رائدة مستحضرات الجمال

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة lem3alem es3ayer, بتاريخ ‏29 جوان 2008.

  1. lem3alem es3ayer

    lem3alem es3ayer نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 أوت 2007
    المشاركات:
    2.542
    الإعجابات المتلقاة:
    934
      29-06-2008 00:22
    كشفت 'بووتس'، رائدة مستحضرات الجمال والعناية بالصحة في المملكة المتحدة، عن مجموعة مستحضرات 'سولتان' الجديدة للوقاية من أشعة الشمس، التي تضمن لمستخدميها الاستمتاع بشمس الصيف المشرقة دون أي قلق على بشرتهم.
    فبعد النجاح الكبير الذي حققته بتقنيتها المتطورة، علما بأنها المجموعة الأكثر مبيعا من مستحضرات الحماية من الشمس في المملكة المتحدة، أصبحت مجموعة 'سولتان' متوفرة الآن في الكويت بمستحضراتها المعززة بالعناصر والخلاصات الفعالة، بما في ذلك مستحضرات المرطب والرذاذ سهلة الامتصاص التي تتراوح عوامل وقايتها بين SPF4 وSPF50+ وقد أثبتت جميع الاختبارات العلمية التي أجريت على مختلف أنواع البشرة فعالية وأمان هذه المستحضرات، التي تحتوي على عناصر مقاومة للماء مع فيتامين E، مما يعزز فاعليتها ضد الأضرار التي قد تسببها أشعة الشمس على المدى البعيد.
    وتعليقا على إطلاق المجموعة الجديدة من المستحضرات، قال ريتشارد مورغان، مدير عام متاجر 'بووتس' في شركة محمد حمود الشايع: في ظل ارتفاع درجات الحرارة في هذه المنطقة، فإنه من المهم جدا ضمان الحماية التامة من أشعة الشمس الحارقة، ولذلك يقدم نظام الحماية المتطور من 'سولتان' مزيجا فريدا من المواد والعناصر التي تحارب الأشعة فوق البنفسجية UVA وUVB، والتي أثبتت فعاليتها وأمانها علميا كأسلوب حماية متطور من أشعة الشمس لجميع أفراد العائلة'.
    ويحتوي مستحضر Soltan Face نظاما فريدا للحماية يسمى 'أبتيسول' Optisol، وهو نموذج جديد ومتطور ولطيف من ثاني أوكسيد التيتانيوم، الذي لا تقتصر فاعليته فقط على الحماية من الأشعة فوق البنفسجية، بل يعمل أيضا على الحد من الأضرار التي تسببها عوامل الأكسدة الحرة، مما يمنع تحلل المنتج بفعل أشعة الشمس. وتحتوي المجموعة على خلاصة بذور العنب والفيتاميناتC وE، الأمر الذي سيقوي أنظمة الدفاع الطبيعية في البشرة ويمنع الضرر عنها على المدى البعيد، عدا عن إضفاء إشراقة فورية على الوجه.
    وتضم مستحضرات Soltan Adult فيتامين E الذي يمنع تعرض البشرة للضرر على المدى البعيد ويقوي أنظمة الدفاع الطبيعية في البشرة، مع ضمان الترطيب لمدة 12 ساعة للحد من جفاف البشرة ومنع تقشرها.
    وأما مستحضرات Soltan Kids، المصممة خصيصا لتلائم بشرة الأطفال الناعمة، فتضم مرطبا ومستحضر رذاذ مقاومين للماء والرمال، مع عبوة متنقلة صغيرة الحجم لاصطحابها إلى أي مكان.
    وتساعد مستحضرات Soltan Sensitive في الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية للحد من التحسس الناتج عن أشعة الشمس. وتمتاز هذه المستحضرات الخالية من العطور، والتي تضم مرطبات سهلة الامتصاص ولطيفة على البشرة، بفاعليتها التي تحد من التحسس الناتج عن الشمس والتي جرى اختبارها علميا وأثبتت نجاحها وفاعليتها على البشرة.
    أما مستحضرات Soltan Aftersun فتتضمن إحساسا بالبرودة والانتعاش والترطيب والتلطيف المستمر للبشرة.
     
    2 شخص معجب بهذا.

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
مكتبة وصفات الجمال جديييد 2016 ‏11 ديسمبر 2015

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...