flash disk 512

mac2001

عضو جديد
إنضم
23 نوفمبر 2007
المشاركات
29
مستوى التفاعل
2
j'ai un flach disk sony 512 quand je le branche au pc un message disant qu'un periphèrique usb non reconnu est connecté
comment je peut le reparer
merci​
 
اولا يجب ان نعلم هل ان المنفذ USB الذي ادخلت فيه الفلاش ديسك سليــــــــــــــــم

ثــــــــــانيا و الأهم هل هذا الاشكال يحصل فقط في جهازك او في كل الاجهزة ( اين تقوم بتركيب الفلاش ديسك لقراءة محتواه )

:kiss:
 
اولا يجب ان نعلم هل ان المنفذ USB الذي ادخلت فيه الفلاش ديسك سليــــــــــــــــم

ثــــــــــانيا و الأهم هل هذا الاشكال يحصل فقط في جهازك او في كل الاجهزة ( اين تقوم بتركيب الفلاش ديسك لقراءة محتواه )

:kiss:

en fait c'est un lecteur mp3 et il fait ca avec d'autres pc et le port usb marche parfaitement avec les autres flach

merci poir votre reponse
 
en fait c'est un lecteur mp3 et il fait ca avec d'autres pc et le port usb marche parfaitement avec les autres flach

merci poir votre reponse

يا غالي السبب هذا مشكله في جوهره متعلق بالهاردوير

فالوصلة الحديدة USB التي تقوم باتصال الحاسب مع الفلاش ديسك او MP3 قد ابتعدت نوعا ما ( مجبـــــــــودة ) بلغتنا العامة

350pxusbkeyinternalsdu0.jpg


الكثير ممن يعترضهم هذا المشكل يقوم باستبدال الوصلة و هذا أفضل حــــــــــــــــــل
 
effectivement j'ai changé le connecteur par un autre mais le problème perciste encore alors moi je me suis demandé si c'est le firmware ou le circuit qui le contient qui est la cause de ce panne
 
effectivement j'ai changé le connecteur par un autre mais le problème perciste encore alors moi je me suis demandé si c'est le firmware ou le circuit qui le contient qui est la cause de ce panne

أخــــــــــــــي ليس أستبدال المنفذ ( PORT ) بل الوصلة في الصورة



 
أعلى