أسوء عشرة ألعاب Port صدرت على PS3

الموضوع في 'أخبار عالم ألعاب الفيديو' بواسطة bigsmoke, بتاريخ ‏27 جوان 2008.

  1. bigsmoke

    bigsmoke كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏11 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    6.096
    الإعجابات المتلقاة:
    13.836
      27-06-2008 11:45
    [​IMG]

    [​IMG]

    عانى جهاز PS3 من ألعاب ( البورت ) في بداية عهده , ولكن حاليا بدأ الوضع بالتحسن كثيرا ويختلف عما كان عليه سابقا . ولنأمل أن ينتهي عهد ألعاب البورت السيئة سواء كانت حصرية على XBox360 أو ألعاب ( الملتي بلات فورم ) . يتم تطوير Bioshock حاليا على PS3 , وإذا ظهرت بها المشاكل في يوم صدورها بستكون بمثابة الطعنة من الخلف من قبل Sony لمحبيها .


    المرتبة العاشرة : F.E.A.R.


    [​IMG]

    انتقلت F.E.A.R. من جهاز PC إلى XBox360 بنجاح , ولكن حصل شيء سيء عند نقلها لجهاز PS3 . فعلى الجهاز PS3 عانت اللعبة من مشاكل الإطارات وأيضا كأن هناك كريم ( الفازلين ) على الشاشة .


    المرتبة التاسعة : Splinter Cell - Double Agent

    [​IMG]

    على الرغم من أن موقع الذي كتب هذا الموضوع يعترف أنه بالغ قليلا في تقييم اللعبة , مع ذلك لا تزال ممتازة وقد حاولت خلط أفكار عدة لتصل لمرحلة النجاح . ولكن بشكل محزن , لم يحصل مالكي PS3 على نفس التجربة التي سبقهم بها مالكي XBox360 وذلك لأشهر سابقة . فلقد افتقرت نسخة PS3 إلى عنصر الضوء وتأثيراته بشكل كبير السنة الماضية . وماذا أيضا ؟ عدد كبير من الأخطاء التقية لتأثيرات الصوت , وأيضا أثناء المشاهد السينمائية كانت لا تسير بشكل سلس وطبيعي .


    المرتبة الثامنة : Sonic the Hedgehog

    [​IMG]

    على الرغم من كون لعبة Sonic the Hedgehog تصدرت ببساطة قائمة أسوء ألعاب الجيل الجديد , إلى أنها أظهرت سوءا أكثر عندما تمت تطويرها لاحقا لجهاز PS3 . فهذه اللعبة قد كانت أسوء لعبة تظهر مشاكل الإطارات الغير ثابتة على الإطلاق . فلقد شاهدنها بعض التباطئ لنسخة Nintendo 64 السابقة , ولكن مع نقلها لـ PS3 أصبح الوضع مخجلا ولا يطاق .


    المرتبة السابعة : Pirates of the Caribbean: At World’s End

    [​IMG]

    عندما تم ترخيص الفيلم ليظهر على XBox360 كان الوضع لطيفا ولا بأس به . وعلى الرغم من كون اللعبة ليست جيدة بقدر ما تظهره من جرافيكس , إلا أنه لا يزال لعشاق الفيلم القدرة على مشاهدة الشخصيات والتي تشعر بأنها جلبت للحياة بشكل مقبول . أما على PS3 , فكانت أفضل المميزات التي قدمتها اللعبة هي تلك الإطارات البليدة والتي أساءت لمظهر اللعبة لدرجة أن اللعبة تكون غير قابلة للعب في بعض المناطق بسبب سوء ظهور الفوضى الرسومية على الشاشة .


    المرتبة السادسة : Madden 08

    [​IMG]

    قد لا نهتم كثيرا بألعاب كرة القدم الأمريكية هنا , ولكن كان المصعب التغاضي عن ما يحدث من ألم وغضب لمالكي نسخة PS3 . فما يزيد الطين بله هو أن نسخة XBox360 تعمل تحت 60 إطار / ثانية , أما نسخة PS3 فتعمل على 30 إطار / ثانية . وبالأخذ بالاعتبار أقوال مالكي PS3 بأن جهازهم الأقوى في هذا الكون , إلا أن فارق القدرة في عرض الإطارات له تأثير كبير على نفوسهم . فاللعبة جعلتهم يشعرون بأنه شركة EA قست عليهم كثيرا بهذا الأمر .


