• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

تبرئة إمام مسجد بتونس من تهمة عدم الصلاة على جندي قتل في انفجار بلغم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

recteur

عضو مميّز بمنتدى الأخبار
إنضم
21 جوان 2007
المشاركات
9.427
مستوى التفاعل
16.388
تبرئة إمام مسجد بتونس من تهمة عدم الصلاة على جندي قتل في انفجار بلغم

5ipj8.jpg


برأت محكمة تونسية إمام مسجد من تهمة عدم الصلاة على جندي توفي قبل نحو أسبوع، متاثرا بإصابته إثر انفجار لغم شمال غربي البلاد.
وفي تصريح للأناضول قال إمام الجامع الكبير بمنطقة بنقردان، منصف غرس الله، إنه توجه، الثلاثاء إلى المحكمة الإبتدائية بمدنين (جنوب)، وتسلّم نسخة من التحقيق الذي قام به المدعي العام معه، وشهادة في حفظ القضية تثبت براءته من كل التهم المنسوبة إليه.
وحفظت المحكمة الإبتدائية بمحافظة مدنين (جنوب) التهمة الموجهة إلى إمام الجامع الكبير بمدينة بنقردان والمتمثلة في عدم الصلاة على الجندي “شكري الشايبي” الذي توفي، الاربعاء الماضي، بعد إنفجار لغم في جبل ورغة في محافظة الكاف، شمال غربي تونس، حسب مصدر قضائي.
وأضاف غرس الله أنه أبلغ الواعظ الجهوي (المسؤول عن الإئمة) بمحافظة مدنين بحفظ التحقيق في الواقعة، معربا عن أمله بالعودة إلى عمله بعد ثبوت براءئته.
وقال “أتمني أن ينصفني قرار وزارة الشؤون الدينية بعد أن انصفني قرار المحكمة، خاصة بعد أن وقع قرابة 300 مصلي من مدينة بنقردان عريضة ووضعوها لدى معتمد الجهة (مسؤول رسمي) رغبة منهم في أن أرجع إلى إمامتهم في الصلاة وسيتوجهون إلى مقر الولاية مطالبين برجوعي إلى عملي”.
وأضاف إمام بنقردان المعزول “أرجو من منابر الإعلام التي أوردت أخبار زائفة أن تبين للناس الحقيقة بعد أن تبين كل شيء وانتظر اعتذارا رسميا من كل من وزارة الشؤون الدينية وكذالك من البعض من الأئمة الذين انساقوا في تصديق مثل هذه الإشاعات دون التثبت”.


10245568_864986803528555_3713018730842820366_n.png
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى