• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مهرجان المدينة بتونس:درصاف الحمداني في الافتتاح ومحمد الماجري ونجاة عطية في الموعد

ben3006

عضو
إنضم
22 ديسمبر 2011
المشاركات
13.887
مستوى التفاعل
15.432
uYkLV.png

nd1.gif


salam10qd9.gif

668_334_1403847666.jpg


تنطلق فعاليات الدورة الثانية والثلاثين لمهرجان المدينة مساء الاربعاء القادم (2 جويلية) بعرض الفرقة الوطنية للموسيقى
فضلا عن مشاركة الفنانة درصاف الحمداني بالمسرح البلدي بالعاصمة ليكون الاختتام مساء الاثنين (21 جويلية) بعرض الفنان الزين الحداد.
وتقدم الدورة الثانية والثلاثون لمهرجان المدينة عديد العروض الطربية والمالوف والموسيقى والأغاني الصوفية والمولوية التركية والموسيقى الكلاسيكية.
نجاة عطية ومحمد الماجري
وتشهد هذه الدورة حضور الفنانة نجاة عطية في سهرة الخميس 17 جويلية بالمسرح البلدي وقبلها الملحن محمد الماجري بعرض عقد الياسمين (السبت 5 جويلية) بالمسرح البلدي أيضا... وستكون الاحتفالات بمائوية صليحة حاضرة في هذه الدورة من خلال عرض «عطر المدينة» ابداعات الفنانة صليحة (الجمعة 18 جويلية) وحفل الحنين : سلاف ومحمد أحمد ومحسن الرايس وصفوة في ذات اليوم بدار الأصرم.
ويلتقي جمهور مهرجان المدينة في سهرة الأحد 20 جويلية مع الفنان زياد غرسة بالاشتراك مع المعهد الرشيدي.
وسيكون للموسيقى الكوبية والارمينية والفلامنكو الاسباني الحضور المتوهج في هذه الدورة من خلال عروض ستكون حتما متعة للمتلقي في شهر رمضان والفاضل الجزيري سيكشف في هذه الدورة جوانب ابداعية صوفية جديدة من خلال عرض الحضرة.
فضاءات العروض
تتوزع عروض الدورة 32 لمهرجان المدينة على 6 فضاءات هي: المسرح البلدي ومدرسة بئر الأحجار والمدرسة العاشورية ودار الأصرم والمدرسة السليمانية نهج القشاشين وفضاء نجمة المدنية.
ويحتل المسرح البلدي المرتبة الاولى باحتضانه 13 عرضا من مجموع 23 عرضا في الدورة.


 
أعلى