هذا الفيديو قد يُعيد هولندا للمونديال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

raidjr

عضو مميز
إنضم
14 جانفي 2006
المشاركات
1.379
مستوى التفاعل
978
) خسرت هولندا أمام الأرجنتين بركلات الترجيح، وفي الركلة الأولى التي نفذها مدافع هولندا فلار تصدى روميرو للكرة ثم اتجه للاحتفال متناسياً عودتها إلى المرمى، لكنها توقفت بشكل أثار الجدل عند خط المرمى.

قانون كرة القدم ينقص على عدم إعلان نهاية الركلة حتى توقف الكرة تماماً، ولو دخلت الكرة المرمى رغم تصدي الحارس لها بسبب دورانها وعودتها إلى المرمى يتم احتسابها، وهو ما كاد يجري مع حارس الأرجنتين سيرجيو روميرو.

هذا الفيديو أثار جدلاً كبيراً، فالسؤال الأول هو "هل لمست الكرة أثناء عودتها لاعب هولندا، وبالتالي تعتبر ركلة الترجيح قد انتهت؟"، أما السؤال الثاني "إن لم تلمس الكرة فلار، فهل اجتازت خط المرمى ولماذا لم يتم استخدام التكنولوجيا فيها؟!

video
 

basssem1985

عضو نشيط
إنضم
24 أفريل 2013
المشاركات
120
مستوى التفاعل
45
أعلن رئيس لجنة الحكام بالفيفا السويسري ماسيمو بوساكا أن ركلة الترجيح الأولى لهولندا التي أثارت الكثير من الجدل منذ أمس ،لم تتجاوز خط المرمى
source​
http://www.kooora.com/?n=342254&o=n
 

jovantino

نجم المنتدى
إنضم
14 سبتمبر 2011
المشاركات
2.849
مستوى التفاعل
3.500
وحتي كان تعدات الماتش وفا و مافماش حتي قانون ينص علي اعادة ركلات الجزاء
 

walidsoft

نجم المنتدى
إنضم
13 سبتمبر 2007
المشاركات
4.274
مستوى التفاعل
5.449
الكرة كانت عائدة للمرمى "وحدها" لكن ارتطمت برأس فلار عن غير قصد و دخلت المرمى
يعني لا يوجد هدف
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى