أخر أخبار النادي الإفريقي

saidinov

عضو فعال
إنضم
29 أفريل 2012
المشاركات
590
مستوى التفاعل
144
بعد أن أصدر الإفريقي قائمة المغادرين:القربي والدخيلي متفهمان والزيتوني والبوسليمي يرفضان


ستكون التعزيزات في الإفريقي على أكثر من صعيد، فمثلا في ما يخص المسؤولين سيعود المسؤول السابق يوسف العلمي لفرع كرة القدم بعد أن غادر وسط الموسم المنصرم وسيشغل منصب رئيس فرع. كما سيتم تعيين مسؤول ثان لفرع كرة القدم.


الغالي في اتجاه المتلوي
آزر الغالي من اللاعبين الشبان (20) سنة وهو مهاجم قوي وسريع وهداف قد يكون متوسطا فنيا لكنه مهاجم مهم جدا وإعارته سوف تكون مفيدة له وللإفريقي.
اللاعب مطلوب من أكثر من فريق لكن الأخبار المتداولة في الحديقة تقول إنه في طريقه لنجم المتلوي.
القربي يتفهم الوضعية
خالد القربي تقبل خبر وضعه على قائمة المغادرين ولم يتفاجئ وقد يكون اللاعب متأكدا أن بقاءه بات مستحيلا وربما قوة شخصيته هي التي جعلته يتقبل القرار دون استغراب، الإفريقي قرّر منذ فترة تغيير جلده والتضحية بعدة لاعبين حتى يفسح المجال للاعبين جدد في مناخ مناسب.
الزيتوني يريد البقاء
أشرف الزيتوني تفاجأ عندما تم إعلامه بضرورة المغادرة واختيار فريق جديد يلعب له في نطاق الإعارة، اللاعب قال إن ذلك غير ممكن مضيفا أنه يحب الإفريقي ولا يمكن أن يحمل قميصا اخر غيره، لا بد أن يعلم الزيتوني أنه لا مجال للعاطفة في كرة القدم الحديثة.
البوسليمي أيضا
علاء البوسليمي رفض مغادرة الفريق هو الآخر في نطاق الإعارة وطالب بفسخ عقده أو البقاء لكن رغبة اللاعب لن تتحقق وإذا ما رفض مغادرة الفريق في نطاق الإعارة فما عليه إلا شراء عقده من الإفريقي.
اللاعب مطلوب من حمام الأنف وبعض الفرق الأخرى.
الدخيلي يرحّب بالإعارة
التفاهم مع عاطف الدخيلي كان سهلا جدا حيث قبل اقتراح المدير الرياضي وهو ضرورة اللعب في نطاق الإعارة لفريق اخر حتى يزيد في تطوير مستواه. الحارس الدخيلي مدد عقده لمدة موسمين إضافيين أي حتى جوان 2017 وهو حارس شاب (24) عاما وبإمكانه أن يتطوّرا كثيرا خاصة أنه منضبط وجدي وله قابلية كبيرة للتحسّن.
سعي مبكّر لتجديد العقود
سوف يقع تجديد عقود كل من زهير الذوادي وبلال العيفة وغازي العيادي حيث بدأت المحادثات مع هؤلاء اللاعبين الثلاث الذين تنتهي عقودهم في شهر جوان من السنة القادمة، كما أن النية متجهة لتحسين عقود اللاعبين الشبان وذلك من أجل تحفيزهم.
الليلة، الندوة الصحفية
الندوة الصحفية سوف تنعقد الليلة وفيها سيتم الإعلان عن الانتدابات التسعة وقد يحضر هؤلاء وقد لا يكونون في الموعد وهم: بن مصطفى ـ المنياوي ـ بلقروي ـ الميكاري ـ ناتر ـ خليل ـ منصور ـ مزهود ـ الزعلامي، هذا بالإضافة إلى الحضور المتأكد للمدير الفني للشبان والمدرب الأول دانيال سانشيز وكلاهما فرنسي الجنسية.
جلسة هامة مع المدرب
جلسة مطوّلة سوف تنعقد اليوم بين المدرب الجديد والمدير الرياضي لمناقشة الرصيد البشري المتوفّر على ذمة الفرنسي «دانيال سانشيز» حيث سيختار المدرب عدد الذين الذين سيبدأ بهم التحضيرات في انتظار الانتهاء من الانتدابات والتعاقدات خلال الأيام القادمة.

www.alchourouk.com
 
أعلى