع عليها مع كل تذكير او توضيح او تنبيه .

أعضاءنا الكرام هذا الفضاء مفتوح لكم غايته خدمتكم و هدفنا للإرتقاء به سويااا
و طبعا هذا لا يتحقق إلا بمشاركاتكم المميزة و الجادة في كنف الإحترام المتبادل فيما بينكم و للمنتدى و قوانينه لتعم الفائدة للجميع و شكرا

إدارة منتديات تونيزيا سات
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


أعضاءنا و زوارنا الكرام هذا تذكير و تنبيه لجميع بخصوص شركات التسويق التجارية عبر الانترنات و نذكر منها : DHS - Alawla - ClickNet و غيرها

* يُجدر بالذكر أن العمل أو الاشتراك مع هذه الشركات يتطلب مراسيم و معاليم تسجيل تُدفع قبل البداية في الربح أو تخصم فيما بعد و تخلف من شركة لأخرى و تحمّلها يختلف من عضو لعضو

* العمل يتطلب شروط و مهارات خاصة و ليست كلها في متناول الجميع أو الجميع قادر على استعابها
و التمكن منها سريعا و تختلف من شخص لأخر فالفشل وارد كما ان النجاح وارد على نسب مختلفة.

* للأعضاء حرية و مسؤولية الاختيار للشركة و المدرب أو المكون للمجموعات دون فرض منه أو تهجّم من الطرفين و ذلك بما يلتمسونه من كفاءة في شرح الشركة و طريقة العمل بالمتابعت لاستفساراتهم و مصداقية العرض من خلال نشر العارض لأرباحه.

* نـُذكر أن المنتدى فضاء للنشر و تبادل الخبرات لا غير بحيث لا يتحمل أيه مسؤولية أو محاسبة فهو لا يمثل طرفا ثالثا في أيه عملية تتم خارجه قد تعود بالضرر على العضو

يُمكن النظر في الشكاوي و اتخاذ اجراءات خاصة و ادارية كالتوقيف النهائي أو الوقتي للعضويات في حالة توفر أدلة مادية او صدور اكثر من شكوى من مصادر مختلفة في نفس العضو.

هذا و نذكر بالتخصيص ان القوانين و الشروط التنظيمة العامة تنص على ما يلي :

يُمنع منعا باتا و يُحجر


1) نشر اي موضوع دون اثبات للدفع شخصي وجديد لا يتجاوز تاريخه الشهر من تاريخ نشر الموضوع ينص على بتلقيه ارباح من الشركة

2) ادراج روابط أو وسائل للتواصل و الاتصال الخارجي كالفايس بوك و المدونات و الارقام الهواتف و البريد الالكتروني و السكايب و غيرها من الوسائل :
التواصل و الاستفسارات و التأطير تتم على صفحات المنتدى في موضوع خاص بكل عضو يريد تكوين مجموعة.


كل عضو ينشر هنا يُعتبر أنه قد اطلع مسبقا على القوانين و التنبيهات المثبـتة بالقسم


نرجو الاتزام بما ورد فالفضاء منكم و اليكم و هدفه استفادة الجميع فلنتعاون جميعا على تنظيمه احسن تنظيم و حمايته و الرقي به سويا


مع تحيات الفريق المشرف
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى