• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

سيدي بوزيد: مسيرة لعناصر سلفية واستنفار امني بالمنطقة

لماذا لا تتحرك الحكومة للقضاء على هؤلاء الإرهابيين ؟

يا أخ ضد بندير..كلامك جميل وأغلبية الشعب التونسي بما فيهم العبد لله متفقون على القضاء على الإرهاب بكامل أنواعه..ولكن هل تقصد القضاء على إرهابيي الشعانبي و مشتقاته؟أو الذين يخرجون من المساجد للتعبير على أي مسيرة..؟ إن كان هكذا سأنتبه قبل ذهابي للمسجد ليضعوني في قائمة الإرهابين..مع العلم أنا أعتبر المسجد دور عبادة بينك و بين خالقك..لا للمسيرات.:satelite:
 
شكون قال اللي الحاكم اللي عملها. عندك ما يثبت. الجامع فارغ ينجم يكون اللي يصور هو اللي طيحهم و بعد صورهم.
السلفيين و السلف الصالح منهم براء يقتلو في الابرياء و يسرقو خلي باش يطيحوا مصحف و الا شوية كتب



خويا راني الصلوات الخمس نصليهي فيهها في المسجد اداك و هدا بشهادة من كانوا في المسجد لحظة الاقتحام رام كي دخلو هزوها على بعضها عندك لحية و الا ما عندكش بعد مداهمة مسجد أسد بن الفرات الخميس على الساعة الخامسة صباحًا ونصف وذلك بعد صلاة الصبح مباشرة، حيث تم اعتقال بعض الموجودين هناك. ﺗﻜﺴﻴﺮ ﻭﺗﻬﺸﻴﻢ ﻭﺇﻋﺘﺪﺍﺀ ﻋﻠﻰ ﺣﺮﻣﺔ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﻭﺗﺪﻧﻴﺴﻪ، ﻭﻓﻮﻕ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺗﻤﺖ ﺳﺮﻗﺔ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﺒﺮﻋﺎﺕ ﻟﻠﻤﺴﺠﺪ ﺑﺤﺠﺔ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻃﺎﺋﻠﺔ ﻟﻠﻌﺘﺎﺩ !!! ومن جبنهم أنهم يبحثون عن السرداب الذي فيه السلاح فخرجوا كما جائوا ... سبحان الله و الي خرجوا في المسيرة البارح رام ابناء سيدي بوزي الكل كبيرها و صغيرها تنديدا بالقتحام بيت الله و هانوا الفيديو يبين الحشد الكبير للابناء الولاية !!!
 
التعديل الأخير:
خويا راني الصلوات الخمس نصليهي فيهها في المسجد اداك و هدا بشهادة من كانوا في المسجد لحظة الاقتحام رام كي دخلو هزوها على بعضها عندك لحية و الا ما عندكش بعد مداهمة مسجد أسد بن الفرات الخميس على الساعة الخامسة صباحًا ونصف وذلك بعد صلاة الصبح مباشرة، حيث تم اعتقال بعض الموجودين هناك. ﺗﻜﺴﻴﺮ ﻭﺗﻬﺸﻴﻢ ﻭﺇﻋﺘﺪﺍﺀ ﻋﻠﻰ ﺣﺮﻣﺔ ﺍﻟﻤﺴﺠﺪ ﻭﺗﺪﻧﻴﺴﻪ، ﻭﻓﻮﻕ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ ﺗﻤﺖ ﺳﺮﻗﺔ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﺍﻟﺘﺒﺮﻋﺎﺕ ﻟﻠﻤﺴﺠﺪ ﺑﺤﺠﺔ ﺍﻧﻬﺎ ﺍﻣﻮﺍﻝ ﻃﺎﺋﻠﺔ ﻟﻠﻌﺘﺎﺩ !!! ومن جبنهم أنهم يبحثون عن السرداب الذي فيه السلاح فخرجوا كما جائوا ... سبحان الله !!!

شكون يصدقك خويا، هذه عباد أي واحد يصلي ولا يعمل لحية حاطينو إرهابي
 
ما يسمى الصحوة الدينية التي انجر ورائها الشباب الاقل تعليما وثقافة هلكت لبلاد ووخرتنا لتالي عقود وعقود

الله يرحمك يا بورقيبة كنت سادد علينا باب بلى
 
لماذا لا تتحرك الحكومة للقضاء على هؤلاء الإرهابيين ؟

حقك إقريت محتوى المقال مليح وإلي إقول مشتبه بهم في القيام بأعمال إرهابية ومش إرهابيين ،لأن كان جاو إرهابيين لسمعت الكرتوش إخيط ولما صار تجمع ولا إحتجاج ،أما فما حاجة يلزم تترسخ في أذهاننا كونا يلزم إنحيو لغة الإحتجاج والتصدي لكل عمل قائم على إيقاف متورطين أو مشبوهين بجرم ما هذا إذا نحب الأمن يخدم على روحو ،فهذيك مهمته .
 
خويا راني الصلوات الخمس نصليهي فيهها في المسجد اداك و هدا بشهادة من كانوا في المسجد لحظة الاقتحام رام كي دخلو هزوها على بعضها عندك لحية و الا ما عندكش بعد مداهمة مسجد أسد بن الفرات الخميس على الساعة الخامسة صباحًا ونصف وذلك بعد صلاة الصبح مباشرة، حيث تم اعتقال بعض الموجودين هناك. تكسير وتهشيم وإعتداء على حرمة المسجد وتدنيسه، وفوق كل هذا تمت سرقة اموال التبرعات للمسجد بحجة انها اموال طائلة للعتاد !!! ومن جبنهم أنهم يبحثون عن السرداب الذي فيه السلاح فخرجوا كما جائوا ... سبحان الله !!!

نقص عليك بالعسل توا خطي كلام حرمة مسجد و و و و الموقفين عناصر متشددة و منهم خليفة Gراوي إمام الجامع المعروف يبعث في الشباب لسوريا و أنا نعرف منهم برشة مصلين الجامع هاذاك اغلبهم صغار فلعمر و الدين حاجة جديدة عليهم وكلها تتبجح بإنتمائها لأنصار شريعة لا ويزيد يخرجوا عقاب ليل :oh: الله أكبر الله أكبر...... موتوا بغيظكم موتوا بغيظكم :1: ...... و يا طاغوت يا جبان :bang: حاصل فسدولنا السهرية و هي من ربي مكملة زادوا كرهونا في عيشتنا الله يسامحهم :satelite:
 
التعديل الأخير:
أعلى