“سوني” تعتزم الكشف عن هاتف جديد لعشاق صور Selfie غدا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
tuns.gif












Upcoming-selfie-centric-Sony-phone-3.jpg








separa10.gif




تعتزم شركة “سوني” غدًا الثلاثاء الكشف عن هاتف ذكي يستهدف عشاق التقاط الصور الشخصية أو ما بات يُعرف باسم “سيلفي” Selfie.

وقبل إطلاق الهاتف رسميًا، تمكن البعض من تسريب عدد من الصور للهاتف المرتقب، والذي يظهر أنه يملك كاميرا أمامية كبيرة نسبيًا إلى جانب ضوء فلاش، ما يجعل الجهاز الأول من حيث امتلاك فلاش أمامي.

وأشارت الشركة إلى الفلاش الأمامي في تغريدة لها على الحساب الخاص بسلسلة هواتف “إكسبريا” في موقع التدوين المصغر “تويتر”، حيث قالت “شاهد صورك الشخصية بضوء جديد تمامًا”.

وقامت “سوني” بتضمين التغريدة صورة لعدد من الشباب وهو يتلقطون صورة “سيلفي” مع وسم يشير إلى موعد الكشف عن الهاتف وهو يوم غد، وأخر بمعنى “احصل على الصورة الكاملة” #GetTheFullPicture.

ولم تكشف الشركة عن أي من مواصفات الهاتف الجديد الذي يُتوقع أن يحمل اسم “إكسبريا سي 3″ Xperia C3، سوى أنها سيعمل ببطارية سعة 2,500 ميلي أمبير/ساعة.






separa10.gif
 

Peace46

نجم المنتدى
إنضم
16 فيفري 2010
المشاركات
8.434
مستوى التفاعل
5.268
“سوني” تطرح هاتفها الذكي Xperia C3









xperiac3.png

















كشفت شركة “سوني” اليوم رسميًا عن هاتفها الذكي “إكسبريا سي 3” Xperia C3 الذي يستهدف عشاق التقاط الصور الشخصية أو ما بات يُعرف باسم “سيلفي” Selfie.

ويمتاز هاتف “إكسبريا سي 3” Xperia C3 الجديد بأنه يأتي مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مع زاوية رؤية عريضة ومجهزة بضوء فلاش، بالإضافة إلى “الوضع التلقائي المتفوق” Superior Auto Mode الذي يقوم بتعديل الصور تلقائيًا للحصول على أفضل شروط للإضاءة.

كما يوفر الهاتف وظيفة التعرف التلقائي على المشاهد، والتي تعمل معًا مع تقنية “التصوير بالمدى الديناميكي العالي” HDR والضوء الفلاشي للحصول على أفضل صور شخصية “سيلفي” من حيث الإضاءة، وفقًا للشركة.









 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى