• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

في خاطر نادر

صياد القرش

نجم المنتدى
إنضم
6 جانفي 2014
المشاركات
10.614
مستوى التفاعل
23.260
هيَّا برَّا السلام عليكم :coffee:

هاذي بْڤِدَّاش ؟ وهذا ڤِدَّاش ؟ زعمة يمشي رديون ؟ يخدم بالضَّو والَّا بالبيل ؟ منين يتحل ؟ خويا انت اش حاجتك بالضبط يعني شنوَّا تحب تشري مُمكن نساعدك فيه :satelite: لالا من غير ما تعَّب روحك نا نحب نسهل آكهو:oh:باهي لحظة لحظة نفسر الحكاية للجماعة وهاني راجعلك = يا سيدي بن سيدي في قلب رمضان قلت نهبط للسوق الأسبوعية في الحومة نبيع شوي تفشْ قديم electronique نرتاح منُّو ونزيد نصوَّر حويجة تعاون على شقان الفطر :wink: شبيك كيلو الكرموس 5 الاف خوذ ولَّا دوَّر شاهية طيَّبة - قمت بكري لقيت تركينة مزيانة في قلب ال mouvement حطيت الرحال وبديت ننشر في السلعة - كوارط خيوط usb شارجورات PC ما يخدمش تلفونات شنوة ووو - عندي كعبتين ولكي طالكي yaesu ماركة japon يجبدو فوق الزوز كيلومتر مخبيهم في جيبي سومهم ميتين دينار علَّا وعسى يتعداش الحاكم يفكهم قالو ممنوعين :smile1: حصيلو نصبة تحفونة شايخ عليها حتى لين جا سي الفرَّادي يكسَّرلي في البطاطة :emot106:يا معلَّم يا خويا راهي barette memoire موش كعبة بسكوي علاش تعوَّج فيها ماش تتكسَّر - حبيت نشوفها صحيحة ولَّا لا هاهي ما عندهاش حتى فِلسة كيفاش تخدم وين يحطوها ؟ نا نحب على رديون بيعلي رديون !! شوف عيَّش خويا الحال صيام والنهار طويل برَّا امشي اعمل طلَّة عند النصَّابة أكيد تلقى عندهم روادن وتلافز وسخطة على مُخَّك ça va :85: أوَخِّي وسَّع بالك طلعتلك الحشيشة ولَّا واشي - اشهدوا عليه يا ناس يا ولدي ابعدني = باهي هاني ماشي - استنى استنى شِنهو هاك اللي طالع من جيبك أنتان ؟ ترا نشوف يظهرلي رديون transistor مالبريمة كان ايغنِّي نشريه بْڤِدَّاش تحسبهولي :yes: يا ولدي برَّا قيلني هالنهار شبيك كبشت فيَّا من دون الناس الكل يخي ما عندك ما تعمل ؟ إيه إيه ما عندي ما نعمل ماذبيَّ تعطيني ڤطعة ندبَّر فيها راسي راني خوك خارج في العفو الرياسي فرنك لا دورو لا ضاربتني الشلاكة:emot0:آش مدخَّلني جبتك وهمَّلتك ؟ سامحني إيجا نڤلك حاجة في وذنك إيجا - - - اعطيني دينار والله نرجَّعهولك ؟ تكلم بالياسر مانيش نسمع فيك - اعطيني دينار والله نرجَّعهولك - يعني عندك ساعة تنفخلي فيهم (الرّْواري) شيَّحتلي ريقي باش اتفتفْ حاجة تسرقها :no: لالا وجاه سيدي الكَلخي بوشمَّة لا صارها هذا حديث وتڤولا صاحبك راجل غير الدنيا غدارة ينعلبوها :hi2: هزيت حطيت قتلو تعرف كيفاش إبدا لِمْ وحُط في الكردونة - نشوف فيه فرحان يزرب في بالو سخفت عليه ماش نقللو هز صحَّة وبالشفا على رحمة الولدين - هيَّا هاني كمَّلت :redface2: اش سمَّاك ربي - التوكابري ولد الفرجاني - خوذ يا توكابري هاهو دينار حقك خدمت بيه واني مروَّح فيه البركة راسي يوجع فيَّ - حليــيــلي على اخَّيْ بالك ناقص دخان شد اتكيَّف = يزي احشم الناس صايمة يخي شبيك فاطر زادة ؟؟ ماهو نا على سفر مِشني من هون ڤالو يجوز ولذا عازڤو مُؤقتًا ؟! :easter:
 
الله الله عليك يا صياد يا غالي ..
عندي برشة على ها القلم الهايل ..
الحاصل يعطيك الصحّة .. هاك ظهرت راجل أعمال ..آما صنّاعك يصورو عندك أكثر من العرف .. لا لا هايلة ..و الله يا سيدي كليمات في الصواب .. برّا خويا الصيّاد .....و إيجا فيسع ..الله ينوّر أيّامك يا باهي
 
اهلا وسهلا بيك يا صياد
شوف اسمعني يا اما تقوم بتعديل لخاتمة حكايتك والا راهو راسي انا اللي باش يقعد يوجع فيا.
توا شوقتنا بحكايتك وعملت عليها كيف وقلت برا هاو باش تصير حويجة في الاخر كي قتلو ابدا لم الدوزان امتاعك ..قلت هذا يظهرلي باش ينزل عليه بدماغ اللي هو ينسيه في حاجة اسمها الطلبة او المساسية وانت في الاخر تعطيه اش يحب وتقلو هاني مروح راسي يوجع فيا؟ الله الله ؟؟توا هذا كلام ؟
ايا كمل بقية الحكاية كيما يلزم وفك علي من القصة العربي اللي عملتها .
وفي خاطر نادر زادا ههههههه
بخاطرك
:frown:
:sm-think::crazy:
 
التعديل الأخير:
الله الله عليك يا صياد يا غالي ..
هاك ظهرت راجل أعمال ..
راجل اعمال وسكت :w00t2: الفاتورات بالملاين البنوك الكل تجري في جرتي باش نحل compte
icon10.gif
هاكا حال الزوالي يا صاحبي يلزمو برشا تجارب في الحياة ثماش ما تِسلك ويعدي ايَّامو على خير
:shakehands:
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا صياد
شكون الكلخي بوشمة ؟؟؟ في بالك راني أصيل منطقة بوشمة من ولاية قابس ههههه مالا تصادف
الحاصل يعطيك الصحة كي خليت الراجل ياخذ الدنوس بعرق جبينه
 
صياد القرش;1045010258 قال:
يزي احشم الناس صايمة يخي شبيك فاطر زادة ؟؟ ماهو نا على سفر ولذا عازڤو مُؤقتًا ؟! :easter:
ههههههه .. عندو حق الراجل على سفر يلزم يفطر ويدخّن
عموما أحسنت وصف المشهد وأظنه يتكرر في كل الاسواق
لا تبخل علينا بسرد مغامراتك الفريدة من نوعها أيها الصياد
 
فكرتني في اياماتي يا صياد
و انا انبيع في البطاطة في لكرم
و الفريب في سليمان
و الدلاع في قبلي
احلى حاجة في التمرميد كيف تقبض الفلوس
الواحد ينسى لقراية و ينسى انه خريج جامعة
و ينسى كل شئ و يتعامل مع الواقع كيف ما هو
على مرارتنها الا انها تبقى تجربة نتصورها اجبارية للراجل
باهي التمرميد انا انشجع عليه
 
فكرتني في اياماتي يا صياد
و انا انبيع في البطاطة في لكرم
و الفريب في سليمان
و الدلاع في قبلي
احلى حاجة في التمرميد كيف تقبض الفلوس
الواحد ينسى لقراية و ينسى انه خريج جامعة
و ينسى كل شئ و يتعامل مع الواقع كيف ما هو
على مرارتنها الا انها تبقى تجربة نتصورها اجبارية للراجل
باهي التمرميد انا انشجع عليه

كلو كوم و جبدان البنزين بفمك ع الخواء من الكرهبة بش تفرغ الريزارفوار و تتوكل على ربي للجماهرية بش تجيب فواياج اخر كوم اوخر
الحمد لله ع كل حال
يا ثامر هذا عملتو و اني نقرا في الجامعة يعني مورالمون حاضر للمصير بعد التخرج
 
صياد القرش;1045010258 قال:
عندي كعبتين ولكي طالكي yaesu ماركة japon يجبدو فوق الزوز كيلومتر مخبيهم في جيبي سومهم ميتين دينار


يا صياد دبّرلي كعبتين ولكي طلكي ،واحد نخليه عندي وواحد عند المجيرة متاعي..ونرتاح من هرجة البورتابل وتكلمني بلاش ...ولّا مش لازم نخاف ما عادش نجم نقلها " ما عنديش ريزو" و"وطاح الشارج" .
 
يا صياد دبّرلي كعبتين ولكي طلكي ،واحد نخليه عندي وواحد عند المجيرة متاعي..ونرتاح من هرجة البورتابل وتكلمني بلاش ...ولّا مش لازم نخاف ما عادش نجم نقلها " ما عنديش ريزو" و"وطاح الشارج" .

من فوائد التلكي ويلكي المجيرة ما تنجمش تقاطعك كي تتكلم :easter:
 
أعلى