    المرتبة الخامسة: Quake Wars

    [​IMG]

    بينما قد لا تبدو الصور الملتقطة لنسخة PS3 من لعبة Quake Wars الأسوء من بين الأجهزة الثلاثة , إلا أن نسخة PC كانت مذهلة بشكل كبير مع تلك الإضاءة المبهرة والقدرة على مشاهدة الأشياء من بعيد - فهي تعمل بشكل رائع على أحدث أجهزة PC - . أما نسخة XBox360 فلم تكن بذلك السوء عندما تم نقلها , فمع قليل من التعديلات على هذا وذاك أصبحت اللعبة مناسبة للعمل على أجهزة الكونسول . وبالنظر لنسخة PS3 فإنها الأسوء من بين الأجهزة الثلاثة سواء من جانب الإضاءة التي لا تقارن بنسخة XBox360 , ووصولا إلى ( اللعنة ) التي تلاحق الجهاز بسبب سوء سير الإطارات بشكل مقبول حتى . ومع ذلك تبقى نسخة PS3 ممتعة للعب بغض النظر عن الاستمتاع بالجرافيكس .


    المرتبة الرابعة : Tony Hawk’s Project 8


    [​IMG]

    توقع الجميع أن تكون أول إصدارات سلسلة Tony Hawk الأفضل على جهاز PS3 . فجهاز PlayStation هو مولد السلسلة وبدأت شهرتها ووجدت لإسمها مكانا في قلوب اللاعبين . ولكن لسوء الحظ , كانت نسخة PS3 من اللعبة تعاني من درجة كبيرة في الإطارات وكانت تفقد حتى طور اللعب على الشبكة .


    المرتبة الثالثة : Orange Box


    [​IMG]

    قد وصلت أفضل ألعاب استديو Valve إلى جهاز PS3 بعد شهور قليلة على إصدارها لكل من PC و XBox360 . فلقد كنا قلقين قليلا عندما تم الإعلان عنها وعن كونها ليست بين أيدي Valve , ولكن عندما اشرف EA عليها طار القلق قليلا . فقد كانت الإطارات في الثلاث أجزاء السابقة لـ Half-Life تبدو أسوء كلما صدرت لعبة جديدة . فمع نسخة PS3 تم اعتماد خاصية ( blurry = غشاوة , وهذا ما يعني اختفاء جزء كبير من التفاصيل الرسومية وبالتالي تفقد اللعبة صلابتها في الجرافيكس والذي ظهرت نسخة XBox360 من اللعبة بشكل رائع وصلب .


    المرتبة الثانية : Lost Planet

    [​IMG]

    من الصعب أن نعلم ماذا جرى لنسخة PS3 من لعبة Lost Planet . فاللعبة تم إنتاجها داخل منزل Capcom باستعمال محرك Devil May Cry 4 والذي ظهر بشكل حسن على كلا النسختين PS3 و XBox360 . ولسبب غير معروف ظهرت الإطارات لنسخة PS3 بشكل رديئ جدا . على الرغم من حتى أن نسخة XBox360 لم تكن بتلك الجودة في إطاراتها , إلا أنه هذه المشكلة لم تسبب الانزعاج على الشاشة . ولنأخذ بعين الاعتبار أن مالكي PS3 قد ينتظرون قرن كامل حتى يحصلوا على لعبة تعمل بشكل مقبول وتكون أحد حصريات XBox360 سابقا .


    المرتبة الأولى : PES 2008

    [​IMG]

    يا إلهي . من أي يجب أن نبدأ الحديث عن نسخة PS3 من أشهر لعبة كرة قدم PES 2008 ؟ حسنا , على الرغم من إصدار اللعبة بوقت واحد على كل من PC , XBox360 , PS3 إلا أن جميع الدلائل تشير لنسخة PS3 والتي حصلت على أسوء تطوير وعمل . فلقد كانت جودة الإطارات في اللعبة الأسوء على الإطلاق كلعبة ذات ميزانية تطوير عالية , حتى أن تفاصيل أرضية الملعب كانت بغيضة ناهيك عن طور اللعب على الشبكة والذي يسبب الصداع قبل إصدار ملفات التحسين لاحقا . فلقد كان هذا الإصدار بعيد جدا عن أن يصبح أفضل إصدارات السلسلة على PS3 . فبالأخذ بالاعتبار أن PES 2008 كانت منتظرة بشكل كبير لتصبح أفضل على جهاز PS3 , إلا أنها في النهاية أصبحت واحدة من أكبر خيبات الأمل للعام 2007 .
     
    1 person likes this.
  2. dragoran

    dragoran عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏4 مارس 2008
    المشاركات:
    225
    الإعجابات المتلقاة:
    99
      28-06-2008 20:40
    je te remerci mon frere pour ces information je te souhaite b.contuniation
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...